المرشح حبيب تومي تسلسل 2عن قائمة بابليون يقيم ندوة في القوش


المحرر موضوع: المرشح حبيب تومي تسلسل 2عن قائمة بابليون يقيم ندوة في القوش  (زيارة 2689 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حبيب تومي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1724
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
المرشح حبيب تومي تسلسل 2عن قائمة بابليون يقيم ندوة في القوش
في القوش وعلى حدائق نادي القوش العائلي عقد حبيب تومي ندوة جماهيرية وشاركه في إدارة الندوة كل من المرشح المهندس اديب نجيب رزوقي وكذلك المرشح المهندس اثير ايليشاع اوراها .
رحب حبيب تومي تسلسل 2 في قائمة بابليون رقم 303 بالحضور وحثهم على التوجه الى صناديق الأقتراع للادلاء بأصواتهم ، وقدم نبذة عن تاريخ الأنتخابات في العراق في العهد الملكي وفي العهد الجمهوري وبعد سقوط النظام في نيسان 2003 وبعد ذلك قدم شرحاً  موجزاً عن النظم الأنتخابية المتبعة في العالم وهي : نظام الصوت الواحد ، ونظام الكلية الأنتخابية كما في امريكا ، والتمثيل النسبي واخيراً النظام المختلط بين التمثيل النسبي ونظام الصوت الواحد .
بعد ذلك قدم المرشح الأستاذ المهندس اديب نجيب رزوقي تسلسل 5 وهو مدير اوقاف الديانات المسيحية والإيزدية والصابئة المندائيين في الموصل ، قدم نفسه للحضور ومن ثم تطرق الى فقرات من اهداف قائمة بابليون كما تطرق الى مواد في الدستور العراقي التي يمكن من خلالها التشبث والعمل من داخل قبةالبرلمان في ضمان المكون المسيحي .
بعد ذلك قدم المرشح المهندس في دائرة صحة صحة نينوى الأستاذ أثير ايليشاع اورها تسلسل رقم 4 قدم موجزاً عن سيرته الذاتية وهو خريج الجامعة التكنولوجية فرع الهندسة الكيمياوية سنة 1992 م .
 بعد ذلك طرحت بعض الأسئلة من الحاضرين حول قائمة بابليون وحول مختلف القضايا واشترك كل السادة : حبيب تومي واديب رزوقي وأثير ايليشاع اوراها في الإجابة عليها .