المنتدى الثقافي > أدب

بطاقة محبة لجميع أعضاء زاوية أدب

(1/4) > >>

Enhaa Sefo:



بطاقة محبة لجميع أعضاء زاوية أدب

موقع عنكاوا واحة خضراء تينع فيها زهور جميلة بشتى أنواعها وألوانها ... والجميع في عنكاوا يحرص على ديمومة هذه الخضرة لتبقى الزهور فيه فواحة بعطر الحب والوفاء والابداع .

وكواحدة من الزهور الملونة في الموقع ، تعبق زاوية أدب بأريج خاص ويفوح منها عطر الابداع والتألق لتزهو بروح خلاقة للكلمة والأحساس العالي بالصورة الشعرية . وهذا ما يجب أن يتوق له كل كاتب لأن الكتابة أحساس وذوق . أحرص على تحقيق ذلك من خلال المحافظة على مستوى الكتابة في الزاوية المخصصة لنشر الشعرالفصيح ، قصيدة النثر ، والقصة .

منذ أستلامي الأشراف في زاوية أدب وأنا أؤكد على نقطة مهمة وهي اننا في الزاوية لا ننشر الخواطر والشعر الشعبي ، ولهذا أرتأت الادارة في موقع عنكاوا ان تستحدث زاويتين في المنتدى الثقافي ، الاولى هي زاوية خواطر والثانية هي زاوية الشعر الشعبي أيمانا منها بالتواصل مع الأعضاء والأهتمام بنتاجاتهم الأدبية .

أنا أحرص على ديمومة الجمال والرقي في زاوية أدب ، وأحرص أيضا على ديمومة العلاقة بيني وبين أعضاء الزاوية الذين أخصهم بجزيل الشكر والتقدير لتعاونهم في التوقف عن نشر الصور أيمانا منهم بأن الكلمة هي أحساس يصل القلب وجمال يسرّ العين .

ولهذا اود أن أذكر بأني لا ولم أحذف أي مساهمة لكني سأقوم بنقلها الى زاوية خواطر أو زاوية شعر شعبي . أنا أقدر كل المساهمات التي تنشر في الزاوية لأني أدرك تماما ان الكتابة هي عصارة فكر وبالتالي أنا لا  أحذف أي نص ولا أهمل أي نص ، اعتمادي الكامل في تقييم النص يكون على النص نفسه وليس على الشخص . يهمني كثيرا التواصل مع الاعضاء لحرصي على تعزيز الثقة بيني وبينهم . لكني أقوم بحذف أي نص متكرر اي منشور سابقا في الزاوية .

قد يلاحظ البعض حذف بعض  الردود وأوضح هنا أن مثل هذه الردود لا تضيف للنص بقدر ما تقل من قيمته لان كما ذكرت سابقا ان كتابة النص هي عملية جهد ووقت ثمين ، فكاتب النص ينتظر نقاشا أدبيا  وليس مدحا لشخصه و سؤالا عن صحته .

بريدي نافذة مفتوحة  لكل الاعضاء وأنا مستعدة لسماع أرائكم وأقتراحاتكم مُعبرة عن ترحيبي الكامل بمشاركاتكم، أيضا بأمكانكم مراسلتي عن طريق الموقع .

enhaapoet74@yahoo.com


مع أحترامي وتقديري

أدارة زاوية أدب

جعفر البدري:


من أريج أخلاقكم الرائعة و من عبق ابداعكم الفواح ... يسرني أن أتواصل معكم ناهلا من فيض ابداعكم و محاولا التسامي نحو قمم ما تعرضون .. و لست بملاق قدرا أفضل منكم و لم لا و مشرفة هذا الصرح الأدبي هي أديبتنا المبدعة انهاء الياس ...
دمتم بألق تلو ألق

Enhaa Sefo:


أهلا بالاخ العزيز جعفر

ارحب بأنضمامك لزاوية أدب حيث واحة العطاء الأدبي
 
ويسعدني تواصلك الجميل بمساهماتك الراقية
 
نعم زاوية أدب صرح أدبي ، بمشاركاتك ومشاركة جميع الاعضاء يزداد ألقا وشموخا

باقة شكر واحترام ومحبة لمشاعرك الطيبة

دمت بأمل
انهاء

نادر البغـــدادي:


  كلام لطيف ينضح من عمق أريج محبّتكــم لنا
   اختنا الغاليــة ☘ إنهــاء سـيفو ☘
    ربنا يسوع يبارك خدمتكــم آميــــن .

Enhaa Sefo:

الاخ العزيز نادر

اشكرك على كلماتك الرقيقة

وارحب بكل مشاركاتك في زاوية ادب

مع التقدير

انهاء

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

الذهاب الى النسخة الكاملة