هزززززززززززززززلت


المحرر موضوع: هزززززززززززززززلت  (زيارة 3698 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل لاتحزن ياعراق

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 206
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
هزززززززززززززززلت
« في: 20:39 08/11/2012 »
والله العظيم صدمت عندما جئت من دراستي في لندن إلى النمسا لأني غبت عن النمسا حوالي عامين بسب الدراسة، فوجدت أن هناك شخص يقولون عنه (ممثل التيار الصدري في النمسا) ... لكني صدمت عندما عرفت بأنه المدعو (وعد أبو رغيف الموسوي)..! فضربت كفي على جبهتي وقلت لا إراديا ( أنه حقا زمن الصعاليك)..!

فيا سادتي هل تعرفون هذا الرجل الذي كنا نطلق عليه لقب (السايب أو الدايح) في العاصمة فيينا؟ وهل تغيب عن ذاكرة العراقيين في النمسا صورة ذلك الشاب الذي يشد شعرة على شكل ( ظفيرة) طويلة ويتسكع في شوارع فيينا، والذي كانت شغلته النصب على السائحات من دول الخليج في موسم الصيف، بحجة أنه درس الباراسيكلوجي ويقول بأنه حصل على درجة الدكتوراه بهذا الاختصاص؟

ولكنه كان نصابا ومشعوذا بعلم الجالية العراقية جميعها، فلقد كانت جيوبه مليئة بالقصاصات السريالية والحروز والخرز والحجابات والأدعية الغريبة، والتي كان يغرر بها السائحات من الخليج مقابل بعض النقود والهدايا، وكان أحيانا يشاركه أبنه وأحيانا صديقا له مهمته سرقة حقيبة الضحية عندما يشغلها هو بالطلاسم والكلام الناعم وقراءة الكف وعندما ينجح شريكه بسرقة الحقائب يتقاسمونها فيما بينهم، ويطبقون الطريقة نفسها في الديسكوات (المراقص) أي أحدهم يرقص مع الضحية، والآخر يسرق حقيبتها.

ولكن ما هو ماضي هذا الرجل؟

كان منتسب سابق من منتسبي جهاز الأمن الخاص ، وكان من حماية حسين كامل (صهر الرئيس العراقي الراحل) لبعض الوقت، وحصل منه على عرصة في منطقة السيدية، وعرصة في مدينة الكوت، ولكنه قام بالتزوير والاختلاس فتم طرده وسجن، وبعدها تمكن من الهرب خارج العراق، وعندما وصل إلى النمسا مارس مهنة التزوير والتهريب في بداية الأمر، وبعدها انتقل إلى تجارة المخدرات فألقت السلطات النمساوية القبض علي، وسجن لفترة ليست قصيرة في سجن فيينا بتهمة التهريب والتزوير والمتاجرة بالمخدرات، ولكنه عندما خرج من السجن عاد إلى طريقة الشعوذة وكتابة الحروز والحجابات لبعض المغفلين والمغفلات، وخصوصا في موسم السياحة صيفا وعندما تتملى فيينا بالسائحات الخليجيات.

والرجل لم يمارس أي عمل، ويعيش على مخصصات البلدية في النمسا، ولكن نقل تجارة المخدرات إلى ابنه، والذي قبضت عليه السلطات النمساوية والآن موجود في السجن... يا قادة التيار الصدري أما وجدتم أحدا يمثلكم سوى تجار المخدرات والمزورين والفاشلين والتافهين؟

ولكن ها هو (وعد المو سوي) يستقبل الوفود العراقية الزائرة أسوة بمندوبي الأحزاب والحركات في النمسا ، ويتردد على السفارة العراقية في النمسا بصفته ممثلا للتيار الصدري، ويلتقي مع السفير الكردي طارق عقراوي والذي يشاع بأنه كان يعمل ( بنجرجيا) في ألمانيا، وليست له شهادة دراسية ولم يمارس عملا حكوميا بحياته ، ولكن يبدو الطيور على أشكالها تقع.

