المحرر موضوع: هذه فيدراليتك الشيعية يا عبد العزيز... الحكيم!  (زيارة 1348 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سلام ابراهيم كبة

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 286
    • مشاهدة الملف الشخصي
ستجر ايران اذيال الخيبة والحماقة عاجلا ام آجلا بعد  أن تترك العراق للعراقيات والعراقيين و تسحب "وكلاء" ها من العراق
الجمعية الوطنية  مطالبة باتخاذ مواقف الحزم والتضامن والادانة
•   استعرض أمين عام (المسلم الحر) الشيخ محمد تقي باقر بحضور جمع من المؤمنين في ولاية فيرجينيا الامريكية بمناسبة ليلة الرغائب (5 رجب) ... استعرض اوضاع ايران والعراق وما يجري فيهما من مأساة وظلم واعتداء وهتك للحرمات والمقدسات وكل ذلك باسم الدين، وقال: " موضوع الاعتداء الغاشم على العلويات المقدسات وهتك حرمة مقام السيدة المعصومة (رض) والمؤمنات، نساء واطفال، من جهة، وموضوع كنجي المعارض الايراني من جهة اخرى، والاغتيالات العشوائية وقتل الابرياء في العراق، وما يجري هنا وهناك في مختلف البلدان الاسلامية و نحن بامس الحاجة الى التكاتف والتآلف، في سبيل تطبيق الشريعة الاسلامية وماجاء به الاسلام، وكل ذلك يحز بالنفس. العين بصيرة واليد قصيرة . المرجعية تأمرنا بالتمسك باللاعنف والتي هي أحسن، والطغاة لا يفهمون لغة الرحمة والمحبة، واي تصرف يحسب له الكثير، وليس لنا الا الشكوى الى الله سبحانه وتعالى." يذكر ان السلطات الامنية الايرانية قامت ليلة 9/8/2005 باعتقال نجل الإمام السيد صادق الشيرازي سماحة آية الله السيد حسين الشيرازي وكذلك صهر الإمام الشيرازي الراحل سماحة السيد كاظم الفالي بعد الاعتداء عليهما بالضرب في حرم السيدة المعصومة سلام الله عليهما بعد أن جاء السيدان للتدخل لإطلاق سراح حوالي ثلاثين امرأة قامت المخابرات الايرانية باعتقالهن صباحا عند مرقد الإمام الشيرازي ، ومازال الجميع معتقلون حتى هذه اللحظة.
•   يبدو ان العصابات المسلحة التابعة لمقتدى الصدر وعبد العزيز الحكيم " ضالعة في اختطاف وتصفية الصحفي والكاتب الأميركي ستيفن فنسنت " . وقالت مصادر صحفية عراقية في البصرة " إن سيارة البيك ـ آب البيضاء التي كانت تقل الخاطفين هي نفسها سيارة الموت الجوالة التي تستخدمها العصابات الإجرامية المسلحة التابعة لمقتدى الصدر وعبد العزيز الحكيم رئيس ما يسمى بالمجلس الأعلى للثورة الإسلامية لتصفية المعارضين لممارساتهم الإرهابية التي تشبه إلى حد كبير ممارسات حركة طالبان الأفغانية " . وأشار المصدر إلى أن سيارة الموت الجوالة هذه " تابعة للشرطة الجنائية العراقية في البصرة التي ينتمي معظم ضباطها وأفرادها إلى جماعات الصدر والحكيم التي أسست دولة طالبانية حقيقية في جنوب العراق تحت إشراف المخابرات والحرس الثوري الإيراني ولم يعد ينقصها إلا علم رسمي وإعلان استقلال " !!
