كيم كارداشيان تشرب حليب النوق وتتصدر بحث "ياهو"


المحرر موضوع: كيم كارداشيان تشرب حليب النوق وتتصدر بحث "ياهو"  (زيارة 1717 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل sekoo

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1956
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
كيم كارداشيان تشرب حليب النوق وتتصدر بحث "ياهو"

نشرت مجموعة من الصور في صحراء البحرين إلى جانب الجمال





أعربت نجمة البرامج الواقعية كيم كاردشيان عن سعادتها البالغة وإعجابها الشديد بدولة البحرين، وذلك فور وصولها يوم السبت، لتدشين متاجر سلسلة أمريكية تعنى بصناعة الحليب المخفوق (ميلك شيك).

ونشرت كيم مجموعة من الصور في صحراء البحرين بجانب الجمال، وفي وقت لاحق نشرت صورة كوب من حليب الجمل.

وأثارت كارداشيان الجدل قبل وصولها إلى البحرين قادمة من الكويت، حيث افتتحت متجرا آخر قبل أيام، وقدم نواب متشددون طلبا إلى البرلمان وصفوها فيه بأنها "ممثلة ذات سمعة سيئة للغاية"، وقالت صحيفة ديلي نيوز الناطقة بالإنكليزية إن البرلمان لم يصوت على الطلب.

من جهة أخرى، قالت شركة ياهو إن النجمة الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان كانت من أكثر الشخصيات التي جرى البحث عنها في محرك البحث على الإنترنت ياهو، في عام هيمنت فيه القصص الإخبارية الكبيرة والولع بموسيقى البوب على عمليات البحث هذه.

إذ جاءت كيم كارداشيان في المركز الثالث في ترتيب أكثر الشخصيات التي جرى البحث عنها على الإنترنت، متصدرة قائمة من 6 نساء شهيرات.

وقالت فيرا تشان محللة اتجاهات الإنترنت في ياهو إن "سوء سمعة كاراشيان أبقى عليها في القمة" مشيرا إلى قصة طلاقها المستمرة مع زوجها السابق كريس همفريس وعلاقتها البارزة مع فنان الراب كاني وست وعروضها التلفزيونية.

وجاءت في المراكز الأولى العارضة كيت أوبتون وكيت مديلتون زوجة الأمير البريطاني وليام والمغنية الراحلة ويتني هوستون والنجمة ليندسي لوهان ونجمة البوب جنيفر لوبيز.

كما تصدرت كلمة "انتخابات" قائمة البحث على الإنترنت، ليس فقط نتيجة التغطية".

وأشارت تشان إلى أن قصتين إخباريتين أخريين فقط تصدرتا قائمة البحث خلال السنوات العشر المنصرمة، هما موت مايكل جاكسون في 2009 والتسرب النفطي لشركة "بي.بي" في 2010.

وجاءت كلمة "آيفون" في المركز الثاني، بحسب ما نقلت صحيفة "الأنباء" الكويتية، وهو ما قالت تشان إنه أمر مثير للاهتمام في "فترة ما بعد ستيف جوبز" لأنه على الرغم من وجود آيفون الذي تنتجه شركة أبل بشكل منتظم في قمة عمليات البحث منذ ظهور الجيل الأول في 2007، فقد كانت هذه أول مرة يحتل فيها طراز معين قائمة البحث.

http://www.alarabiya.net/articles/2012/12/04/253212.html