ونضع أمامكم صورة يظهر بها المدعو ( وعد أبو رغيف الموسوي) يجلس بين المستشار في السفارة العراقية موفق أيوب، أي من اليمين موفق أيوب ، وبعده ممثل التيار الصدري المزور والمهرب وعد الموسوي ، ثم السفير الكردي طارق عقراوي، ثم وفد وزارة الصحة العراقية الذي زار فيينا، علما أن نصف هذا الوفد قد هرب خارج العراق.. ومن هالمال حمل جمال..!
منقوووووووووووووول

http://www.iraqirabita.org/index.php?do=article&id=30702




غير متصل rania61

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 79
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: هزززززززززززززززلت
« رد #1 في: 21:32 08/11/2012 »
بالعافية عليهم،خل ياكلون.
ومثل ما يكول المثل تدهدر الجدر ولكى قبغه،كلهم وبلا استثثناء من الهالكي وانت نازل.


غير متصل الفرج2

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 5000
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: هزززززززززززززززلت
« رد #2 في: 21:51 08/11/2012 »



  هذا الحجي يعتبر نقطه في بحر لكل ما يحدث الان .

ان صمتي لا يعني اني لا ادرك ما يقال او لا استطيع الرد عليه , لكنه يعني ان ما يقال لا يستحق الاجابة على الاطلاق . فاذا كان الكلام من فضه , يكون السكوت احيانا وفي هذه الحاله اغلى من الذهب .

غير متصل السهل الممتنع

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 312
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: هزززززززززززززززلت
« رد #3 في: 21:54 08/11/2012 »


شكرا على المعلومات القيمة والمفيدة وفعلا هزلت لان بكل مكان يوجد مرتزقة والبعض يأخذ نظرة أنهم أيادي بيضاء واعرف بعمان عائلة معروفة على مستوى العراق والخليج وبزمن النظام السابق هم محترمين ويعشون وبزمن الحالي هم من الأيادي البيضاء وحتى لا ادخل بإشكال الغيبة والنميمة ما راح اذكر اسمهم بس راح اذكر موقف لهم حدث من 4 سنوات وكانوا يصدروا للعراق حليب مبستر وكانوا يدعوا بان مصنوع بمصنعهم بالمدينة الصناعية في ....ولأسف كانوا يستوردوا حليب منتهية الصلاحية من مصر ويغيروا الأكياس ويخلوا عليها تاريخ جديد للصنع وتم ضبطهم في احد المرات من قبل دائرة الصحة والمقاييس وتغريمهم 100 الف اردني واللي بلغ من نفس العمال ونفس الطائفة لأنه ما هان عليه الغش والزيف وفعلا هزلت وياما راح نسمع ونشوف

السهل الممتنع
إذا نظرت إليه رأيته بسيط   
هو كما أنت تريد ....                     
يرفض التجاهل والجحود
واقعي منك واليك

غير متصل كوكي 2004

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 4372
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: هزززززززززززززززلت
« رد #4 في: 23:55 08/11/2012 »


شكرا على المعلومات القيمة والمفيدة وفعلا هزلت لان بكل مكان يوجد مرتزقة والبعض يأخذ نظرة أنهم أيادي بيضاء واعرف بعمان عائلة معروفة على مستوى العراق والخليج وبزمن النظام السابق هم محترمين ويعشون وبزمن الحالي هم من الأيادي البيضاء وحتى لا ادخل بإشكال الغيبة والنميمة ما راح اذكر اسمهم بس راح اذكر موقف لهم حدث من 4 سنوات وكانوا يصدروا للعراق حليب مبستر وكانوا يدعوا بان مصنوع بمصنعهم بالمدينة الصناعية في ....ولأسف كانوا يستوردوا حليب منتهية الصلاحية من مصر ويغيروا الأكياس ويخلوا عليها تاريخ جديد للصنع وتم ضبطهم في احد المرات من قبل دائرة الصحة والمقاييس وتغريمهم 100 الف اردني واللي بلغ من نفس العمال ونفس الطائفة لأنه ما هان عليه الغش والزيف وفعلا هزلت وياما راح نسمع ونشوف


