المحرر موضوع: وزارة الداخلية تحذر وسائل الإعلام من نشر الأخبار المغرضة الكاذبة  (زيارة 967 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sabah Yalda

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 32867
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي


وزارة الداخلية تحذر وسائل الإعلام من نشر الأخبار المغرضة الكاذبة[/color][/size][/b]
 


15:15     2006.11.28

PUKmedia ليلى الشمري/ بغداد

اصدرت وزارة الداخلية العراقية يوم الثلاثاء 28/1 بياناً توضح فيه بعد ان أصبح الاعلام حراً في العراق ويعبر عن إرادة الجميع دون ان تتدخل الدولة في تقييده أخذت بعض المحطات الفضائية وللآسف تعمد الى تضليل الرأي العام واشاعة الفوضى لأجندة سياسية معينة وتستغل الأجواء من خلال قيامها ببث بعض الأخبار المغرضة والكاذبة والتي تلحق الأذى بأبناء شعبنا وتحاول ان تزعزع ثقتهم بقدرات الأجهزة الأمنية أو تنال من وحدة العراق وتزعم تلك الفضائيات بان المعلومات وردت من قبل أحدى الجهات الأمنية دون تحديد هوية تلك الجهة.

ان مصدر المعلومات يجب ان يكون معرفاً وموثقاً. ولغرض الحد من تكرار مثل هذه الأفعال المغرضة.. فأن وزارة الداخلية تحذر هذه القنوات بشدة وتؤكد بأنها ستكون حريصة في الدفاع عن أمن وسلامة شعبها وستتخذ كافة الاجراءات الفورية والرادعة ضد وسائل الاعلام التي تسوق الأخبار الكاذبة وسيتم ملاحقتها وفقاً لاحكام القانون لأننا على يقين بأن الاستمرار في مثل هذا النهج من قبل بعض القنوات انما يراد به كسر إرادة العراقيين في مكافحة الإرهاب والجريمة.

ونود الإشارة بان هذه الملاحقة لا تعتبر تقييداً لحرية العمل الصحفي الحر الصادق وأنما هي دفاع شرعي عن أمن العراق الجديد وسلامة أبناء شعبنا.
 



http://www.pukmedia.com/arabicnews/28-11/news29.html[/font]
مرحبآ بكم في منتديات عنكاوا كوم