المحرر موضوع: كالدويل : القوات المشتركة ستلاحق جميع المليشيات المسلحة  (زيارة 980 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
كالدويل : القوات المشتركة ستلاحق جميع المليشيات المسلحة   (صوت العراق) - 08-12-2006


كالدويل : القوات المشتركة ستلاحق جميع المليشيات المسلحة وتوصيات بيكر –هاملتون لن تغير من التزامنا بمساعدة العراق

-بغداد (اصوات) من لميس محمد


قال المتحدث الرسمي بإسم القوات المتعددة الجنسيات فى العراق الجنرال وليم كالدويل إن تقرير لجنة (بيكر-هاملتون) لن يغير من التزامنا بمساعدة العراق موضحا أن التقرير هو واحد من الخيارات المقدمة للرئيس جورج بوش. واضاف كالدويل في مؤتمر صحفي عقده امس الخميس فى بغداد ان "مسألة حل الميليشيات هي مسؤولية الحكومة العراقية."مبينا أن "اي عنصر من تلك الميليشيات يستمر بالخطف والقتل والسلب سيلاحق من قبل القوات المشتركة ." مشيرا إلى أن "رئيس الوزراء العراقى نورى المالكى هو المسؤول عن حل الميليشيات في العراق، ومهتم بتوسيع الجيش العراقي من اجل القضاء على الميليشيات. " .

واوضح كالدويل فى المؤتمر الصحفى " اننا نقوم بتسريع بعض القضايا الموجودة في استراتيجيتنا لتسريع تسليم الملف الامني للحكومة العراقية وللقوات العراقية ، ونقوم ايضا بتوسيع جهودنا بتدريب القوات العراقية بواسطة الفرق الانتقالية. "

وقال" سنستمر في العمل على إستقرار العراق ليتمكن العراقيون من إتمام المصالحة والبدء في البحث عن حلول عراقية لمشاكل العراق."

وأضاف "القوات الامريكية والقوات العراقية خطت خطوات مهمة لتفكيك الارهاب." مؤكدا استمرار القوات الأمريكية والعراقية بتعقب (الارهابيين) في كل مكان من العراق.[/b]

 
 http://www.sotaliraq.com/iraq-news.php?id=40330
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com