المحرر موضوع: العراق يتأهل إلى ربع نهائي الآسياد بفوز كبير على ماليزيا بأربعة أهداف نظيفة  (زيارة 975 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sabah Yalda

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 32867
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي


العراق يتأهل إلى ربع نهائي الآسياد بفوز كبير على ماليزيا بأربعة أهداف نظيفة [/color][/size][/b]

كتب: nakr2004 في يوم الأربعاء, 06 ديسمبر, 2006 - 07:10 PM BT
 

(لإضافة إنتهاء المباراة وتأهل العراق)
الدوحة -( أصوات العراق)
تأهل المنتخب الاولمبي العراقي لكرة القدم إلى الدور ربع النهائي في منافسات دورة الألعاب الآسيوية بعد فوزه الكبير على نظيره الماليزي بأربعة أهداف مقابل لاشيء ،في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء في العاصمة القطرية الدوحة .
سجل اللاعب علي حسين رحيمة الهدف الأول في الدقيقة ( 14) من الشوط الأول الذي شهد سيطرة واضحة للفريق العراقي ,لكن لاعبيه بددوا العديد من الفرص السانحة.. أهمها ضربة جزاء أضاعها كابتن المنتخب الأولمبي يونس محمود في الدقيقة (30) من المباراة .
ونجح محمود في تسجيل هدف من التسديدة الأولى ،إلا أن حكم المباراة طلب إعادتها.. فسددها اللاعب نفسه خارج شباك المرمى الماليزي .
وبدأ المنتخب الأولمبي هجوما شرسا على نظيره الماليزي في الشوط الثاني ، بغية إحراز المزيد من الأهداف التي تضمن تأهله إلى الدور الثاني من البطولة.. وهو ما تحقق بالفعل عندما نجح الكابتن يونس محمود في تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين الخامسة والسادسة من الشوط الثاني .
واختتم اللاعب مصطفى كريم أهداف العراق بإحرازه الهدف الرابع قبل نهاية المباراة .
واستخدم حكم المباراة الأردني العديد من البطاقات الصفراء لإيقاف حماس وخشونة لاعبي الفريقين ،كما أخرج بطاقة حمراء ضد اللاعب الماليزي ( روني) في الشوط الثاني .
وبهذا الفوز الكبير تأهل المنتخب الاولمبي العراقي إلى الدور ربع النهائي ، بعد أن حقق المركز الثاني في المجموعة الخامسة من التصفيات.. ودخل كواحد من أفضل الثواني في المجموعات الست .
وسيلاقي الفريق العراقي المنتخب الاولمبي التايلاندي في مباراته المقبلة .
وكان المنتخب الأولمبي الصيني تغلب على المنتخب العماني بنتيجة ( 2 / 1) في آخر مباريات المجموعة الخامسة ،ليتربع الفريق الصيني على قمة المجموعة بحصده تسع نقاط
من فوزه في المباريات الثلاث التي لعبها ،كما جاء الفريق العماني ثالثا بفوز وحيد على ماليزيا التي تذيلت المجموعة بدون أي نقطة .
م ع- ك م 


http://www.aswataliraq.info/modules.php?op=modload&name=News&file=article&sid=32581&mode=thread&order=0&thold=0[/font]
مرحبآ بكم في منتديات عنكاوا كوم