المحرر موضوع: العثور على 56 جثة ومصرع 13 مسلحا  (زيارة 1801 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
العثور على 56 جثة ومصرع 13 مسلحا

الجمعة 03/11/2006


 
الجثث المجهولة استمرارها مع استمرار الميليشيات
بغداد  (CNN) - شنت قوات التحالف الجمعة حملتي دهم في إحدى المناطق المتوترة بجنوب بغداد، وأسفرت عن مصرع 13 مسلحاً، أغلبهم من المقاتلين الأجانب، وفق ما أعلنه الجيش الأمريكي الجمعة. وأشار بيان للجيش الأمريكي أن حملتي الدهم وقعتا قرب المحمودية في محافظة بابل. كذلك أعلنت القوات الأمريكية أنها اعتقلت شخصاً آخر وقامت بمصادرة أسلحة ومتفجرات، من بينها أحزمة ناسفة، مشيرة إلى أن الشخص الذي اعتقلته على صلة مع تنظيم القاعدة في العراق وشبكة المقاتلين الأجانب.

وكان ثلاثة أشخاص قد لقوا مصرعهم في العراق وأصيب ستة آخرين الجمعة جراء قصف بقذائف الهاون في حي الدورة بجنوب بغداد.

كذلك شهد شارع حيفا ببغداد اشتباكات مسلحة بين الجيش العراقي ومسلحين في وقت متأخر من الخميس، غير أنه لم ترد أي معلومات بشأن الخسائر في الأرواح بين الجانبين.

من جهة أخرى، عثرت الشرطة العراقية خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية على 56 جثة مزقتها الأعيرة النارية، وحمل بعضها آثار تعذيب، وفق ما صرحت به شرطة الطوارئ العراقية.

ولم تتمكن الشرطة من تحديد هوية القتلى حتى الآن.

نيغروبونتي في بغداد

وعلى صعيد آخر، وصل مدير الاستخبارات القومية الأمريكي، جون نيغروبونتي إلى العراق الجمعة، في زيارة غير معلنة، ليلتقي مع رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، وفق الناطق باسم الحكومة العراقية، علي الدباغ.

وتأتي زيارة نيغروبونتي في وقت شهدت فيه العلاقات بين القوات الأمريكية والمالكي بعض التوتر، على خلفية عدد من القرارات، منها ما يتعلق بمهاجمة حي مدينة الصدر في بغداد.

وكانت القوات الأمريكية قد أعلنت في وقت سابق الجمعة مصرع خمسة من قواتها، من بينهم أحد عناصر مشاة البحرية "المارينز"، ليصل عدد القتلى الأمريكيين خلال الأيام الثلاثة الأولى من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الحالي إلى ستة قتلى.(التفاصيل)

وبمقتل هؤلاء، يرتفع عدد القتلى الأمريكيين في العراق منذ بدء الغزو في مارس/آذار عام 2003 إلى 2824 قتيلاً، من مختلف الوحدات العسكرية. [/b]
 



http://www.basrahnews.net/viewarticle.php?id=index-20061103-11591
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com