المحرر موضوع: العار والخلود لبلدية الحمدانية  (زيارة 592 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل جميل الجميل

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 109
  • الجنس: ذكر
  • جميل ال جميل
    • مشاهدة الملف الشخصي
العار والخلود لبلدية الحمدانية
جميل الجميل
العراق/ نينوى
في البداية اقدم تعزيتي الحارة لبلدية الحمدانية لان النزاهة ماتت فيها ودفنت يوم الاحد المصادف 20/1/2013 من صباح اليوم وكانت (الجنازة) في بطون الشوارع اللامسكونة!
الغرابة تجعل من الانسان اما مجنونا او مغرورا او ينتحر بين احشائه المتفرقة او ان يبقى وطنيا ام معارضا؟!
صباح اليوم ولاول مرة في حياتي منذ مولدي ولحد هذه اللحظة التي كتبت فيها هذا المقال المجروح من كثرة الالام رأيت بأم عيني وفد من اللابلدية التابعة لمحافظة الفساد في الحمدانية ومسؤوليها اللاخلاقيين اذ تكون الوفد من 12 عشر عامل في البلدية وسيارة حديثة الناقلة للماء تقف امام بيت مسؤول حكومي يغسلون امام بيته بمزيد من الوقار والهيبة وينظفون شارع بيته من جميع الجهات وكادوا ان يلمعوه حتى انني رأيت الشارع محفورا من كثرة التنظيف والتلميع حتى انني سمعت احد اللامسؤولين بصوت عال يصرخ على احد العاملين في اللابلدية حيث قال له هذا الكلام ( هوش ما تعرف تشتغل ) لان هذا العامل كان ينظف بعيدا عن بيت هذا المسؤول اللاحكومي
اذا نحن امام العراق وكل المسؤولين الفاسيدين والمفسودين الذين لم يقدموا فقط العنف والارهاب وهم يقسمون جسد العراق الى اشلاء...نسألهم وبصوت صامت وصارخ ايضا الا تخجلون من انفسكم ومن روحكم؟؟
هناك المئات لا بل الالاف من الشوارع في قضاء الحمدانية كلها ملوثة وغير مبلطة لماذا لا يعملون على تصليحها او اعادة تشيدها؟؟
الحكم بالعدل يعني ان تضحي بعائلتك تجاه وطنك اي انه من السهل لانسان ما ان يسرق ويلوث ويفسد لكن من الصعب ان يجعل من عائلته تسكن في منطقة تكون مملوءة بالاوساخ او بالطين او ينقصها الكهرباء والماء.
الانتخابات قادمة وسادتنا ايضا لا يفقهون لم يقدموا شيئا هذا العام للناس او الشعب من كيك وجكليت وكارتات موبايل هم اغبياء اغبياء من سينتخبهم؟؟ انا لم الوث اصبعي بأحد من هؤلاء الاشخاص وايضا سأبقى محافضا ان لا الوثها...العار والخلود لبلدية اللحمدانية


غير متصل يوسف الو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 300
    • مشاهدة الملف الشخصي
عزيزي جميل الجميل
طرحك في محله والمشكلة ليست في الحمدانية وحدها وانتم الذين تعايشون مسؤوليكم كما اسميتهم اللامسؤولين والأصح هو عديمي المسؤولية والأحساس والضمير بل المشكلة في العراق بأكمله دون أستثناء بما فيه مناطق كردستان وعدم ذكرك للمسؤول هو الخطأ بعينه وهنا انت غطيت عليه وستجعله يتمادى اكثر لأن العيون سوف لن تتركز عليه لعدم معرفتهم به وذكره ليس تلويثا لأصابعك بل هو نفض الغبار الملوث منهم كي يراه الناس اجمعين ويتاملون أفعالهم وجرائمهم بحق شعبهم وبحق من انتخبهم وعلهم يتمادون بحقوق الناس الذين هم شعبنا المظلوم , ثم كان عليك ان تتوجه باللائمة للمسؤولين المحليين كقائمقام الحمدانية ومدير بلديتها قبل ان تذهب بعيدا لأؤلئك القابعين في المنطقة السوداء في بغداد لأن الأقربون أولى لن تسمعهم صوتك وتجعلهم في مأزق من أفعالهم !! هذا لو كان لديهم قليلا من الأحساس والشعور بالخجل والمسؤولية .
تقبل تحياتي ومودتي