المحرر موضوع: لو كنت فلكيأ ...!!  (زيارة 1400 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل jalal charmaga

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 290
    • مشاهدة الملف الشخصي
لو كنت فلكيأ ...!!
« في: 02:03 29/12/2006 »
                                                 
      لو كنت فلكيأ ...!!
[/color]


   جلال جـرمكا / سويسرا  


كذب المنجمون ولو صدقـوا ـ القرآن الكريم .
نعم هكذا يصف القرأن الكريم المنجمون.. ولكن مع ذلك هنالك من يقول أن ألأية الكريمة نفسها تقر ضمنيأ بوجود الصدق في أقوال المنجمون.. أذأ شئنا أم أبينا هنالك منجمون وهنالك من يؤمن بالتنجيم لابل يتابع هذه المسألة في الصحف والمجلات وغيرها !!.
من المشاهير والرؤساء الذين كانوا يؤمنون أيمانأ مطلقأ بهذه المسألة كثيرون ولكن ألأشهر كان الرئيس ألأمريكي ألأسبق ( رونالد ريغان ) ، حيث كان يستشير منجمه في كافة القرارات .. وهنالك العديدون من المشاهير يؤمنون أيمانأ مطلقأ بهذه المسألة .. مختصر الكلام الحالة موجودة في كافة المجتمعات الراقية وعكسها !!.
نشأة التنجيم وتطوره :
كانت بدايات التنجيم مع نشأة الحضارة الإنسانية؛ حيث بدأ الإنسان رصد مواقع النجوم والكواكب وحساب الحركة المنظمة للأجرام المختلفة لاستغلالها في التنبؤ بما قد يحدث له في المستقبل كأسلوب لطمأنة نفسه الخائفة دائما من المستقبل وفي رحلة بحثه عن كيان أكبر يتحكم في أقداره وكانت تلك الحسابات هي الأشكال الأولى لعلم الفلك، فقد كان علماء الفلك هم أنفسهم المنجمون وكان اليونانيون القدماء هم أول من وضع أسس التنجيم التي ما زالت تستخدم حتى الآن حيث قاموا بإعطاء خصائص تأثيرية بدنية وعاطفية للكواكب المختلفة على خريطة أو دائرة الأبراج zodiac  تخطيط يحدد 12 موقعًاhouse تمر بها الأرض خلال دورتها السنوية حول الشمس، كما يحدد مسارات كواكب المجموعة الشمسية والقمر وتداخل تلك المسارات) وبتحديد البرج الذي ولد فيه الشخص يمكن تحديد صفاته عن طريق حساب تأثير كل كوكب على برجه في وقت ميلاده ونتيجة للحركة المنتظمة لتلك الكواكب يمكن التنبؤ بمواقعها من نفس البرج في المستقبل وبالتالي تأثيراتها المستقبلية عليه، وما زالت نفس الخرائط مستخدمة حتى الآن فيما يسمى خرائط الميلاد birth chart وتوضح تلك الخرائط مواقع الكواكب والقمر من الأبراج المختلفة ومن بعضها البعض في لحظة ميلاد الفرد.
أبرز المنجمون :
برز الكثيرون من المنجمون وقد تنبأوا وكانت تنبئاتهم قد تحققت بنسب متفاوتة ولكن ألأبرز كان شخصأ قد برز في الثمانينيات من القرن الماضي وأسمه ( حميد ألأرزي ) وكان رئيس ألأتحاد العالمي للفلكين ، و يتخذ من عاصمة النور ( باريس) مقرأ له ويدير مؤسسة كبيرة لنفس الغرض.
أختاره ( صدام حسين ) ليكون منجمه الخاص وكان يشاوره في الكثير من ألأمور الصعبة والمعقدة والخطرة والغريب أنه كان يأخذ برأيه !!.
