المحرر موضوع: كيان ابناء النهرين يفتتح مكتبه في سهل نينوى  (زيارة 1747 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Abnaa Alnahrain

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 513
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
كيان ابناء النهرين يفتتح مكتبه في سهل نينوى

ابناء النهرين ـ مكتب الإعلام

أقيمت عصر يوم الجمعة 21 / 2 / 2014 مراسيم افتتاح مكتب كيان ابناء النهرين في قضاء الحمدانية (بخديدا) بسهل نينوى.

وشارك في المراسيم عدد من أعضاء الهيئة القيادية والمجلس السياسي وأعضاء الكيان، وعدد من مرشحي قائمة ابناء النهرين لانتخابات مجلس النواب العراقي المقبلة، وبحضور جمع من الضيوف من بينهم النائب خالص ايشوع رئيس كتلة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في مجلس النواب العراقي، والسيد نائب رئيس مجلس أعيان بخديدا وعدد من السادة أعضاء المجلس، وعدد من السادة أعضاء المجلس البلدي لقضاء الحمدانية ونخبة من الأكاديميين في مجالات مختلفة.. وجمع من وجهاء وابناء شعبنا من بخديدا والبلدات المجاورة.

وبعد قص شريط افتتاح المكتب وقطع كيكة المناسبة، ألقى السيد باسم بلو قائممقام قضاء تلكيف نائب رئيس كيان ابناء النهرين كلمة رحب فيها بالسادة الحضور، وعرض بشكل مختصر حيثيات تأسيس الكيان واهدافه، مؤكدا على ضرورة بذل كل الجهود من أجل متابعة قضايا وحقوق شعبنا.

ثم القى السيد خالص ايشوع كلمة قدم فيها التهنئة للكيان بمناسبة افتتاح المكتب متمنيا التوفيق للكيان في عمله ومؤكدا على ضرورة العمل القومي المشترك لإقرار حقوق شعبنا.

تحدث بعدها السيد فاضل زرا أحد أبناء شعبنا من بخديدا عن ضرورة التكاتف والعمل معا لتحقيق كل ما يمكن من مكاسب وحقوق لشعبنا كشريك ومكون أصيل في الوطن.


الصور بعدسة المصور عامر متي برصوم