الوكالة الاخبارية للانباء:امانة بغداد تنفذ حملة كبرى لتقديم الخدمات للكنائس والأديرة في العاصمة


المحرر موضوع: الوكالة الاخبارية للانباء:امانة بغداد تنفذ حملة كبرى لتقديم الخدمات للكنائس والأديرة في العاصمة  (زيارة 1089 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل kuchen

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 310
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بغداد(الاخبارية)..أعلنت امانة بغداد عن المباشرة بتنفيذ حملة كبرى لتقديم الخدمات للكنائس والأديرة في العاصمة بغداد ووضع المعالجات السريعة للمشكلات الخدمية التي تعاني منها .

ونقلت بيان تلقت (الوكالة الاخبارية للانباء) نسخة منه، عن وكيل امانة بغداد للشؤون البلدية نعيم الكعبي، قوله: ان الفرق المختصة في امانة بغداد قامت باجراء الكشف الموقعي على عدد من الكنائس للتعرف على مشكلاتها الخدمية لوضع الحلول والمعالجات السريعة لها مع تخصيص جهد ذاتي لغرض الادامة بصورة دورية ومستمرة من قبل الدوائر البلدية المعنية ' .

واضاف: ان الحملة شملت كنيسة كتدرائية الارمن الارثدوكس في ساحة الطيران من خلال تنظيف وغسل الرصيف المحاذي للكنيسة ورفع الاتربة والنفايات من الداخل والخارج وتوزيع (2000) كيس نفايات و(5) حاويات سعة (1100) لتر الى جانب اعمال النظافة لمحيط كنيسة مريم العذراء ضمن محلة (112) ورفع النفايات والانقاض وتوزيع (800) كيس نفايات وحاويتين سعة (120) لتراً .

وبين: ان الحملة شملت ايضاً تقديم الخدمات لكنيسة ودار العجزة في منطقة كمب سارة من خلال اكمال اعمال اصلاح التخسف في محلة (910) زقاق (17) ومد انبوب مجار بطول (90) م وبقطر (315) ملم ورفع الانقاض الناتجة عن اعمال الحفر واكمال دفن مسار الانبوب بالحصى الخابط والتراب النظيف وحدله لغرض الاكساء .

واشار الى: ان التنسيق مع دائرة المشاريع لغرض ادخال الزقاق ضمن خطة اكساء (500) الف متر مربع ضمن الرقعة الجغرافية لبلدية الكرادة الى جانب توزيع (6) حاويات سعة (120) لتراً و (1000) كيس نفايات وتنظيف الارصفة في زقاقي (15.17) المحاذيين للكنيسة ورفع النفايات './انتهى/ر.ش/



ܒܪܫܝܬ ܐܝܬܘܗܝ ܗܘܐ ܡܠܬܐ ܘܗܘ ܡܠܬܐ ܐܝܬܘܗܝ ܗܘܐ ܠܘܬ ܐܠܗܐ ܘܐܠܗܐ ܐܝܬܘܗܝ ܗܘܐ ܗܘ ܡܠܬܐ