المالكي من كربلاء: عملية "ثأر القائد محمد" ستستمر لحين تطهير محافظة الانبار من الارهابيين

المحرر موضوع: المالكي من كربلاء: عملية "ثأر القائد محمد" ستستمر لحين تطهير محافظة الانبار من الارهابيين  (زيارة 1005 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل albabely

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5688
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
المالكي من كربلاء: عملية "ثأر القائد محمد" ستستمر لحين تطهير محافظة الانبار من الارهابيين


كربلاء(الاخبارية).. اعلن رئيس الوزراء نوري المالكي عن اطلاق عملية عسكرية امنية بأسم الشهيد قائد الفرقة السابعة في الجيش العميد الركن (محمد الكروي)، الذي استشهد في محافظة الانبار، باسم 'ثأر القائد محمد'، مؤكدا ان العملية العسكرية ستستمر لحين تطهير محافظة الانبار من الارهابيين.

وقال المالكي في مؤتمر صحافي عقده بمقر قيادة الفرات الاوسط في كربلاء وحضرته (الوكالة الاخبارية للانباء): ان 'عمليات امنية انطلقت منتصف ليلة أمس حملت اسم 'ثأرالقائد محمد' لتطهير محافظة الأنبار من الإرهابيين وستسمر هذه العمليات حتى تطهير المحافظة من الارهابيين وبمساندة الشرفاء من أبنائها'.

وأشار الى: ان 'شيوخ الأنبار اعترفوا الآن بان تلك الساحات تحولت لمقر لتنظيم القاعدة ولو قامت الحكومة بضرب الاعتصامات في الأنبار منذ انطلاقها، لاتهمت بالطائفية'لافتا إلى أن 'القادة العسكريين عقدوا اجتماعا لتنفيذ عمليات كبرى في المحافظة'.

وكشف رئيس الوزراء عن ملابسات مقتل قائد الفرقة السابعة في محافظة الانبار قائلا ان 'استشهاد الكروي كان بعد معركة استمرت 24 ساعة استبسل خلالها في تدمير معسكر كبير لتنظيم القاعدة الارهابي في الانبار'مبينا 'قضى الشهيد ليلة كاملة في العراء وهو يحاصر معسكر القاعدة اثناء قصفه بالطائرات'.

وأضاف المالكي'نجح العميد الشهيد ورجاله في قتل الارهابيين وتدمير المعسكر الا انه خلال خروجه ركل احد البراميل المفخخة مما ادى الى انفجاره'موضحا 'كان قصد اللواء تدمير أي اثر للمعسكر بعد اجتياحه'http://www.ikhnews.com/انتهى/11.ح.ف/

http://www.faceiraq.com/inews.php?id=2320378
مريم العذراء مخلصتي * ويسوع الملك نور الكون  الابدي * وبابل ارض اجدادي

Cxense Display