المحرر موضوع: محكمة ألمانية تقضي بمنع اللجوء للكلدان والأشوريين !!!!!!!!!!!!!  (زيارة 1755 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل افرام فضيل البهرو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 75
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
محكمة ألمانية تقضي بمنع اللجوء للكلدان والأشوريين !!!!!!!!!!!!!
                              المحامي
                              افرام فضيل البهرو
   قضت المحكمة العليا في كوبلنز بمقاطعة راينلاند بفالز ( ألمانيا ) ..( انه ليس من حق المسيحيين العراقيين الذين هربوا الى المانيا ان يحصلوا على حق اللجوء السياسي ... وقال قضاة المحكمة انهم على قناعة من ان المسيحيين ليسوا بالتحديد هدفا مشخصا للملاحقة مثلهم مثل الشيعة والسنة والأكراد الذين يتكبدون خسائر كبيرة في الأرواح من جراء سيطرة عنف الإرهاب في العراق الذي يمكن ان يطال أي فرد .. وبذلك ترفض هذه المحكمة العليا الدعوى التي قدمتها عائلة من المسيحيين الكلدان من اجل البقاء في ألمانيا .....) .
   هذا الخبر أوردته وكالة أخبار كوردستان ( موقع peyamner  ) ... ونعتقد بان المحكمة الألمانية لها الحق في اتخاذ مثل هذا القرار ( لان المسيحيين  العراقيين  من الكلدان والأشوريين  .. اذا حصلوا على اللجوء في المانيا قد يسببون لها المشاكل او ربما ينشرون الإرهاب والأفكار التطرفية ... ومن غير المستبعد ان تكون المحكمة المذكورة قد توصلت الى قناعة بان المسيحيين من الكلدان والأشوريين  كانوا وراء أحداث الحادي عشر من سبتمبر , وتفجيرات لندن ومدريد واعمال الشغب في باريس  او حتى كارثة تسونامي  وغيرها ...... لانهم ليسوا كباقي اللاجئين المساكين الهادئين المخلصين لالمانيا  الذين يقف على رؤوسهم  الطير من  شدة الورع والتقوى !!!!!!!.
  نعم هكذا يتم التعامل مع المسيحيين ... فلو كانوا معززين مكرمين في بلدهم... لكانوا أيضا  في البلدان الأخرى ..
     انظروا الى هذه المحكمة المنافقة  , كيف تستثني المسيحيين من حق اللجوء في الوقت الذي تمنحه لغيرهم من اللاجئين لمختلف الشعوب والأديان  ... وقد صدق المثل المصري الذي يقول : (( القط ما يحبش الا خناقو )) .
  لقد نست هذه المحكمة الغير موقرة بان دولتها ساهمت مساهمة فعالة غير مباشرة في ملاحقة المسيحيين وجعلتهم هدفا للإرهابيين في العراق !!!! الم تكن محاضرة قداسة البابا بندكتس السادس عشر في الجامعة الألمانية .. مبررا للإرهابيين في اعتدائهم على المسيحيين وخاصة الكلدان الكاثوليك ؟؟؟؟!!! الم تسمع هذه المحكمة بان الاب سامي عبدالاحد هو الكاهن الكلداني السادس الذي يختطف على يد الإرهابيين ؟؟؟ وكم من مسيحي كلداني او اشوري قتل وكم من فتاة اختطفت واغتصبت  وعائلات  هددت وهجرت وشردت من جراء الفهم الخاطئ لمحاضرة قداسته _ رغم انه وباعتراف الكثير من رجال الدين الإسلام ..لم يسيء الى الدين الإسلامي _ ولكن الإرهابيين اتخذوه مبررا لاعمالهم الخسيسة ,.
 نعتقد بان ما يحدث للمسيحيين هو تحقيقا لكلام السيد المسيح عندما قال : " ... ويبغضكم  جميع الناس من اجل اسمي , والذي يثبت الى النهاية فذاك يخلص , وإذا طاردوكم في مدينة فاهربوا الى غيرها واذا طاردوكم في هذه فاهربوا الى بلد أخر ... " ( متى 15 / 22 )  .. وقال أيضا : " .. وأية مدينة دخلتم ولم يقبلوكم , فاخرجوا الى ساحاتها وقولوا : حتى الغبار العالق بأقدامنا من مدينتكم ننفضه لكم ..." ( لوقا 10 / 10 _ 11 ) .
   وأخيرا نقول .. اذا كان خبر منع اللجوء صحيح فعلا .. وقد يتبعه إجراء اخطر وهو إجبارهم على العودة الى وطنهم ..._ والخبر كما أوردته وكالة الأخبار المذكورة _ فانا اقترح على هذه العائلات ان تنفض غبار إقدامها لألمانيا وتطلب اللجوء في السعودية او إيران .. او حتى اندونيسيا !!! ربما يعطفون عليهم ويقبلون لجوئهم.. اما نحن فليس بإمكاننا ان نقول شيئا  سوى  ...(  يا ماء.. لو بغيرك غصصت ) !!!!!!