تطور اخر صيحة (2)


المحرر موضوع: تطور اخر صيحة (2)  (زيارة 7668 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل sami toma

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 15
    • مشاهدة الملف الشخصي
تطور اخر صيحة (2)
« في: 19:21 03/12/2013 »
سؤال مهم ورد: هل يجوز أن نتشفّع في القديسة العذراء مريم والرسل والقديسين والملائكة؟ هل يجوز أن نطوّبهم ونُكرمهم؟ هل يجوز أن نقيم لهم تذكارات؟
وبالتالي هل هذا كلّه هو تعليم إنجيلي، وهل له دليل في الكتاب المقدس؟ لأن بعض الذين تركوا كنائسهم الرسولية وأنكروا أصلهم ومعموديتهم، وانتموا إلى هذه المذاهب الجديدة المُصدّرة من أمريكا،،، أول عمل يقومون به هو: أنهم يبدأون يحاربون كنائسنا الرسولية، ويحاربون العذراء والرسل والقديسون، ويدّعون أنهم إنجيليون، وهم وحدهم يعرفون الإنجيل؟
...الجواب يا أحبائي: نعم يجوز أن نتشفع بهم، ونطوّبهم، ونكرمهم، ونُقيم لهم التذكارات،،وتُسمى بالشفاعة التوسلية(أما الكفارية في للمسيح فقط)،،وهذا إيماننا ولن نتنازل عنه أبداً،،وأرجوكم أن لا تتأثروا بكلامهم،،
،،نعم ثم نعم إنه تعليم إنجيلي، وإختباري أيضاً(كل واحد له اختبارات مع شفيعهِ كمار متى، ومار جرجس، والبابا كيرلس وغيرهم،،، {مارتن لوثر نفسه
لم يُلغِ الشفاعة وحنة كانت شفيعته، أقرأوا كتاب أعترافاتي له}.
1-دليل على أعيادهم وتذكارهم:{اذكروا مُرشديكم الذين كلّموكم بكلمة الله. انظروا إلى نهاية سيرتهم. فتمثّلوا بإيمانهم}عب13: 7.
2-دليل على تطويبهم وإكرامهم: للعذراء{فهوذا منذ الآن جميع الأجيال تطوّبني}لو1: 48...ويسوع نفسه طوّب الرسل{ورفع عينيه إلى تلاميذه وقال:
طوباكم أيها الجياع..طوباكم..الخ}لو6: 20-22..فإذا كان السيد المسيح نفسه طوّبهم، فلماذا نحن لا نطوّبهم..
{مَن يقبلكم يقبلني..ومَن قَبِل بار باسم بار فأجر بار يأخذ}مت10: 40.
{اعطوا الإكرام لمن له الإكرام}رو13: 7..{أما الشيوخ(الرتب الكهنوتية) فليُحسبوا أهلاً لكرامة مضاعفة}1تي5: 17.
4-أدلّة على الشفاعة:سأذكر أرقام الآيات{يو2: 3-7,,,رو8: 27,,,رؤ5: 8,,,رؤ8: 3-4,,,زكريا1: 12}وغيرها