تهانـينا إلى الفائـزة ( وحـيـدة ياقـو ) في إنـتخابات ﭘرلمان إقـليم كـوردسـتان العـراق 2013


المحرر موضوع: تهانـينا إلى الفائـزة ( وحـيـدة ياقـو ) في إنـتخابات ﭘرلمان إقـليم كـوردسـتان العـراق 2013  (زيارة 4308 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل مايكـل سيـﭘـي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3433
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تهانـينا إلى الفائـزة ( وحـيـدة ياقـو ) في إنـتخابات ﭘرلمان إقـليم كـوردسـتان العـراق 2013

بمناسبة فـوز الأخـت وحـيـدة ياقـو في إنـتخابات ﭘـرلمان إقـليم كـوردسـتان العـراق 2013 نـقـدم لها تهانينا الحـميمة وأمنياتـنا الخالـصة وهي تحـتـل مكانها في  الـﭘرلمان عـن الكـوتا الخـمسة لأبناء شعـبنا ، كـلـنا أمل أن تعـمل بماهـو صالح لأبناء شعـبنا العـراقي بصورة عامة وشعـبنا الـكـوردي وبالأخـص شعـبنا السرياني والآشـوري والكـلـداني .
الست وحـيـدة تربـوية ناجـحة تجـيـد أغـلب لغاتـنا المحـلية بالإضافة إلى اللغة الإنـﮔـليزية وسبق لها أن تـدرّجـتْ في وظائف مهـنية تربوية عـديـدة إبتـداءاً من مـدرّسة وحـتى مشرف أول تربـوي في مديرية تربـية زاخـو .
كـنا محـظوظين فإلتـقـيناها عـنـد زيارتها أسترالـيا في أواسط 2013 ، رأيناها رصينة في تعابـيرها وتخـتار المصطلحات المناسبة أثـناء حـديثها ، حـريصة عـلى واجـبها ، دؤوبة في عـملها ودودة في تعاملها وذات شخـصية قـوية في مظهـرها .
نـتمنى للـﭘـرلمانية ست وحـيـدة ، كـل الموفـقـية والنجاح وهي تـتـبـوَّأ هـذا المنـصب في مهمتها الجـديـدة ، ونـطـلب من الرب أن يكـون مسانـداً لها عـلى الـدوام ، وألف تهـنـئة لها مرة أخـرى .

مايكـل سـيـﭘـي / سـدني