المحرر موضوع: مصدر: نجل الطالباني لن يرشح نفسه لمنصب قيادي داخل الإتحاد الوطني الكردستاني  (زيارة 1013 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sabah Yalda

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 32867
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي


مصدر: نجل الطالباني لن يرشح نفسه لمنصب قيادي داخل الإتحاد الوطني الكردستاني[/color][/size][/b]


كتب: awatvinus02 في يوم السبت, 06 يناير, 2007 - 08:53 PM BT
 

من آمانج خليل
(لاضافة تصريح)
السليمانية-( أصوات العراق)
ذكر مصدر مطلع في حزب الإتحاد الوطني الكردستاني اليوم السبت أن قباد الطالباني نجل الرئيس العراقي جلال الطالباني لن يرشح نفسه لأي منصب قيادي داخل الحزب خلال المؤتمر المصغر الذي سيعقده الحزب غدا الاحد في السليمانية.
وأوضح المصدر ، الذي طلب عدم ذكر اسمه ، لوكالة أنباء ( أصوات العراق) المستقلة " ليس لدى قباد الطالباني نجل الرئيس العراقي نية لترشيح نفسه لأي منصب قيادي خلال المؤتمر المصغر الذي سيعقده الحزب غدا الاحد لمليء الشواغر الحاصلة في المناصب القيادية بالحزب."
ويشغل قباد الطالباني، النجل الأصغر للرئيس العراقي، منصب ممثل حكومة إقليم كردستان في الولايات المتحدة ، وهو الآن في زيارة الى السليمانية.
وكانت شائعات ترددت في السليمانية خلال الأيام القليلة الماضية تشير إلى أن نجل الطالباني سيرشح نفسه لأحد المناصب القيادية في الحزب خلال المؤتمر.
وكان مصدر مطلع في حزب الاتحاد الوطنى الكردستانى قد ذكر في وقت سابق اليوم أن الحزب سيعقد يوم غد الاحد مؤتمرا مصغرا لاختيار 11 عضوا قياديا جديدا لملء الشواغر الحاصلة في المناصب القيادية.
يذكر أن الاتحاد الوطنى الكردستانى تأسس بزعامة جلال الطالبانى عام 1975 وهو احد الحزبين الرئيسيين فى اقليم كردستان الى جانب الحزب الديمقراطي الكردستاني بزعامة مسعود البارزانى رئيس الاقليم.
ع ع - ح ن 


http://www.aswataliraq.info/modules.php?op=modload&name=News&file=article&sid=34510&mode=thread&order=0&thold=0[/font]
مرحبآ بكم في منتديات عنكاوا كوم