زيارات المرشح كلدو رمزي في سرسنك وسهل نينوى


المحرر موضوع: زيارات المرشح كلدو رمزي في سرسنك وسهل نينوى  (زيارة 1833 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل zowaa

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 458
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
زيارات المرشح كلدو رمزي في سرسنك وسهل نينوى

سهل نينوى
ضمن الحملة الانتخابية لمرشح قائمة الرافدين 300 لمجلس النواب العراقي، زار المرشح كلدو رمزي أوغنا بالتسلسل 7 عضو قيادة الحركة الديمقراطية الاشورية مستشار اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدواشوري قرى شعبنا في سهل نينوى، حيث استهلت الزيارات في بلدة القوش وأختتمت في عين سفني.
والتقى المرشح أوغنا مع الوفد المرافق له بالأب أسعد حنونا في قرية الشرفية، وكان الحوار عن الوضع السياسي الذي يمر به العراق بصورة عامة وشعبنا الكلداني السرياني الآشوري بصورة خاصة.
كما إلتقى السيد كلدو بالأب كيوركيس بنيامين راعي كنيسة مار كيوركيس في الشيخان، حيث أعرب الأب كيوركيس عن تفاؤله بمستقبل العراق بترشيح الشباب لمجلس النواب العراقي.
وفي تلكيف إلتقى المرشح كلدو بالسيد دريد حكمت زوما مسؤول فرع سنحاريب للحركة مستشار محافظ نينوى لشؤون المكونات قائممقام قضاء تلكيف وكالةً.
كما زار السيد أوغنا مراكز إتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري التابعة لفرع سنحاريب، ومقرات الحركة الديمقراطية الآشورية في المنطقة.
وفي ختام جولته في قاطع سنحاريب زار الوفد السادة في جمعية القوش الثقافية، حيث كان في الاستقبال كل من السيد فادي كريم رئيس الجمعية والسيد بسيم هرمز عضو الهيئة الإدارية للجمعية.
وضم الوفد المرافق للسيد كلدو رمزي كلا من السيد فيانكي خوشابا سكرتير إتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري والسادة أعضاء اللجنة التنفيذية "ألن تبسيما، نينوس أنطوان، آسان عماد، أثيل إسماعيل" وعدد من أعضاء فروع الإتحاد.
وكان السيد كلدو قد زار قرية سرسنك، والتقى مع الوفد المرافق له بالأب إيليا شمامي راعي كنيسة داؤدية، كما زار مركز سرسنك لإتحاد الطلبة والشبيبة الكلدواشوري والتقى بأعضاء الإتحاد في المركز وحثهم على المشاركة في الانتخابات وضرورة استلام بطاقة الناخب ليضمنوا حقهم الدستوري في المرحلة الانتخابية، كما زار الوفد محلية سرسنك للحركة الديمقراطية الآشورية، وضم الوفد المرافق السيد آسان عماد عضو اللجنة التنفيذية مسؤول فرع دهوك للإتحاد وعدد من أعضاء فرع دهوك.