حفل في لينشوبنك لدعم قائمة الرافدين 300


المحرر موضوع: حفل في لينشوبنك لدعم قائمة الرافدين 300  (زيارة 2144 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل zowaa

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 459
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
حفل في لينشوبنك لدعم قائمة الرافدين 300

لينشوبنك
اقامت منظمة لينشوبيك للحركة الديمقراطية الاشورية حفلاً بمناسبة رأس السنة البابلية الآشورية وعيد القيامة بتاريخ 20/04/2014 دعماً لقائمة الرافدين .
إفتتح الحفل بالترحيب بالضيوف الكرام من قبل السيد شومير البازي مسؤول منظمة لينشوبيك للحركة - زوعا حيث أعطى نبذة عن مرشحي قائمة الرافدين بالرقم 300 كما استذكر مسيرة الحركة - زوعا ودورها في الدفاع عن حقوق شعبنا، كما تطرق عن دور قائمة الحركة الديمقراطية الاشورية بدعم شريحة الشباب واعطاء دور كبير لهم كما ثمن دور اتحاد طلبة كلدواشور برفد طاقات شبابية في مجال السياسة كالسيد كلدو رمزي مرشح قائمة الرافدين 300 ونينوس عوديشو و فالنتين انويا لمجلس محافظة دهوك. بعدها ابتدأ الحفل باغنية قومية شارك في الغناء كلاً من المطربين اشور شليمون و راما يونان و جوني زيا و ايوان عوديشو.
وفي اتصال مباشر مع السكرتير العام للحركة الديمقراطية الاشورية الاستاذ يونادم كنا رئيس قائمة الرافدين 300 هنأ فيها الحضور بعيد القيامة ورأس السنة البابلية الاشورية ودعاهم للمشاركة القوية في الانتخابات القادمة مؤكداً على استمرار اعضاء الحركة وقيادتها على نهج الشهداء الخالدون مهما بلغت الصعاب.
لتستمر بعدها فقرات الحفل وقد رفعت أعلام الحركة - زوعا وصور قائمة الرافدين الانتخابية 300.