المحرر موضوع: السيد نوزاد بولص , لا جديد في هيئة الدفاع عن حرية تعبير الرأي ..  (زيارة 1275 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ابو فادي 1

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 224
    • مشاهدة الملف الشخصي
هذا الخبر

http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,626467.0.html

وجهة نظرنا على الخبر مع تحليل

قبل ايام القينا نظرة على اسماء المثقفين والاعلاميين الذي اطلقوا نداءأ ليونادم كنا لسحب الدعوى ضد سولاقا وفي نفس النداء يطالبون بالتضامن مع سولاقا .. بنظرة سريعة على الاسماء هناك اناس اتخذوا صفة اعلامي !! ولا يوجد اي منهم يعمل لمؤسسة اعلامية ولم نقرأ او نسمع او نشاهد او اي نتاج اعلامي لهم فكيف اتخذوا صفة اعلامي .. وهناك اخرين اتخذوا صفة كاتب ولم نقرا له سطرين على الاقل .. النظرة السريعة لهذه الاسماء تعطينا قناعة انهم باتجاه سياسي معين جاء ليصطاد في الماء العكر ..
السيد نوزاد بولص المحترم بين ليلة وضحاها اسست اتحاد اعلاميين وكتاب كلدان وقبلها كنت عضوأ في الاتحاد العالمي للكتاب الكلدان واليوم خرجت لنا بهيئة جديدة بأسم دفاع عن حرية تعبير الرأي , والله يعطيك القوة والصحة لتؤسس اتحادات وهيئات وتنتمي الى اخرى ,  متى تأسست هذه الهيئة ومتى عقدت مؤتمرها التأسيسي وما هو نظامها الداخلي .. بتنا في عصر السرعة فتأسيس اتحاد او هيئة او حزب لا يتطلب سوى اسم وصياغة بيان .. المفروض قبل المناشدة يخرج بيان تأسيس وهيئة تأسيسية ..
حتى لو قرائنا بيان المناشدة .. للهيئة المصونة فهو منسوخ من المناشدة السابقة مع بعض الاضافات والحذوفات ونفس الاسماء هنا من تلك فما هو الجديد .. الذي يدافع عن حرية تعبير الرأي لا يناشد رابي يونادم كنا او اي شخص اخر بل يدافع عن القلم الذي عبر عن رأئيه ونظرته بحرية بدون المساس بالشخص فهذه هي مهمة الهيئة وتوكل محامي ..الخ
و رحم الله كل انسان عرف قدر نفسه
جورج اوراها
ابو فادي