أكد احترامهم للمواطن وكرامته وانهم وصلوا إليه في أبعد نقطة التحالف المدني الديمقراطي يشيد بنشاط مرش


المحرر موضوع: أكد احترامهم للمواطن وكرامته وانهم وصلوا إليه في أبعد نقطة التحالف المدني الديمقراطي يشيد بنشاط مرش  (زيارة 1646 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل الحزب الشيوعي العراقي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1212
    • مشاهدة الملف الشخصي
أكد احترامهم للمواطن وكرامته وانهم وصلوا إليه في أبعد نقطة

التحالف المدني الديمقراطي يشيد بنشاط مرشحيه


عبر التحالف المدني الديمقراطي، عن ارتياحه لنجاح حملته الانتخابية في الوصول إلى الناخبين في مناطق سكناهم وتواجدهم، وطرق أبواب بيوتهم، وتفهم مطالبهم.
وفيما أكد التحالف أن مرشحيه وصلوا إلى المواطن في المدن والقرى والعشوائيات وتحدثوا مع الجميع دون تمييز أو تفضيل بين منطقة وأخرى، بين أن الجماهيرية التي حصل عليها التحالف تأتي من قربه من الناس وهمومهم.
واختلفت الحملة الانتخابية لمرشحي التحالف المدني الديمقراطي وقواه، عن بقية الحملات التي أدارتها الكتل الانتخابية، حيث اعتمد مرشحو التحالف على الحوار المباشر مع المواطن وتفهم مطالبه وشرح البرنامج الانتخابي، دون الاعتماد على ما يمس كرامته أو يبخس صوته الانتخابي كمنحه بعض العطايا العينية او بعض المال الذي عمدت إليه بعض الكتل المتنفذة في محاولة منها لشراء الاصوات والذمم، مبتعدة عن التنافس الانتخابي النزيه.
وفي حديث لـ "طريق الشعب"، أمس السبت، قال رئيس التحالف المدني الديمقراطي علي الرفيعي: إن "التحالف المدني صوت ديمقراطي يعبر عن هاجس الشارع العراقي، لذلك يتواصل مرشحوه مع الشارع من خلال الندوات واللقاءات مع المواطنين في الأماكن العامة".
وأضاف الرفيعي ان "تحالفنا لا يستأجر قاعات عملاقة لجلب قاعدة جماهيرية معروفة لديهم، إنما نتواصل مع جمهور العامة قرب بيوتهم وفي أماكن تواجدهم، كما ان جمهورنا من عامة الشعب هو من يدعونا لندوات عامة في عدة مناطق، وهذا يدل على جماهيرية مرشحينا المنطلقة من جدية أهدافنا المتمثلة  بخدمة الناس وتوفير الأمن والعمل على الحد من البطالة والفقر"، مشيرا إلى ان "مرشحي قائمتنا متفائلون بتحقيق نتائج جيدة، وهذا التفاؤل يعود لما نلقاه من بشائر خير من عامة الشارع العراقي، الذي يطالب بالتغير واختيار بديل ناجح".
بدورها، قالت مرشحة التحالف المدني الديمقراطي في بغداد تسلسل (31) تضامن عبد المحسن أن "التحالف المدني موجود  بقوة في الشارع، ويرافق هذه القوة تأييد جماهيري كبير من قبل المواطنين، ولا سيما المناطق الشعبية"، مؤكدة ان "القائمة تحظى بقبول قوي، كون هذه القائمة تمثل عامة الناس، وعابرة للطائفية التي عانى منها الشعب كثيرا وبدأ ينفر منها".
وأضافت عبد المحسن في حديث لـ "طريق الشعب" أمس، ان "برنامج تحالفنا يحاكي احتياجات المواطن البسيط بعيدا عن التمييز السلبي"، لافتة الى انه "رغم وجود منافسة قوية بين الكتل السياسية المرشحة لمجلس النواب، لكن تحالفنا لديه حظوظا كبيرة وهذا ما نلمسه من خلال تواصلنا مع المواطنين".
وبينت مرشحة التحالف المدني الديمقراطي أن "ما قام به مرشحونا في انتخابات مجالس المحافظات بعد فوزهم، من عمل جاد، لفت انتباه المواطن الى ضرورة إيجاد بديل ناجح للقوى التي فشلت في إدارة البلاد".
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ناطق محمد
جريدة "طريق الشعب" ص1
الاحد 27/ 4/ 2014