رسالة كركوك الاسبوعية - الحزب الوطني الاشوري


المحرر موضوع: رسالة كركوك الاسبوعية - الحزب الوطني الاشوري  (زيارة 2521 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل appkirkuk

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 559
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رسالة كركوك  الاسبوعية
[/b]
الحزب الوطني الاشوري

-  تعرض خط انابيب لنقل النفط بين محطة افانا والتركيزالقديم الى انفجار في تمام الساعة الثالثة ليلا من يوم الاربعاء المصادف 1/6/2005 ويذكر ان هذا الخط قد تعرض الى مايقرب الخمس عمليات تخريبية.   

- اغتيال العقيد  صباح قرة التون مسؤول الشؤون الداخلية في المحافظة كركوك في يوم الجمعة بعد صلاة على ايدي مجموعة ارهابية .   

- بدعو من مجلس الوطني الكوردستاني العراق حضر الاخ البرت كيسو مسؤول فرع حزبنا كركوك في الجلسة الاولى للبرلمان .         

- في يوم الجمعة المصادف3/6/2005 شاركت الاخت سلفانا بويا ناصر عضو مجلس محافظة كركوك في القداس المقام في كنيسة الارمن لليوم الثالث لوفاة السيدة نجيبة فتوحي منصور وقد تم تقديم التعازي الى ذويها.

- بمناسبة الذكرى ال(30) لتاسيس الاتحاد الوطني الكوردستاني تم افتتاح معرض ثقافي فني وقد شمل على العديد من اللوحات الفنية.

- كرم السيد عبد الرحمن مصطفى محافظ كركوك عددا من ضباط ومنتسبي مركزي شرطة القورية ودوميز وذلك لقيامهم باداء الواجبات الملقاة عليهم واحفاظ على سلامة المواطنين.

- التقى محافظ كركوك وفدا من حزب الاخاء التركماني وجرى اللقاء بحث الاوضاع الراهنة في المحافظة .

- عقد محافظ كركوك اجتماعا لقادة الشرطة ومسؤلي الدوائر الصحية وذلك لمناقشة القضاء على ضاهرة الاتجار بالادوية خارج الموسسات الصحية.

- بحضور محافظ كركوك ورئيس مجلس المحافظة واعضاء المجلس اقيم المؤتمر الاول لمديرية زراعة كركوك حيث تناول فيها الى اهمية القطاع الزراعي في العراق.

- عملية تخريبية تستهدف احد انابيب نقل النفط بين كركوك وتركيا.

- اختطاف الطبيب محمد فتاح في ناحية الرشاد بكركوك على ايدي مجهولين.

- عقد مجلس محافظة كركوك اجتماعه الاعتيادي بحضور المحافظ و19 عضو من قائمة التاخي وبغياب رئيس المجلس المؤقت كما حضر الاجتماع القنصلة الامريكية في كركوك وتناول الاجتماع حول انجاز المشاريع في المدينة.

- شاركت الاخت سلفانا بويا في مؤتمر حول المراة القيادية في اربيل ولمدة ثلاثة ايام والتي اقيمت من قبل المعهد الجمهوري الدولي .


اعلام فرع كركوك للحزب الوطني الاشوري