هل سيظهر؟؟؟ طوني غوش بين فقيد وراجع؟؟ ج 2


المحرر موضوع: هل سيظهر؟؟؟ طوني غوش بين فقيد وراجع؟؟ ج 2  (زيارة 3608 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عشتار جورنال

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 329
    • مشاهدة الملف الشخصي
هل سيظهر؟؟؟ طوني غوش بين فقيد وراجع؟؟


اعداد وترتيب الحوار ومتابعة قضية طوني غوش – الصحفي ماجد ايليا صليبا – العراق – رئيس تحرير مجلة عشتار – خاص \
هل سيظهر؟؟؟ طوني غوش بين فقيد وراجع؟؟ سؤال يطرح نفسه من جديد بعد 13 عام من فقدانه وسط البحر ويوجه للعالمة الروحانية او قارئة الغيب او سموها ما شئتم، اعترافات لفيديلا التي اتت من هولندا خصيصا لمتابعة قضية طوني غوش، وكان لنا طرح بعض الاسئلة التي قد تكون بعض الشيئ قاسية:
اعترافات او تصريح خطير قد لا تحمد عقباه اذا لم تتحقق هذه الاعترافات الصارخة اتت على لسان الروحانية فيديلا من هولندا في وقت قريب من جلسة اخرى للبت في قضية اختفاء طوني غوش فما هي تداعياتها؟ ومن اين اتت الان فيديلا؟ هذا ما ستجيبنا عليه اسئلة قد تكون نهاية البداية:


اسئلة موجهة للسيدة فيديلا \


مجلة عشتار \ هل لك ان توضحي لقراء مجلة عشتار من اين استوحيتي تلك الرؤية التي جلبتيها الينا باحساسك ان طوني موجود ومتزوج وله ولد؟
أولاً القصة ليست مستوحاة يقال لي من أين استوحيتي الرؤية التي جلبتها بإحساسي.. إنما هي نوعٌ من التأمل ببعض مفردات الحدث وظروفه وحساب الأرقام في الاسم مع حساب تاريخ الفقد وقضايا تتعلق بالقدرة على التدبر في بعض الإشارات التي تجعلني أرى الأمور بشكل طيفي.. لذلك فأنا لا أعتبر أن هذا التصريح بوجوده حياً متزوجاً لديه ولد على أنه تصريح خطير.


مجلة عشتار \ هل قد تكوني قد شاهدتي المفقود طوني غوش في مكان ما وحسب قولك قريب من اسبانيا؟
كلا لم أشاهده بمعنى المشاهدة العينية الحسية.. ولكنني شاهدته ضمن الهالة المحيطة بي والتي تجعلني استجمع منها بعض المشاهدات بحيث ارتبها وفقاً لأبجدية خاصة في عالم المعرفة الروحانية والتي تشبه إلى حدٍّ كبير التأمل التجاوزي الذي ينقلك إلى عوالم غريبة ورموز كثيرة يستفاد منها إعادة قراءة الحدث وتجميع كافة الصور بطريقة عرض الرقائق المجتمعة في برزخ ما بين السماء والأرض. إذاً أنا لم أشاهده عياناً كما يقال.


مجلة عشتار \ تصريح يعتبر خطير جدا والذي نتمنى ان تتحقق العدالة، فاين انتي من هذه الرؤية او الاحساس كله؟
ليس مجرد الاحساس هو السبب في نقل الرؤية لأهل طوني.. أو أن احساسي بوجوده حياً هو وحده الباعث لهذه الرؤية.. لأنني عندما سئلت عن هذا الموضوع لم أكن لأرد بالجواب مباشرةً.. لقد زاولت طريقتي التأملية وشاهدت الأحداث وفقاً لطاقتها وعندما أجبت عن السؤال بعد مدة لم أكن بوارد تعبئة أكياس من الأمل وتوزيعها على أهل طوني.. لقد أجبت حول ما رأيته.. ولا أعتقد أن انساناً ما يستمع لقصة هذا الشاب ويرى امكانية ازالة الغموض عن حقيقة اختفائه ويبقى ساكتاً أو على الأقل يفيد بما يراه.. ولا يعنيني ان كنت محط مديح عند أحد.. ولست أريد من هذا الموضوع أن أضع نفسي في موقع الشهرة.. لقد نقلت الصورة كما رأيتها ولن أهتم ان كنت على صواب أو على خطأ.


