المحرر موضوع: هيئة اجتثاث البعث تطالب بمحاسبة عناصر من الشرطة لمشاركتهم في تظاهرات مؤيدة لصدام  (زيارة 1346 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sabah Yalda

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 32867
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي



هيئة اجتثاث البعث تطالب بمحاسبة عناصر من الشرطة لمشاركتهم في تظاهرات مؤيدة لصدام

بغداد / المدى
طالبت الهيئة الوطنية العليا لاجتثاث البعث بمحاسبة عدد من عناصر الشرطة رفعوا صورا للرئيس المخلوع صدام اثناء تظاهرات مؤيدة له بعد الحكم عليه بالاعدام.
وقالت الهيئة في بيان لها" لوحظ في الفترة الاخيرة قيام بعض منتسبي الشرطة والجيش اثناء تأديتهم الواجب بأعمال لاتمت بصلة لواجبهم".
واوضح البيان" ان هؤلاء العناصر استغلوا مواقعهم الامنية للترويج لأفكار وسياسات حزبية ضيقة بالوقت الذي يجب على تلك الاجهزة ان تلتزم بالحياد والابتعاد عن تبني اي اتجاه سياسي وان يكون الولاء للعراق وللواجب المناط بهم فقط".
ولفت البيان الى" ان وسائل الاعلام تناقلت صور بعض من منتسبي تلك الاجهزة وهم يهتفون بحياة الطاغية المجرم صدام الذي اتفق على اجرامه اغلبية ساحقة من العراقيين وقام القضاء بإدانته على تلك الجرائم".
وطالبت الهيئة من وزارتي الداخلية و الدفاع"القيام بمسؤولياتهما بمحاسبة هؤلاء المقصرين"موضحة" ان الشعب لا يتوقع الحماية من الذين يسيرون على نهج الطاغية المقبور و حزبه المباد".
وكانت وسائل الاعلام قد نقلت صورا يظهر فيها عدد من عناصر الجيش العراقي وهم يرفعون صورا للمدان صدام خلال مسيرة مؤيدة له في تكريت شمال بغداد بعد ساعات من الحكم عليه بالاعدام في قضية الدجيل.
وكان الجنود العراقيون ضمن واجب امني حيث كانوا يلبسون ملابسهم الرسمية ويستقلون سيارات تابعة لوزارة الدفاع.



http://www.almadapaper.com/sub/11-806/p01.htm#6[/font]
مرحبآ بكم في منتديات عنكاوا كوم