المحرر موضوع: القول والفعل  (زيارة 3506 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل بسام فرج

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 188
    • مشاهدة الملف الشخصي
القول والفعل
« في: 21:34 18/06/2013 »

متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 15897
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 8864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
رد: القول والفعل
« رد #1 في: 01:36 20/06/2013 »
صدك كول وفعل لسانه اطول من ايده !!!
may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ

غير متصل area-soraya

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 28
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: القول والفعل
« رد #2 في: 13:37 20/06/2013 »
ملاحظه: اكو غلط بسيط برسمه الظل , وهو اتجاه الشعر لازم يكون بالعكس يعني مع اتجاه اليد , مع تحياتي

غير متصل مايكـل سيـﭘـي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3713
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: القول والفعل
« رد #3 في: 14:56 20/06/2013 »
أشياء أخـرى فاتت عـلى الرسام :

1-  المحـبس غـير ظاهـر في الظـل ، عـلماً أنه في الصورة بارز من مستـوى الأصابع

2- مرفـق الـيـد اليسرى للشخـص ( بالنسبة إلينا صار من اليمين ) والسبحة متـدلية من ساعـده

 هـذا المرفـق بقي في الجهة اليسرى من الظل وبـدون السبحة الـمتـدلية  

غير متصل ramizsabbagh

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 6
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: القول والفعل
« رد #4 في: 00:42 26/06/2013 »
الفكرة من اللوحة هو اظهار ان اقوال المسؤولين في اتجاه وافعالهم في الاتجاه المعاكس وليست اللوحة درساً في كيفية رسم الظل

تحياتي

غير متصل مايكـل سيـﭘـي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3713
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: القول والفعل
« رد #5 في: 02:18 29/06/2013 »
نعـم ، ولكـن الـتـعـليق ليس خـطأ ، فـقـد يفـيـد الرسام وغـيره

وبهـذا يتحـسَّـن الإنـتـاج

غير متصل sam al barwary

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1450
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: القول والفعل
« رد #6 في: 02:30 29/06/2013 »
والمثل يقول اليد قصيره والعين بصيره
بس مسؤولين مالتنة شكد ما يطول لسانهم تطول ايدهم

غير متصل habanya_612

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4806
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: القول والفعل
« رد #7 في: 16:22 30/06/2013 »


        الـقـول و الـفـعـل  . . .

        جـعـجـعـات لا غـيـر ...