المحرر موضوع: كاميرة مصور أم عين شيطان؟!  (زيارة 2285 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مارتن كورش تمرس

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 71
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
كاميرة مصور أم عين شيطان؟!

     مراسيم نقل القداس الالهي مباشرة على الهواء عبر فضائية........ بمناسبة عيد الفصح، قيامة الرب المجيدة. وروح الله القدوس حاضر وسط الرعية الذين لبوا النداء الالهي وحضروا إجتماع صلاة. لتعلو في أجواء الكنيسة أصوات المرنمين، ثم يطلب راعي الكنيسة أن يغمض كل حاضر عينيه ويفتح قلبه للرب يسوع المسيح "له كل المجد" ولكن الشيطان يأبى أن يغلق عينه فتراه يتنقل بكامرة المصور مستغلا أنغلاق عيون المؤمنات للتو، ليصور بالكاميرة التي تحولت في تلك اللحظة إلى عين شيطانية تقلب الصورة رأسا على عقب! تقترب من وجه فتاة أو إمرأة مؤمنة، وتبدأ بالعملها الشيطاني. واذا بكل الوعاظ في كل كنائس العالم، الأب مكاري يونان. المطران ماريوسف خنانيشو. الأسقف ماقرداغ. القمص زكريا. رابي قاشا نيليوس. رابي قاشا وردة أوراها. رابي قاشا عمانوئيل، صرخوا بصوت واحد عالٍ من هوله إنفقعت عين الشيطان! إنشلت يد المصور الشرير! إنكسرت عدسة كاميرته!:
•        أخرج يا شيطان!!!
 يسقط الشيطان من الكاميرة. يحس المصور على نفسه التي تركها قبل قليل للشيطان ليستغلها في لحظة فيها العابدة الأم الأخت الإبنة الطاهرة الشريفة النقية قد دخلت متعبدة من كل قلبها لله. يا رجل حكم ضميرك في مهنتك. أخشى الله فهؤلاء بناته. كن أمينا وقبل أن تنقلب عدسة كاميرتك إلى عين شيطان فخير لك ( وَإِنْ أَعْثَرَتْكَ عَيْنُكَ فَاقْلَعْهَا. خَيْرٌ لَكَ أَنْ تَدْخُلَ مَلَكُوتَ اللهِ أَعْوَرَ مِنْ أَنْ تَكُونَ لَكَ عَيْنَانِ وَتُطْرَحَ فِي جَهَنَّمَ النَّارِ.)"مرقس9: 47"
يا أخي في الرب كفاك تقترف الخطيئة وأنت في بيت الله. أعتبر التي تتقلب بكاميرتك في قسمات وجهها، بأنها أمك أو شقيقتك بل أختك في الرب، وهي حاضرة إجتماعا للصلاة. أعلم أنك تقف بكاميرتك على أنقى مكان على الأرض بل وسط جمع مؤمن ( فَوَضَعَ اللهُ أُنَاسًا فِي الْكَنِيسَةِ: )"1كورنثوس12: 28". واذا كنت قد صورت طيلة أيام السنة في أماكن نجسة! لطفا أحفظ قدسية المكان. لا تنس يا أخي أنها كنيسة. أنها كنيستك. أنها جسد الرب ( فَإِنِّي أَغَارُ عَلَيْكُمْ غَيْرَةَ اللهِ، لأَنِّي خَطَبْتُكُمْ لِرَجُل وَاحِدٍ، لأُقَدِّمَ عَذْرَاءَ عَفِيفَةً لِلْمَسِيحِ.)"2كورنثوس11: 2"!
   
المحامي والقاص
مارتن كورش