توضيح من "عنكاوا كوم" حول نشر الإعلانات مدفوعة الثمن لمرشحي انتخابات برلمان إقليم كردستان


المحرر موضوع: توضيح من "عنكاوا كوم" حول نشر الإعلانات مدفوعة الثمن لمرشحي انتخابات برلمان إقليم كردستان  (زيارة 9129 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 34427
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
توضيح من "عنكاوا كوم" حول نشر الإعلانات مدفوعة الثمن لمرشحي انتخابات برلمان إقليم كردستان


عنكاوا كوم- إدارة "عنكاوا كوم"- ستوكهولم

يستفسر العديد من المرشحين لانتخابات برلمان إقليم كردستان العراق عن إمكانية توفير فرص  الدعاية الانتخابية مدفوعة الثمن في "عنكاوا كوم"، ونحن هنا نود ان نشير الى عدم رغبتنا بنشر إعلانات مدفوعة الثمن للدعاية الانتخابية، انطلاقا من ان ذلك قد يؤدي إلى عدم تساوي الفرص بسبب تفاوت الامكانيات المادية للمرشحين.

إلا أن إدارة "عنكاوا كوم" تؤكد رغبة الموقع في توفير جميع الإمكانات المتاحة  في "عنكاوا كوم" لكافة المرشحين من ابناء شعبنا سواء كانوا من ضمن الكوتا او خارجها، كي يتمكنوا من نشر برامجهم وسيرهم الذاتية في المكان المميز المخصص لهم في الواجهة الرئيسية للموقع ومجانا.

هذا وقد تم تكليف فريق مراسلي عنكاوا كوم " المنتشرون في معظم مناطق تواجد ابناء شعبنا، بإجراء مقابلات مطولة مع كافة المرشحين، وإبرازها من خلال نشرها في أماكن منتقاة لهم في الواجهة الأمامية للموقع.  

وبهذه المناسبة نلفت عناية المرشحين الذين لم يتسنّ لنا التواصل معهم لحد الآن، أو لا يوجد مراسلين لنا في مناطقهم، راجين التواصل مع "عنكاوا كوم" بأسرع وقت ممكن لنشر سيرهم وإعلاناتهم وإجراء المقابلات معهم.

ايميل الموقع: info@ankawa.com


أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية