كاميرات المراقبة فى مصر ، كاميرات المراقبة واسعارها من شركة الساجدون


المحرر موضوع: كاميرات المراقبة فى مصر ، كاميرات المراقبة واسعارها من شركة الساجدون  (زيارة 730 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل الساجدون للمراقبة

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 2
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
[SIZE="2"]كاميرات المراقبة ، كاميرات المراقبة فى مصر ، كاميرات المراقبة واسعارها ، شركة الساجدون ، شركة sagidoon[/SIZE]
[SIZE="4"]كاميرات المراقبة أصبحت سلعة أساسية لا غنى عنها فى ظل المتغيرات الشديدة التى يمر بها الوطن العربى وتمر بها مصر تحديدآ ، حيث تحولت كاميرات المراقبة فى مصر إلى درع واقى ضد اعمال السلب والنهب التى عانت منها البلاد خاصة فى اعقاب ثورة 25 يناير وما تبعها من انفلات أمنى.
ولذا قامت شركة الساجدون بتزويد السوق المصرى بافضل انواع كاميرات المراقبة الثابتة والمتحركة ، كاميرات المراقبة اللاسلكية ، كاميرات مراقبة منزلية ، كاميرات مراقبة PTZ ، كاميرات مراقبة IP ، كاميرات مراقبة POE ، كاميرات مراقبة مخفية ، وكذلك عملت شركة sagidoon على تأمين العديد من القطاعات مثل المصانع والوحدات السكنية والجامعات والمحلات التجارية والفنادق والقرى السياحية والشركات والصيدليات والمستشفيات وغيرها الكثير.
واستطاعت شركة الساجدون أن تنافس بقوة على كاميرات المراقبة فى مصر واسعارها من خلال التنوع الشديد ، شركة sagidoon تعمل على توريد وتركيب وبرمجة وصيانة انظمة المراقبة وهى فى نفس الوقت وكيل لافضل شركات المراقبة العالمية التايوانية والكورية والصينية واليايانية فى مصر.
تقدم شركة الساجدونافضل أنواع كاميرات المراقبة باسعار تنافسية لم يسبق لها مثيل لانها على قناعة تامة بأن العميل علاقة طويلة الأمد مبنية على الثقة المتبادلة وان المكاسب المادية ليست وحدها هى الغرض الاساسى من عمليات البيع والشراء بينما جذب العملاء الجدد والحفاظ على عملاء حاليين وإنشاء شبكة من العملاء يحتاج الى كثير من التضحيات.شركةsagidoon  هى الحل الامثل كى تكون آمنآ.
ساهمت شركة الساجدون فى تأمين العديد من العملاء وقامت بتنفيذ أنظمة المراقبة لكثير من الهيئات والأفراد وتمكنت من القبض على العديد من اللصوص والخارجين عن القانون بفضل فاعلية أنظمتها والقدرة على تحقيق الهدف المرجو منها.
تقدم شركة  sagidoon تخفيضات هائلة على جميع موديلات كاميرات المراقبة وبنسب خصم تصل إلى 15% وعقود صيانة سنوية أو نصف سنوية تتناسب وحجم مؤسسة العميل.
يتم تركيب كاميرات المراقبة من خلال مهندسين أكفاء وفنيين ذو خبرة طويلة بمجال أنظمة المراقبة وسابقة أعمالنا شاهد عيان على نجاحنا المستمر وعملائنا بمختلف محافظات مصر ناتج قوى لثمرة عملنا المتميز.
شركة الساجدون تعمل على توريد وتركيب كاميرات المراقبة بجميع أنحاء الجمهورية وعلى استعداد تام لعمل معاينات مجانية من خلال فنيين متخصصين لتقديم افضل العروض الفنية والمالية المناسبة والتى تتفق وحجم مؤسساتكم.
عميلنا العزيز لا تتردد فى التواصل معنا لمعرفة المزيد والمزيد عن كاميرات المراقبة واسعارها فى مصر وتاكد تمامآ ان الحلول المتكاملة لن تأتى اليك من فراغ وان الخبرة عامل قوى لتنفيذ اقوى انظمة المراقبة لديك ، ونحن أخيرا لا ندعى التفوق ولكن دعنا نتفق ان هنالك الكثيرون مما يتحدثون ليل نهار عن كاميرات المراقبة قد وجدوا فى هذا المجال سبيلآ لكسب العيش دون مراعاة لما سيتسبب للعميل من اضرار فى وقت لاحق. فهل أنت مستعد لكى تخاطر بعملك أو بأولادك من أجل أهل خبرة ليسوا حقيقيون ؟!!
قبل ان تختار الشركة التى تتولى حماية اولادك أو ممتلكاتك تأكد أنهم أهل خبرة حقيقيون وليسوا ممن ساروا مع الركب وقرروا ان يعملوا فى مجال انظمة المراقبة سعيآ لكسب " لقمة العيش"
لمزيد من التفاصيل عن عروض كاميرات المراقبة اتصل الآن على : 01005331551 ، يصلك مندوبنا الفنى اينما كنت.
أو تابعونا على موقعنا الالكترونى : www.sagidoon.com
أو مراسلتنا على البريد الالكترونى : sagidoon@gmail.com[/SIZE]

[SIZE="3"]كاميرات المراقبة ، كاميرات المراقبة فى مصر ، كاميرات المراقبة واسعارها ، شركة الساجدون ، شركة sagidoon[/SIZE]