المحرر موضوع: نائبة بالعراقية الحرة: سعي البعض لعرقلة قانون البنى التحتية يتناغم مع رغبات بعض دول المنطقة  (زيارة 420 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Janan Kawaja

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 31448
    • مشاهدة الملف الشخصي
نائبة بالعراقية الحرة: سعي البعض لعرقلة قانون البنى التحتية يتناغم مع رغبات بعض دول المنطقة18/10/2012 11:56 ص


عنكاواكوم / اصوات العراق

بغداد: اعتبرت النائبة عن ائتلاف العراقية الحرة عالية نصيف، الجمعة، أن سعي بعض الجهات لعرقلة اقرار قانون البنى التحتية يتناغم مع رغبات بعض دول المنطقة التي لا تريد الخير للعراق.
 وأوضحت في تصريح نقله المكتب الاعلامي للإئتلاف أنه "من المؤسف ان بعض القوى السياسية لاتريد لقاطرة العراق ان تسير ، فنراها تعرقل تسليح العراق أو تقف حجرة عثرة في طريق التنمية الاقتصادية من خلال عرقلة اقرار قانون البنى التحتية".
 وأشارت نصيف إلى أن "توجهات القوى الرافضة لقانون البنى التحتية تتناغم وتنسجم مع رغبات وتوجهات بعض دول المنطقة التي لاتريد الخير للعراق "، داعية الكتل السياسية الى "تحكيم الضمير في هذه المسألة التي تتوقف عليها رفاهية الشعب وحياته الحرة الكريمة".
 وأضافت نصيف ان "الجميع يدركون مدى أهمية قانون البنى التحتية للعراق في هذا الظرف، سيما وأنه قد ينتشل البلاد من الوضع البائس ليدخله في نهضة تنموية لم يشهدها منذ عام 2003، إلا أن البعض يصرون رغم ذلك على عدم تمرير هذا القانون في مجلس النواب في ظن منهم ان المواطن سيصب نقمته على الحكومة رغم أنهم هم انفسهم سبب حالة الاحباط التي يعاني منها المواطن العراقي ".