بعد فترة وجد السيد المنجم / حميد ألأرزي ـ مذبوحأ ـ في شقته .. نعم لقد ذبح ( من الوريد الى الوريد ) وبذلك أسدل الستار على رجل كان حديث الملايين !!.
وبعده جاء الكثيرون من العراق ومصر والهند وتونس ... والعديد من الدول ألأخرى.. لقد تنبأ جميعهم وكانت النتائج متفاوتة من واحد الى ألأخر . من أبرز المنجمون في الوقت الحاضر هو التونسي( حسن الشارني ) ، نعم يعتبر ألأشهر من غير منافسة !!.
لقد تنبأ وقال كلامه للعام المقبل حيث قال :
 عام 2007 ستشهد تقلبات سياسية واجتماعية ومناخية في غاية الصعوبة  ابرزها اغتيال الامين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله والعاهل الاردني عبد الله الثاني والرئيس الفلسطيني محمود عباس.
تنبأ الشارني نائب رئيس الاتحاد العالمي للفلكيين في حديث لوكالة فرانس برس بان تكون المنطقة العربية في 2007 مثل البركان المفتوح وان تشهد اضطرابات وحمامات من الدم وخصوصا في العراق وسوريا.
مسائل خطرة.. وكلام أخطر..لننتظر لكون العام القادم على ألأبواب وحينها ( الماية تكذب الغطاس) .. نعم وهو كذلك فالأيام القليلة القادمة ستكشف لنا تنبأت ألأخ المنجم !!!.
وأنا أتصفح وأقرأ هذه المسائل وألأفكار قلت مع نفسي ياترى ماذا تفعل ( يافلان ) لو كنت منجمأ وكانت تنبأتك صحيحة ؟؟؟.
بالتأكيد أنها مسألة ليست بالهينة ولكن مع ذلك من حقي أنا ألأخر أن أدلو بدلوي في هذا ألأتجاه لكوني أنا ألأخر أتابع الفلكيين وأخبارهم وتنبأتهم .. نعم أعترف بعظمة لساني فهذه أحدى هواياتي المجنونة !!!.
لو كنت منجمأ مشهورأ لتنبأت :
1 / برحيل القوات ألأجنبية كافة من بلدي الجريح !!.
2 / أنتزاع أسلحة المليشيات وأصدار قرارات صارمة لكل جماعة أو فرد يسبح عكس التيار !!.
3 / أنتخاب حكومة وطنية قوية وشجاعة ( لاشيعية ولاسنية ) حكومة عراقية وبس لالتلك الوزارة لتلك الطائفة ولا ألأخرى للطائفة ألأخرى .. حكومة تكنوقراط وبس!!.
4 / بلمسة سحرية أعادة الكهرباء والهواتف والماء الصافي الى عموم العراق !!.
5 / توفير [ البنزين والغاز والنفط ) بشكل بحيث يكون في يد متناول الجميع من دون أجهاد وأرهاق وبسعر لايصدق !!.
6 / أحالة الحرامية واللصوص والقتلة وألأرهابيون الى القضاء العراقي لينالوا عقوبتهم !!.
7 / توفير العمل لكل الناس.. لا للبطالة .
8 / زيادة رواتب المتقاعدون والعمال والموظفين .
9 / تشييد آلآف الوحدات السكنية لكل الناس .
10 / حرية التعبير ورفض أية رقابة .. الثقافة ملك الجميع .
11/  علاقات متينة مع كافة الدول وأحترام الجيران .
12 / بناء شبكة حديثة من المواصلات للقطارات وأنشاء المطارات بحيث في كل مدينة مطار .
قد ينتقدني بعظم ويقول أنه يبالغ... للرد أقول:
ثروات العراق بأمكانها أن تسعد مئة مليون نسمة..لابل أكثر.. ومن لايصدق ليراجع أحد المختصون في مجال ألأقتصاد وبالتالي ( يردلي الخبر !!) .
 ياريتني كنت منجمأ صادقأ ...ولكن ( ياحسرة ) لا أنا منجم .. ولا أملك عصا سحرية ... مجرد أمنيات .. وهل ألأمنيات أيضأ من الممنوعات؟؟ أم ما ذا ...؟؟.[/b][/font][/size]