•   تستمد مكاتب تأجير الأستشهاديين في ايران قدسية أهدافها من الجهاد الأسلامي أيضا....ماشاء الله ! وتعقيبا على خبر أعلان "دعوة  جماهير َ الرعاع للتقديم لوظيفة ِ - استشهاديين – " في الصحف الايرانية " تطلب مجموعة تطلق علي نفسها اسم (القيادة المركزية لمحبي الشهادة) في اعلانات بصحف طهران تجنيد انتحاريين للقيام بعمليات للدفاع عن الاسلام " والمستند على تصريح الملهم الروحي للرئيس الايراني المنتخب مؤخرا ، فقد علق ابراهيم الجعفري بان مثل هذه المكاتب سيتم فتحها في كل محافظة من محافظات العراق لتشجيع الشباب من محبي الاستشهاد على الانضمام الى مكاتب المنظمة في مدن العراق!!!.هل يمكن تصور انحطاطٍ  فكري أدنى من هذا؟
•   توج رئيس الجمهورية الجديد والمحافظ المتشدد محمود أحمدي نجاد نشاطه بتوجيه نيران أجهزته القمعية إلى صدور أبناء الشعب الكردي في كردستان إيران وسقوط 19 شهيداً كردياً بينهم بعض الأطفال الكرد. وجاء استشهادالشاب الكردي شفان قادري من كردستان إيران، كي يعيد الانتباه إلى الحالة المزرية التي يعانيها الشعب الكردي في إيران ،لا سيما إن هذا الشهيد قضى نحبه تحت التعذيب الوحشيّ ، وتمّ التمثيل بجثته ، و سحلها في شوارع محافظة مهاباد ، كتحدّ سافر للكرد ،والقيم الأخلاقية ، والإنسانية ، وهو ذروة إرهاب الدولة !.
•   ابلغ السيد محمد رضا، نجل المرجع الشيعي الاعلى السيد علي السيستاني، شخصيات دينية، وسياسية شيعية عدم رضا والده عن حكومة ابراهيم الجعفري، واشار الى قول السيستاني الاب بان ممارسات الائتلاف الذي افرز حكومة الجعفري «مرغت وجوهنا بالتراب».وبعد ايام معدودة  توجه الدكتور إبراهيم الجعفري، رئيس الوزراء، لزيارة السيد علي السيستاني.بعد أن خرج من عنده صرح بأن السيد السيستاني يبارك الانتخابات على أساس الدوائر الانتخابية وليس الانتخابات النسبية على مستوى العراق كله.  كما توجه السيد عبد العزيز الحكيم لزيارة السيد السيستاني، وبعد أن خرج من عنده بفترة صرح بأنه يسعى إلى إقامة فيدرالية شيعية من تسع محافظات. وكان يريد أن يوحي بأن السيد يؤيد هذه الفكرة الحزينة.! السياسة علم وفن وليست طرطرة وضحك على الذقون ياسادة ! .
•   قال  عضو الجمعية الوطنية عن لائحة " العراقية" حسين الصدر :  "نحن نجل المراجع الدينية كافة ولكننا نعتقد ان زجها بالعملية السياسية اليومية ،يعني شغلها بأمور تبعدها عن خدمة الصالح العام." وكان أياد جمال الدين الناشط السياسي العراقي والباحث في الشؤون الاسلامية قد حمل على تدخل المرجعية الشيعية في السياسة وانحيازها لتيار سياسي بعينه، مؤكدا انه "من الخطر استغلال الشرعية الدينية في السياسة، هناك كارثة تحيط بالشيعة والتشيع اذا استغل اسم المرجعية في الشأن السياسي. المرجعية التي عمرها 1300 عام لها مواقف مشرفة تجاه العراق ككل وليس تجاه الشيعة او جزءا من الشيعة فحسب". واضاف انه في خلاف ذلك اي عندما تتبنى المرجعية قائمة واحدة لا تمثل كل الشيعة سيكون هناك خطر على المرجعية نفسها لأن مكانة المرجعية وكرامتها رهنت بيد هذه الفئة من السياسيين الذين يحكمون الان فإن نجحوا فالحمد لله نقول تجاوزوا الازمة ولكن اذا فشلت فسينسحب فشلهم على مكانة المرجعية ونحن نخشى على مكانة المرجعية ان يصيبها بعض الغبار السياسي وكنا نتمنى ان تكون راعية لكل العراقيين.
•   عادت عمليات تهريب الوقود الى خارج الحدود للظهور مجددا وعلى نطاق واسع في البصرة. ويشاهد يوميا ابحار نحو(70) زورقا مختلفة الاحجام في مياه شط العرب قادمة من مناطق التهريب في مركز محافظة البصرة وابي الخصيب وسيحان التي عاد اصحابها يتعاملون من جديد مع مشتري الوقود العراقي المهرب شمال الخليج العربي .ويؤكد وزير النفط محمد بحر العلوم  ان سرقة النفط وتهريبه كانت موجودة ايام النظام البائد فلماذا نستغربها الان ونسال عنها ؟لا عجب في ذلك ، وهو بطل الحواسم الجديدة في الاتفاقات الخيانية مع الجارة – العاهرة .   
•   كشف شهود عيان عن حدوث عمليات تهريب منظمة تبدأ من شمال العراق الى مواقع المهربين في خور الزبير وصفوان للاغنام والجمال النادرة وقطع غيار لمعامل عراقية تمت سرقتها بعد انتهاء العمليات العسكرية في العراق 2003 وتمارس في وضح النهار وحسب المصادر فان معدل التهريب لا يقل عن 1000 رأس غنم يوميا ومئات الجمال .
•   اشارت مصادر صحفية الى ان القنابل المتطورة الجديدة التي يستخدمها الارهابيون في العراق يتم تصميمها في ايران . وافادت صحيفة نيويورك تايمز في عددها الصادر يوم 6/8/2005 نقلا عن مسؤولين في الجيش الامريكي ان الاسلحة الجديدة مصممة خصيصا لاستهداف العربات المدرعة مضيفة ان استعمالها بدأ منذ نحو شهرين . واكد ضابط بالجيش الامريكي ان هذه القنابل اسفرت عن مقتل واصابة العديد من الجنود الامريكيين في الاسابيع الاخيرة.
•   وقف التنفيذ مع سبق الاصرار للمذكرة القانونية بجلب واحضار والقاء القبض على مقتدى الصدر لدوره في قتل المرحوم السيد عبد المجيد الخوئي في الثامن من نيسان 2003 بل والتغاضي الحكومي الكامل عن محاسبة الصدر على  جريمته الكبرى في تدمير النجف ومدن الجنوب في هوجته عام 2004 ومسؤوليته عن مصرع الاف الشباب البريء من المغرر بهم!! ليكافا بدلا من ذلك ويتم توزير جماعته وانصاره ليمارسوا التخريب الممنهج والمؤطر بافعال الخرافة والدجل! فهل مقتدى الصدر ( ولي صالح ) ومن سلالة المعصومين وهو فوق القانون؟.. فوق هذا وذاك يتشدق السيد الجعفري بسيادة القانون و بدولة القانون بينما يجالس ويغازل" لأي سبب كان" رجلاً متهماً بجريمة قتل وقد صدرت بحقه مذكرة أعتقال مازالت سارية المفعول !!! .
•   في تقريرها الاخير اكدت اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ان إيران هي مصدر التصدير الرئيسي للسموم البيضاء الى العراق.
•   علاء التميمي وهو سياسي علماني مستقل ومهندس ازيح بقوة السلاح عن منصبه كرئيس لمجلس أمانة بغداد من قبل قوة عسكرية قوامها 130 مسلحاً من منظمة بدر ألتابعة للمجلس ألأعلى للثورة ألأسلامية يوم 10/8/2005 ، وتم تعيين عضو ألمجلس ألأعلى حسين ألطحان وهو قيادي عسكري في منظمة بدر رئيساً بدلا عنه ! ويقول التميمي  "كان أنقلاباً عسكرياً أستخدمت فيه ألقوة ألمسلحة وأني أضطررت على ألأختفاء حفاظاً على حياتي".!