المحرر موضوع: فعاليات الحركة الديمقراطية الاشورية في سان دياكو  (زيارة 744 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل sam al barwary

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1450
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

الحركة الديمقراطية الآشورية- قاطع سان دياكو 19 مارس 2014
وصل عضوا اللجنة المركزية للحركة الديمقراطية الآشورية الرفاق كلدو رمزي والرفيق فريد إيليا يوم الأربعاء المصادف 19 مارس 2014 الى مطار سان دياكو قادمين من أريزونا وذلك في زيارة تفقدية لقاطع سان دياكو ولقاء أبناء شعبنا السرياني الكلداني الآشوري. وسيقوم الرفاق بالمشاركة في ندوة سياسية, يشرحون من خلالها التطورات السياسية الأخيرة في الوطن, والانجازات البطولية والتي أنجزها رفاق الحركة في الوطن.
وكان في استقبال الرفاق كل من المهندس جوني سركون جاكوب مسؤول قاطع سان دياكو والاعضاء فيفيان شابيلا, والسيد غيث حداد والسيد أوديشو كليانا والسيدة أكنس كليانا... نرجوا للرفاق كلدو رمزي وفريد أيليا أطيب الأقامة وأسعد الاوقات في سان دياكو مع الاهل والاصدقاء.
...................................................
في التاسع عشر من مارس 2014، زار وفد من الحركة الديمقراطية الآشورية غبطة االكردينال مار عمانوئيل الثالث دلي في دار المتقاعدين، السامري الصالح في سان دياكو لتقديم أحترامهم الجزيل لغبطته والأطمئنان على صحته متمنيين له العمر المديد وحماية الرب. ضم الوفد عضوي اللجنة المركزية للحركة الديمقراطية الآشورية، السيد فريد يعقوب إيليا والسيد كلدو رمزي أوغانا القادمين من عراقنا الحبيب ومسؤول الحركة لقاطع سان دياكو، المهندس جوني سركون جاكوب والسيد العضو غيث حداد والسيدة العضوة فيفيان شابيلا.   وقد رحبت الأخت الراهبة أليكسندرا الموقرة بزيارة وفد زوعا  لغبطة الكاردنال مار عمانوئيل الثالث دلي. قدم وفد الحركة لغبطته موجزا" عن أنجازاته التي تخدم عراقنا الحبيب  بصورة عامة وشعبنا بصورة خاصة، ونقل الوفد تحيات وتمنيات السيد يونادم كنا الشخصية لغبطته راجيا" له  دوام الصحة والعافية وبالمقابل بارك غبطة الكردينال مار عمانؤيل الثالث دلي كل العاملين في خدمة أبناء شعبنا وتمنى لهم بالموفقية والنجاح
....................................................
قامت الحركة الديمقراطية الآشورية – قاطع  سان دياكو بأستضافة ندوة سياسية يوم الأربعاء المصادف 19 مارس 2014   لقيادي الحركة الديمقراطية الآشورية الرفاق كلدو رمزي والرفيق فريد إيليا والتي حضرها جمهور من أبناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري المخلصين. وكانت الندوة حافلة بالمعلومات القيمة  وتطرقت  الى أخر الأستحداثات السياسية الجارية في أرض الوطن والأنجازات والخدمات المستمرة التي تقدمها الحركة الديمقراطية الآشورية بقيادة المناضل يونادم كنا لأبناء أمتنا الكلدانية السريانية الآشورية.  وقد شارك الجمهور بمناقشة بناءة من خلال طرح عدة مواضيع وأسئلة مهمة والتي تخص مستقبل وحقوق شعبنا الأبي. وقدم الرفاق،فريد وكلدو أجوبة واضحة وصريحة وشفافية لكل سؤال أو موضوع طرحوه أبناء أمتنا الموقرين.