المحرر موضوع: الورشة الوطنية لاعداد القياديين من الاشخاص المعوقين تختتم اعمالها  (زيارة 463 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الورشة الوطنية لاعداد القياديين من الاشخاص المعوقين تختتم اعمالها

عنكاوا كوم- بغداد- نوري حمدان

اختتمت الورشة الوطنية لاعداد القياديين من الاشخاص المعوقين اقامها تجمع المعوقين في العراق وبالتعاون مع السفاره الفرنسيه، شارك فيها القياديين من الاشخاص المعوقين من بغداد والسليمانيه والعماره وكربلاء المقدسة، وعلى تتواصل الورش القادمه لمحافظات اخرى.
تلقى المشاركون على مدى يومين المعلومات والمحاضرات واجراء فعاليات عملية على مهارات القياده وفن التواصل والمدافعه وفن الحوار والاقناع، والقى نخبة من المحاضرين  محاضرات تخصصيه، (الدكتوره هدى محمد مثنى والاستاذه مي الشمري والاستاذ فؤاد فليح والدكتور صادق المالكي وموفق الخفاجي وكامل الفروجي وظافر الحسني).
زار الورشه عدد من منظمات حقوق الانسان وشخصيات متخصصه في المدافعه، وحضرت الورشه عدد من وسائل الاعلام والفضائيات.
وزعت الشهادات على المتخرجين في نهاية الورشه، وتم تبادل الهدايا التذكارية بين المشاركين، وفيما قدم الاستاذ عمر جبار رئيس اتحاد قصار القامه في كردستان درع الاتحاد الى تجمع المعوقين في العراق- معبرا في كلمته اننا اخوه ومتحابين وسنبقى متقاربين ونتعاون لما فيه خير لقضيتنا ولا نبالي لاي اشياء ولا تؤثر على تواصلنا الاخوي.
وعبر تجمع المعوقين وكعادته ان قضيتنا اكبر من تتاثر بكل طاريء يمر به الوضع واننا اخوه متحابين ومشاعرنا واحده تجاه هدفنا وهو الارتقاء بواقع الاعاقه في كل مناطق العراق الفدرالي الموحد وبدون تمييز.
وقد اتفق  المشاركون ان نرفع صوتنا الى كل المعنيين ان ينتبهوا جيدا لحقوقنا اولى بهم وان يتركوا كل ما قد يؤثر ويعطل تحقيق اهدافنا وحقوقنا ونريد ان نعيش في بلدنا بسلام وامن ونتمتع بخيرات بلادنا.
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية