☃ جُحـــا وجــارهُ .. يذهبـــان للصّيـــد ! ☃


المحرر موضوع: ☃ جُحـــا وجــارهُ .. يذهبـــان للصّيـــد ! ☃  (زيارة 2259 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نادر البغـــدادي

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 12145
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

  ذهب جُحــــا وجارهُ ذات يوم .. للصّيــد !
  فحمــلا معهمــا عدّة الصّيد ، وصـرّة فيها بعض الطّعام والماء !
  ووصـلا الى منطقة جبليّــة ، فرأى جارهُ أرنباً ،
  فاطلق عليهِ عدّة عيارات ناريّـة ، إلاّ أنّــه لم يقتلـهُ ، فجرى وراءه ،
  وجُحا يصيح ويجري خلفـهُ !
  فدخل الأرنـب في فوهــة ضيّقـة في مغارة مُغلقـــة ،
  فأدخل رأسـهُ في تلك الفوهــة ! وجُحا ظل واقفـاً غير
  بعيــد عنهُ ينتظــرهُ ! وبعـد أن مـلّ جُحـا من الإنتظار ،
  ذهب اليهِ ليستطلع الأمـر ! فقامَ بسحبهِ ، ولكنّــهُ وجدهُ
  ( بلا رأس ) ! فتعجب جُحـــا ! فقفـلَ راجعــاً الى البيت بــلا صيــدٍ !
  عندما وصل .. طرق باب جارهُ ؛ فخرجت زوجة جارهِ ، فقال لهـــا :
  أمرٌ قد حيّرني ! عنـدما خرج زوجكِ معي للصّيــد ..
  هل كانَ رأســهُ معــهُ أمْ لا ؟؟ فأدركــت المسكينة أنّ زوجها
  قد أكلــه حيوان مـــا !! فقامت تلطـم وتذر التّراب فوق رأسها ،
  لعلمهــا بأن زوجها قد ماتَ !فقال لها جُحـــا :
  لا تفعلي هـــذا بحالكِ يا آمــرأة ! ربّمــا يرجع زوجكِ اليوم أو غداً !!

    [ منقـــول ]





غير متصل njmat_alba7r

  • اداري منتديات
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 39379
  • الجنس: أنثى
  • مااجمل ان تبتسم وانت في قمة الانهيار 。◕‿◕。
    • ياهو مسنجر - yahoo.com@◕‿◕
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكراا للموضوع

: عًــــنًـدمـًا يتـًشـاـبًه آلكـًـــل أتمـًـيز أنـًـــــــــا :





غير متصل نادر البغـــدادي

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 12145
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني



     شكراً خالو * نجمة البحر *
       للمـــــرور الغالـــــــي !
        ودّنا وآحتـــرامنـــــــا .



غير متصل MUNIR_QUTTA54

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1966
    • مشاهدة الملف الشخصي


  الروح تسرح عن جسدها يالكلك بسمه وانته تنطيها النا

   حبيب البي .. أنته . أحترامي مع الود .



غير متصل نادر البغـــدادي

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 12145
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني



               اخي وصديقي الغالي
                 ♡ منير قطّــــا ♡
          الگلب حبكُــم دون أنْ يراكــم !
       فكيف يكـــونَ الفرح .. حينَ نراكــم !
     ويگول المثل : ( الجبل والجبل لا يلتقيان ,,
       ولكــن القلوب المحبّة ( حتمــاً ) ستلتقي !!!
               جزيل الشّكر حبيب ألبـــــي
         رعاكم ربنا يسوع بمحبّتهِ العظيمــــة
                       ♱ آميـــــــن ♱