المحرر موضوع: ظافر العاني نائباً لرئيس الوزراء بدلاً من الزوبعي  (زيارة 1083 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sabah Yalda

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 32867
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي


ضمن التغييرات الوزارية الجديدة

ظافر العاني نائباً لرئيس الوزراء بدلاً من الزوبعي


بغداد -13-12 : رجحت مصادر وثيقة في جبهة التوافق ان الجبهة ستطرح اسم الدكتور ظافر العاني بديلا عن الدكتور سلام الزوبعي الذي تفيد التسريبات بشموله بالتغييرات الوزارية المرتقبة. وكان مصدر قريب من مكتب رئيس الوزراء المح ان احد نائبي رئيس الوزراء سيغير ضمن التغييرات التي يعتزم رئيس الوزراء اجراءها وتشمل 12 وزارة.

وقالت مصادر جبهة التوافق : ان البديل المطروح لديها الان هو الدكتور ظافر العاني الحاصل على شهادة الدكتوراه بالعلوم السياسية، الا ان المصادر لم توضح من يتوجب على الجبهة ان ترشحه فيما اذا رفض العاني الذي رفض ترشيحه لهذا المنصب في بداية تشكيل حكومة المالكي.ويعتقد متابعون ان اداء الدكتور الزوبعي تعرض الى الكثير من النقد غير ان معلومات رسمية لم تظهر لتوضيح الاسباب التي تدعو المالكي الى تغييره.ويتولى الزوبعي مسؤولية الامن والخدمات في مجلس الوزراء فيما يتولى نائب رئيس الوزراء برهم صالح مسؤولية الشؤون الاقتصادية.

وتقول جبهة التوافق التي رشحت الزوبعي: ان الدكتور ظافر العاني يتميز بالمواصفات التي يتوسمها رئيس الوزراء نوري المالكي، واكدت المصادر ان الجبهة تحرص على انجاح اداء الحكومة وان من حق رئيس الوزراء التغيير لانتقاء الاشخاص المشهود لهم بالكفاءة.

ويجري الحديث هذه الايام عن تغييرات تشمل 12 وزارة بينها ست وزارات من الائتلاف.   
   الرافدين
www.alrafidayn.com



http://www.alrafidayn.com/Story/News/13_12_3.html[/font]
مرحبآ بكم في منتديات عنكاوا كوم