المحرر موضوع: (يتخبطون),المياه العَــكِــرة هي المناخ المناسب لحياة الجراثيم ونـمـوّهـا  (زيارة 1069 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Ashur Sargon

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 26
    • مشاهدة الملف الشخصي
في خضم هذه الأحداث المتوالية على الأمة ، يتخبط الكثير من الناس ـ على اختلاف فئاتهم ـ يتخبطون في كثير من الأمور ، وتختلف المرجعيات من فئة إلى أخرى ، ومن حزب إلى آخر ( كل حزب بما لديهم فرحون ) والمتأمل في واقع الأمة المرير يجد حالة من الضياع عند الكثير من الناس.

إنّ النهوض بالأمة مسؤولية الجميع بلا استثناء (كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته) عند الإحساس بعظمة المسؤولية وخطورة المرحلة الراهنة سوف يتكون التفكير الجاد في تأسيس جبهة عريضة بصفوف متراصة واستراتيجية مبنية على الفكر الحضاري, التاريخي والقومي. فالبداية إذن تأتي من الوعي بالمسؤولية. وهذه هي القضية المغيبة عن وعي أبناء امتنا الآشورية الذين بدؤوا يتململون اليوم ليغسلوا آثار النوم من عيونهم.


المياه العَــكِــرة هي المناخ المناسب لحياة الجراثيم ونـمـوّهـا ، ولذلك حين تحيط بالأمة المحن والبلايا ويغوص الناس في أمواجٍ من المحن والبلايا تبدأ البكتيريا تعمل عملها في الأمة من وراء الستار حينا ، وعلانية حينا آخر ، ذلك لأن النمل الأبيض يقضي على الخشب من الداخل مع أنه أبيض اللون ، وهكذا أعداء الأمة من الداخل يلبسون لباس هذه النملة البيضاء وهم ينخرون في الأمة من الداخل.

ك...iiii