المحرر موضوع: المنظمة الآثورية الديمقراطية تلتقي رئيس الحكومة السورية المؤقتة  (زيارة 770 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل A D O

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 129
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
المنظمة الآثورية الديمقراطية تلتقي رئيس الحكومة السورية المؤقتة



آدو الإخباري / اسطنبول: التقى وفد من المنظمة الآثورية الديمقراطية برئيس الحكومة السورية المؤقتة المكلف د. أحمد صالح طعمة، وذلك في اسطنبول يوم الثلاثاء المصادف في 24 أيلول 2013، هذا وقد ضمّ وفد المنظمة الآثورية كلّ من : منسق كتلة السريان الآشوريين في المجلس الوطني السوري سعيد لحدو، ومدير مكتب المنظمة في اسطنبول جميل دياربكرلي، كما وانضم لاحقاً للقاء رئيس كتلة السريان الآشوريين في المعارضة السورية عبد الاحد اسطيفو.
وخلال اللقاء نقل اعضاء الوفد تحيات قيادة المنظمة الآثورية الديمقراطية في الوطن، وتهانيهم للدكتور طعمة بتكليفه بتشكيل الحكومة المؤقتة،  متمنين له ولمهمته الوطنية النجاح والتوفيق لمافيه خير سوريا وشعبها المنتفض طلباً للحرية والكرامة، وبالوقت ذاته أبدى أعضاء الوفد الاستعداد التام لدى المنظمة في تقديم أي دعم أو خدمة من شأنها أن تساهم في أنجاح مهمته.
وبدوره ثمن رئيس الحكومة السورية المؤقتة المكلف د.احمد طعمة المواقف الوطنية للمنظمة الآثورية الديمقراطية، ومساهماتها المبكرة في جهود المعارضة السورية لتحقيق التغيير الديمقراطي المنشود وبناء سوريا المستقبل، لافتاً إلى عمق العلاقة التي تجمعه، وقيادة المنظمة الآثورية، والتي تعود إلى بدايات انطلاق ربيع دمشق، والتي تكللت بتأسيس إعلان دمشق للتغير الوطني الديمقراطي في سوريا.