المحرر موضوع: وزارة الداخلية تغلق قناة الشرقية الفضائية  (زيارة 1765 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني



وزارة الداخلية تغلق قناة الشرقية الفضائية


ناجي محمد - 01/01/2007م - 4:54     

--------------------------------------------------------------------------------






--------------------------------------------------------------------------------
قرر وزير الداخلية العراقي جواد البولاني اغلاق قناة الشرقية الفضائية اعتبارا من اليوم الاثنين وذلك  بتحريضها على العنف الطائفي في العراق وجاء قرار غلقها بحسب قانون مكافحة الارهاب في العراق .
يذكر ان قناة الشرقية لصاحبها البعثي سعد البزاز عرضت الكثير من البرامج والاخبار تحرض فيها على الارهاب والعنف الطائفي في العراق وتصور الارهابيين على انهم ابطال وانها مقاومة شريفة جدا .

وكالة انباء براثا ( واب ) [/b]





http://www.burathanews.com/index.php?show=news&action=article&id=13404
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com


غير متصل samir latif kallow

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الداخلية العراقية تغلق نهائيا قناة الشرقية الفضائية ..


نشرت يوم الأثنين 01 يناير 2007


الداخلية العراقية تغلق نهائيا قناة الشرقية الفضائية قرر وزير الداخلية العراقي جواد البولاني اغلاق قناة الشرقية الفضائية نهائيا اعتبارا من اليوم الاثنين لما وصفه بتحريضها على العنف الطائفي في العراق.
وقال الناطق باسم الداخلية العراقية العميد عبدالكريم خلف في تصريحات لـ (أصوات العراق) المستقلة اليوم ان وزير الداخلية "أمر باغلاق قناة الشرقية الفضائية نهائيا لتحريفها بيانات وزارة الداخلية وتحريضها على العنف الطائفي في العراق." وأضاف خلف أن فضائية الشرقية "دأبت على بث بيانات مخالفة للبيانات التى تصدرها الداخلية وأن الوزارة سبق لها ان حذرت الشرقية بعد بثها مؤخرا خبرا حول اختطاف عدد من طالبات الجامعة المستنصرية ببغداد وهو الامر الذي لا صحة له وقد نفاه في حينها رئيس الجامعة."وقال خلف إن "قرار اغلاق الشرقية نهائي وليس لاشعار آخر."
وتبث الشرقية برامجها من بغداد حتى الساعة الخامسة مساء بتوقيت بغداد ، ثم تواصل البث من امارة دبي بالامارات العربية المتحدة. يذكر أن مجلس الوزراء العراقي اغلق في الخامس من شهر تشرين الثاني نوفمير الماضي قناتي الزوراء وصلاح الدين لانهما تدعوان الى العنف وتحرضان على الارهاب.
وقالت وزارة الداخلية انذاك ان قرار الاغلاق جاء ضمن قرار تفعيل قانون مكافحة الارهاب واتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل القنوات ووسائل الاعلام التي تحرض وتدعو إلى العنف.
ويملك قناة  الزوراء ،التي تبث برامجها من بغداد الهارب من وجه العدالة الارهابي الطائفي مشعان الجبوري الذى رفع مجلس النواب العراقي الحصانه عنه في مطلع شهر تشرين الاول اكتوبر الماضي بعد إتهامات أصدرتها ضده هيئة النزاهة العراقية بالإستيلاء على أموال مخصصة للقوات الخاصة بتأمين الحماية لأنابيب النفط العراقي. أما فضائية صلاح الدين فهي تابعة الى المدعو فرهان حواس الصديد وهو سياسي عراقي مستقل

أرشيف مجلس النواب العراقي / أخبار



http://www.irqna.com/modules.php?name=first&file=article&sid=6022
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com