المحرر موضوع: تصاعد وتيرة الارهاب يثير مخاوف كل المتمسكين بالمسيرة الديمقراطية  (زيارة 951 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل وداد عبد الزهرة فاخر

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 131
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
البيت العراقي في النمسا :

تصاعد وتيرة الارهاب يثير مخاوف كل المتمسكين بالمسيرة الديمقراطية
[/b]

يشعر البيت العراقي في النمسا ومثله كل الخيرين من العراقيين الشرفاء ممن يحمل مشاعل الحرية للوصول بالعملية الديمقراطية لمكانها الصحيح بالقلق والخوف نتيجة تصاعد وتيرة العمليات الارهابية في الفترة الاخيرة ، والتي يراد منها ايقاف العملية الدستورية وايجاد المبررات لاسقاط الحكومة الوطنيةالمنتخبة ، وحل الجمعية الوطنية لارجاع الوضع السياسي العراقي إلى نقطة الصفر .
وما حوادث التفجيرات في هذا اليوم 17 من آب / اوغسطس 2005 إلا جزء من خطتهم الشريرة ، والتي ذهب ضحيتها 64  شهيدا و 90 جريحا لا ذنب لهم سوى إنهم عراقيون فقط ، وخاصة مرتادي كراج النهضة من الكورد والعرب الجنوبيين الذين يصمهم الارهابيون بـ ( الصفويين ) .
وكذلك التفجير الإجرامي الذي قصد عن عمد مدخل مستشفى أبن النفيس لمنع اسعاف المصابين في تفجير كراج النهضة ، والتفجير الذي حصل قرب فندق طليطلة قرب ساحة الفردوس ،  مع رمي قذيفة هاون على الناس العاديين ايضا من المارين في ساحة التحرير ، والهجوم الجبان ضد مقر المجلس الاعلى في حي العبيدي .
والبيت العراقي في النمسا اذ يشاطر آل الشهداء الابرار فقدانهم لاحبتهم يتوجه بندائه للحكومة العراقية المنتخبة لوضع الامور في نصابها الصحيح والاسراع بمحاكمة مجرمي النظام البائد وعلى رأسهم صدام حسين وتنفيذ حكم الشعب بهم ، وانشاء محاكم ميدانية لمحاكمة كل الارهابيين الذين قبض عليهم بالجرم المشهود ، وتعليق جثثهم العفنة على مرآى من ازلامهم الذين امنوا العقوبة فزادوا في ارهابهم وجرائمهم . وتفعيل قانون اجتثاث البعث لتنظيف المؤسسات الأمنية من كل بقايا البعث ودرنه العفن الذي لا زال يعشعش في ثنايا المؤسسات الامنية ، ويعوق عملها ويشي بكل خططها الامنية .

المجد والخلود لشهداء الشعب العراقي
والخزي والعار للمجرمين القتلة من بقايا البعث الساقط والمتلبسين بالاسلام زورا

البيت العراقي في النمسا
فيينا 17 / 8 / 2005 [/size]