مجلة عشتار \ من اين علمتي بقظية طوني وعناوين اهله في لبنان وهل لك ان تحددي مكان طوني على الاقل الدولة الموجودة فيها؟
علمت بقضيته من خلال أهله أما عن تحديدي للدولة فقد ذكرت ذلك من قبل أنه في دولة أوروبية وقد تكون قريبة من أسبانيا.. ولكن من المحتمل أيضاً أن تكون في بلد أوروبي آخر.


مجلة عشتار \ الم تبالغي بتقديراتك وتحديد الموعد لعودة طوني؟
لم أبالغ بتقديراتي وإنما نقلت هذه الصورة كما رأيتها بإحساسي الذي غالباً ما يكون ناجحاً وصائباً.


مجلة عشتار \ في حال لم تتحقق رؤيتك كما اشرتي ولم يعد في شهر اذار او نيسان ردة فعلك لهذا الموقف؟؟و كم هي نسبة التاكيد على احساسك الروحاني بحضور طوني غوش وعودته لاهله؟
في حال عدم تحقق رؤيتي ولم يعد في شهر آذار أو نيسان فإن موقفي هو موقف أي إنسان واقعي يتعامل مع الأمر على أنه خطأ في التقدير والتوقع وهذا لا يعني أني لست متأكدة أو أن الشك عندي تجاوز ال10٪.. لذلك فإن ردة فعلي بالطبع لن تكون الصدمة مطلقاً النسبة هي بحدود ال90٪ وأتمنى أن يعود إلى وطنه وأهله.
.............................................................................


اسئلة موجهة لشقيق طوني، شربل غوش:
مجلة عشتار \ تصريح قد يعيد الامل ثانية لكم فما ردكم لهذه الرؤية والخبرية؟
في البداية اريد ان اوجه بالشكر لفيديلا لاهتمامها بهذه القضية الانسانية واشكرها لانها اتت خصيصا من هولندا الى لبنان من اجل اعطائنا هذه المعلومات وفي الايام المقبلة سوف تتابع كل شيء في هذه القضية وسوف تحاول ان تخبرنا ادق التفاصيل عن كل ما حصل منذ 13 سنة في اسبانيا وكل ما تعرض له طوني غوش.
بالفعل ما توقعته فيديلا هو قنبلة نووية وعندما صرحت بكل ما سمعناه انفجرة هذه القنبلة واصابة عقولنا وقلوبنا وشتت افكارنا وعيشتنا في الامل من جديد واتمنى ان تكون توقعاتها صحيحة وان يكون اخي حيا" وان يعود الينا من جديد بعد غياب 13 سنة من فقدانه....وهذا ما نحن نطالب به منذ 13سنة , معرفة مصيره ومعرفة كل ما حدث على متن تلك الباخرة ماري باخرة الموت ..ومازلنا نسأل حتى هذه اللحظة ونطالب بكشف الحقيقة ومعرفة ما وراء اختفاءه فهل يتبخر أي انسان.


مجلة عشتار \ كيف ترى هذا الامل العائد الغائب وخصوصا باقتراب جلسة اخرى لموعد المحاكمة في القضية؟
انا سوف اتابع كل شي اقوم به بهذه القضية وكلام فيديلا وغير فيديلا لم يوقفني من الممكن ان يعطيني الامل ويشعل النار في قلبي ويزيد من دموعي ...عندما ارى شقيقي الغالي امامي وجها" لوجه ساعتها كل حادث الو حديث وان لم يظهر فأن سوف استمر ولم اتوقف مهما كان الثمن.....والشكوى سوف تستمر في القضاء اللبناني ضد ابراهيم الكفوري ونخلي الزيني الى اخر يوم بحياتي ..انني صاحب حق ويحق لي معرفة مصير أخي وكل ما حدث له على متن تلك الباخرة باخرة الموت.


