المحرر موضوع: الظواهري يوجه انتقادات لاذعة لمحمود عباس  (زيارة 1045 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني



ا لظواهري يوجه انتقادات لاذعة لمحمود عباس 

GMT 6:00:00 2006 الأحد 31 ديسمبر
 أ. ف. ب.
 
 

--------------------------------------------------------------------------------
 

دعا الى عدم الاعتراف بالسلطة الفلسطينية
الظواهري يوجه انتقادات لاذعة لمحمود عباس

 دبي: دعا الرجل الثاني في تنظيم القاعدة ايمن الظواهري في تسجيل صوتي نشر على الانترنت اليوم الاحد، "المجاهدين في فلسطين" الى عدم الاعتراف بالسلطة الفلسطينية والعمل معها، موجها انتقادات لاذعة لرئيسها محمود عباس. وقال الظواهري في التسجيل الذي نشر بمناسبة عيد الاضحى "فلا تعترفوا لهم بشرعية ولا تسايروهم في دينهم العلماني ولا تشاركوهم في مجالسهم النابذة للشريعة" في اشارة الى اركان السلطة الفلسطينية. واضاف "كيف يمكن ان يكون محمود عباس اخا لنا، كيف يمكن ان يكون محمد دحلان (المسؤول في حركة فتح) اخا لنا وقد نمت لحومهما برشاوى اليهود ومنح الامريكان". واضاف "اخواني المسلمين في فلسطين تذكروا دائما انكم مجاهدون في سبيل الله".

الى ذلك، دعا الظواهري "جماعات المجاهدين" في العراق الى الوحدة. وقال في هذا السياق "اوجه التهنئة لامير دولة العراق الاسلامية الشيخ المجاهد ابي عمر البغدادي وجميع جماعات المجاهدين الابطال الذي يجاهدون دفاعا عن عراق الخلافة وادعوهم للوحدة والاجتماع على قلب رجل واحد".

الى ذلك، اكد الظواهري ان الولايات المتحدة "هزمت" في العراق وافغانستان مضيفا "اسال الله ان نراها (الهزيمة) قريبا في فلسطين". واعتبر ان "تلك الهزيمة (..) لم تات بالانتخابات البرلمانية ولا بفتاوى التسول ولا بصفقات تجار الدين في كابول وبغداد بل جاءت بالدماء والاستشهاد وعذاب الاسر وبجهد المهاجرين والانصار". وقال الظواهري ان سبب هذه الهزيمة هو "اصرار (المجاهدين) على عدم التفرقة بين العدو الغازي وعملائه المحليين ولم يقولوا هذا دم وطني وذاك دم اجنبي".
 كما هنأ الظواهري بمناسبة عيد الاضحى "المجاهدين" في كشمير والشيشان واندونيسيا والفيليبين والصومال والجزائر واليمن، والسجناء "في سجون آل سعود" و"سجون (الرئيس المصري حسني) مبارك".

وعلى صعيد آخر، اعتبر ان تمسك المسلمات بالحجاب هو في صلب "معركة الاسلام ضد الحملة الصليبية". وقال في هذا السياق "اهنئ كل مسلمة تحافظ على حجابها وعفتها في وجه الحملة الصليبية الشرسة على الحجاب الذي يفضح تهتكهم وسقوطهم وانحطاطهم". واضاف "انها بتمسكها بحجابها ودينها جندية في معركة الاسلام ضد هذه الحملة الصليبية الصهيونية واعوانها".

وكان الظواهري ظهر في تسجيل مصور بثته قناة الجزيرة في العشرين من كانون الاول/ديسمبر، وتوعد بضرب الاميركيين في بلادهم طالما استمروا "بضربنا في بلادنا" وانتقد حركة المقاومة الاسلامية (حماس) بدون ان يسميها لدخولها اللعبة السياسة واعترافها بشرعية الرئيس محمود عباس.[/b]
 

 
 


--------------------------------------------------------------------------------
 
http://www.elaph.com/ElaphWeb/Politics/2006/12/201014.htm
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com