حضرتك تقصد بيت خوام ومصانعهم الي بمنطقة سحاب


غير متصل السهل الممتنع

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 312
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: هزززززززززززززززلت
« رد #5 في: 00:25 09/11/2012 »


مو شرط بيت خوام او اقصد التجريح او الاشهار او حتى الإساءة لان كل ايناء ينضح  بما فيه واللي صار صعب نسكت عليه لان الكل متصور انهم يقدموا هذي الفئة الخير ويساعدوا العراقيين والمحتاجين لكنهم لاسف نواياهم مادية صرفه وسعيهم وراء الشهرة غاية لا تدرك وكم من عائلة تسببوا في ضياعها ومحاربتها برزقها تحت غطاء من الزيف والكذب واسألي وانت تعرفي اكثر مما اقول او اشير اليه ومصانع العراقيين مو شرط بسحاب في منها باربد وكان زين ظلت على بس بيت خوام

السهل الممتنع
إذا نظرت إليه رأيته بسيط   
هو كما أنت تريد ....                     
يرفض التجاهل والجحود
واقعي منك واليك

غير متصل السهل الممتنع

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 312
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: هزززززززززززززززلت
« رد #6 في: 00:35 09/11/2012 »


شكرا على المعلومات القيمة والمفيدة وفعلا هزلت لان بكل مكان يوجد مرتزقة والبعض يأخذ نظرة أنهم أيادي بيضاء واعرف بعمان عائلة معروفة على مستوى العراق والخليج وبزمن النظام السابق هم محترمين ويعشون وبزمن الحالي هم من الأيادي البيضاء وحتى لا ادخل بإشكال الغيبة والنميمة ما راح اذكر اسمهم بس راح اذكر موقف لهم حدث من 4 سنوات وكانوا يصدروا للعراق حليب مبستر وكانوا يدعوا بان مصنوع بمصنعهم بالمدينة الصناعية في ....ولأسف كانوا يستوردوا حليب منتهية الصلاحية من مصر ويغيروا الأكياس ويخلوا عليها تاريخ جديد للصنع وتم ضبطهم في احد المرات من قبل دائرة الصحة والمقاييس وتغريمهم 100 الف اردني واللي بلغ من نفس العمال ونفس الطائفة لأنه ما هان عليه الغش والزيف وفعلا هزلت وياما راح نسمع ونشوف
مو شرط بيت خوام او اقصد التجريح او الاشهار او حتى الإساءة لان كل ايناء ينضح  بما فيه واللي صار صعب نسكت عليه لان الكل متصور انهم يقدموا هذي الفئة الخير ويساعدوا العراقيين والمحتاجين لكنهم لاسف نواياهم مادية صرفه وسعيهم وراء الشهرة غاية لا تدرك وكم من عائلة تسببوا في ضياعها ومحاربتها برزقها تحت غطاء من الزيف والكذب واسألي وانت تعرفي اكثر مما اقول او اشير اليه ومصانع العراقيين مو شرط بسحاب في منها باربد وكان زين ظلت على بس بيت خوام

حضرتك تقصد بيت خوام ومصانعهم الي بمنطقة سحاب


السهل الممتنع
إذا نظرت إليه رأيته بسيط   
هو كما أنت تريد ....                     
يرفض التجاهل والجحود
واقعي منك واليك

غير متصل عراقيون

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 20
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: هزززززززززززززززلت
« رد #7 في: 17:37 26/01/2013 »
لا يغير الله ما في قوم حتى يغيرون ما بانفسهم
يمكن تاب وتغير
لا تنسى من راغب الناس ما هما
خل روحك بعز دوم بالك تذلها
ممنون