المحرر موضوع: مسلحون يسرقون مصرفا ً في بغداد ويقتلون أربعة من حراسه  (زيارة 948 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sabah Yalda

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 32867
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
مسلحون يسرقون مصرفا ً في بغداد ويقتلون أربعة من حراسه [/color][/size][/b] 

   
المصدر: الزوراء     
17 / 11 / 06 
قتل اربعة من حراس مصرف الرافدين فرع (حي براثا ) بمنطقة العطيفية في بغداد اليوم الجمعة عندما اقتحم مسلحون مجهولون المصرف وقاموا بسرقة كمية من الاموال.
وافاد مصدر امني ان" الشرطة حضرت الى مكان الحادث ووجدت ان المسلحين قد قاموا بفتح خزينة المصرف بوسائل حرارية

 وسرقوا كميات من الاموال بعد ان اشتبكوا مع افراد الحماية وقتلوا اربعة منهم".

  على صعيد اخر أكد رئيس مجلس إنقاذ الانبار ستار ابو ريشة ان" الضربات التي وجهها المجلس الى تنظيم القاعدة في مناطق الانبار دفعت المئات من عناصره الى مغادرة المحافظة الى مناطق سامراء واللطيفية".
واكد ابو ريشة في تصريح لصحيفة (الحياة) اللندنية تطهير عدد من مناطق غرب الانبار مثل (الجزيرة) التي تشمل مناطق ضفاف نهر الفرات امتداداً الى منطقة (هيت وبريشة).
مشيرا الى ان" مدينة هيث بالكامل باتت تحت سيطرة العشائر المنضوية تحت لواء مجلس الانقاذ، حيث تم نشر قوات امنية قوامها ثلاثة آلاف شرطي على طول الطريق ".

  من جهته قال مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (سي آي إيه) مايكل هايدن إن" 'الانقسامات الداخلية والصراع على السلطة في العراق تجعل من الصعب على القادة أن يتخذوا تدابير يمكنها أن تبدد مخاوف الاطراف الاخرى".
واضاف هايدن خلال جلسة استماع للجنة القوات المسلحة في مجلس الشيوخ الأمريكي أن'' الميليشيات والجماعات المسلحة تؤجج العنف، مما يجعل البعض يشكك في إمكانية التوصل إلى المصالحة''.
مشيرا الى ان" القدرة على الحكم في العراق معرضة للنسف بسبب اعمال العنف والانقسامات الطائفية في الاجهزة الامنية, اضافة الى الفساد والعجز وهيمنة الأحزاب في الإدارة المدنية ". 


http://www.alzawraa.net/home/index.php?option=com_content&task=view&id=8235&Itemid=32[/font]
مرحبآ بكم في منتديات عنكاوا كوم