المحرر موضوع: صَدَقَ انطوان الصنا  (زيارة 1089 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يعقوب99

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 20
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
صَدَقَ انطوان الصنا
« في: 17:25 25/12/2012 »
صَدَقَ انطوان الصنا
قبل أن ادخل في صلب الموضوع أحب أن اذكر حكاية صغيرة حصلت في زمن الطفولة ، عندما كنا صغار ونذهب إلى المدرسة اعتاد المعلمين على تقييم التلاميذ من خلال إجراء امتحان لهم وكان احد الطلاب يأخذ صفر باستمرار حتى ضاق المعلم به ذرعا . وفي احد الامتحانات اخذ خمسة من عشرة في درس الإملاء ففرح به المعلم فرحا شديدا وأخرجه أمام الصف وطلب من التلاميذ أن يصفقوا له لأنه حصل على خمسة من عشرة لأول مرة في حياته .
هنا أعود إلى عنوان المقالة التي اكتبها فأنا اعرف إن انطوان الصنا لا يقول الصدق أبدا وكل كلامه نفاق وكذب وافتراء وخاصة مقالاته الموجهة ضد الحزب الديمقراطي الكلداني وأمينه العام فكيف صدق في هذه المرة ؟
ولماذا هذا الفرح الكبير الذي انتابني ؟
سأشرح لكم ربما صدق بسبب غبائه وإلا لما قال هذه الحقيقة في حياته لأنه بنى حياته أمام الناس أجمعين على هذه الكذبة وهي ادعائه بأنه كلداني ولكنه قال الصدق حين قال إن الحزب الديمقراطي الكلداني لا يخدم مصالح امتنا الأشورية .
في رده على الأخ طلال منصور والأستاذ شابو .
وأقولها بصراحة بأنني اشكر السيد انطوان دنخا الصنا الذي ملا قلبي فرحا على توضيحه لنا نحن الكلدان عن ماهية الحزب الديمقراطي الكلداني وعن سبب محاربته واتهامه بالافلاس الفكري ، فإما أن يخدم مصالح أمتك الأشورية وإلا فهو عميل وانتهازي ومفلس .
في النهاية أهنئ أبناء شعبنا الكلداني بمناسبة عيد الملاد المجيد وأهنئ السيد الصنا وأطالبه بالصدق الذي على شاكلة صدقه السابق .
وشكرا للجميع .

يعقوب توما