مجلة عشتار \ كلمة بهذا الخصوص والا تتوقعون ان هناك شيئ بهذه المسالة؟
كل شي اراه طبيعي ويحق لفيديلا ولغير فيديلا ان يتوقع ويتكهن ويفكر ... وانا لم انسى كيف تركوا والدي يموت دون ان يخبروه اين هو ابنه الذي رباه وتعب عليه ...وقبل موته طالب بكشف الحقيقة وقال طوني طوني طوني فأصحاب الشركة لم يهتموا لوجع ولصرخة هذا الاب الذي يحق له قبل موته معرفة الحقيقة فتركوه يموت فقعا" وقهرا" ....أين الضمير ؟الا تخافون من غضب الله ؟ والمال يسيطر على العقول ويخفي الحقائق ويستر على المجرم الذي سبب باختفاء طوني غوش....
ملاحظة : من اليوم الذي التجأت الى بكركي المرجع الاساسي لكل مسيحي ولم يهتموا لمصير هذا الانسان ...وقلت لهم ساعدوني حتى اعرف مصير خيي 13 سنة اذا ميت لازم ينعمل جناز في روح انسان عن تتعذب فلم يفعلوا شي ولم يتحرقوا لمعرفة مصير هذا الشاب اللبناني المسيحي ...من ذالك اليوم انا شربل غوش اخذت قراري في يوم وفاتي ارفض ان يصلى عليي من قبل اي كاهن لانهم ليسو موجودين بالنسبة لي لانهم لا يهمهم البشر ...لذالك اطالب بحرق جثتي ونثر رمادي في البحر لكي اكون بالقرب من اخي ...مع انو والدي ووالدتي في القبر قد اجتمعوا من جديد وياريت برجع بكون موجود معهم ولكن لن اترك اخي وحيدا" في قعر البحار الاسبانيا .. فيا ريت الضمير يشترى و يباع لشتريناه ...قضية اختفاء طوني غوش..
اشكر مجلة عشتار على هذه المقابلة الصحفية وأتمنى لها التوفيق والازدهار في العراق والعالم العربي ، وأوجه شكري الخاص الى رئيس التحرير السيد ماجد ايليا الذي احس بمعاناة عائلة لبنانية فأراد ان ينشر هذا الحديث الى الرأي العام.
كل ما يمكنني اخباركم اياه انني مواطن لبناني مظلوم وفي بلدي القوي هو صاحب المال والسلطة...لقد التجأت الى نواب ووزراء ورجال دين ولم يهتم احد لمعرفة مصير هذا الشاب اللبناني فمن واجب الدولة اللبنانية ان تهتم وتبحث في قضية طوني لكي تصل الى الحقيقة ومحاكمة كل من حرض واخفى الحقيقة...للاسف انني ولدت في بلد يصبح المجرم بريء والبريء يحولونه الى مجرم...انا بحاجة لدعم كل مواطن عربي لان قضية طوني غوش ليست قضية شاب لبناني فقط بل هي قضية كل مواطن عربي معرض للخطف او القتل او الاختفاء. ساعدونا لكي نصل الى الحقيقة ومعرفة سبب اختفاء طوني غوش....لبنان عاصمة للفساد ولا قيمة للانسان...واشكر محبتكم ....شربل غوش.


مجلة عشتار \ وبدورنا نشكر كل من ساهم وبكل الطرق بمعرفة حقيقة عزيزنا وعزيزكم طوني غوش متذرعين للرب ان يعيده سالما غانما اينما كان ومتى كان..
نصا التقرير الذي افادت به السيدة فيديلا معكم على الرابط ادناه:

http://www.youtube.com/watch?v=qOAUqYre6-Q&feature=youtu.be