المحرر موضوع: انضمام القيادي في العراقية الموحد اركان الطرموز الى مؤتمر صحوة العراق  (زيارة 696 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ilbron

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 6863
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي

الانبار/ البغدادية نيوز/ .. اعلن عضو مجلس محافظة الانبار المنتهية ولايته والقيادي في ائتلاف العراقية الوطني الموحد اركان خلف الطرموز،الاحد، انضامه الى مؤتمر صحوة العراق بعد سلسلة من القاءات التي اجراها رئيس موتمر صحوة العراق الشيخ احمد ابو ريشة مع الطرموز تكللت بالنجاح.
وقال الطرموز في تصريح لمراسل /البغدادية نيوز/ إن "انضامي الى مؤتمر صحوة العراق جاءت على خلفية المحادثات التي جرت وبشكل مستمر مع الشيخ احمد ابو ريشة في مسعى يضمن اعادة تنظيم الصحوة من جديد بعد انضمام عدد من الشخصيات الوطنية الى الصحوة في خطوة من شأنها الحفاظ على المكتسبات الكبيرة التي تحققت بفضل التضحيات الكبيرة التي قدمها قادة وعناصر الصحوة في مقارعتهم الارهاب وفرض الامن في عموم مدن الانبار".
واضاف ان "الشيخ احمد ابو ريشة يطمح من وراء الدخول بائتلافات جديدة تظمن احتواء الاجواء المتشنجة في المحافظة ومشاركة الجميع في الحكومة الجديدة دون تهميش اي كتلة او كيان فائز في انتخابات مجالس المحافظات"،مبينا ان" هذا التوجة من شأنه خلق اجواء ملائمة للحوار مع الذين يشككون في الية تشكيل الحكومة الجديدة التي جرت قبل ايام في منزل الشيخ احمد ابو ريشة بغياب ائتلاف عابرون الذي وصف تشكيل الحكومة الحالية في حينه بالغير قانونية".
يذكر ان المرشح اركان خلف الطرموز رئيس لجنة الاعمار في مجلس محافظة الانبار المنتهية ولايته والمرشح عن ائتلاف العراقية الوطني الموحد حصل على المرتبة الاولى في ائتلافه بـ3617 صوت في انتخابات مجالس المحافظات في الانبار ". انتهى