قائمة المجلس الشعبي (302) تقيم ندوة جماهيرية في بلدة عنكاوا للتعريف ببرنامجها الانتخابي ومرشحيها


المحرر موضوع: قائمة المجلس الشعبي (302) تقيم ندوة جماهيرية في بلدة عنكاوا للتعريف ببرنامجها الانتخابي ومرشحيها  (زيارة 2081 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل المجلس الشعبي/مكتب اربيل

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
    • مشاهدة الملف الشخصي
أقامت قائمة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ذات الرقم (302) ندوة جماهيرية في عنكاوا للتعريف ببرنامجها الانتخابي ومرشحيها.
ابتدأت الندوة بكلمة ترحيبية لجميل زيتو مسؤول مكتب المجلس الشعبي في اربيل ودعا زيتو الحضور للوقوف دقيقة اجلالا لأرواح شهداء امتنا الابرار وعرّف زيتو بكلمته قائمة المجلس الشعبي للحضور وقال بأن قائمتنا معروفة للجميع من خلال انجازاتها التي لا تعد ولا تحصى واضاف بأن قرانا اعيدت الى الحياة وبنيت من جديد ومعروفٌ للجميع من قام ببنائها.
من جهته تحدث مساعد رئيس المجلس الشعبي عن إنجازات المجلس الشعبي ومطالبته في حل الكثير من القضايا التي تخص ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري اينما وجدوا وأكد سياويش على ان فكرة إقامة محافظة في سهل نينوى تشمل جميع المكونات المتعايشة فيه انبثقت عن المجلس الشعبي اولا وهو من دعا الى انشائها واشار سياويش الى دور التجمع السياسي الكلداني السرياني الاشوري لابناء شعبنا وتحركاته كلٍ من جانبه لحل جميع القضايا المتعلقة بأبناء شعبنا والمطالبة بحقوقه.
وتحدث كمال يلدا عضو برلمان اقليم كوردستان عن القرار الذي استحصله النائب خالص ايشوع رئيس كتلة المجلس الشعبي في مجلس النواب العراقي من المحكمة الاتحادية والذي بموجبه توقف التغيير الديموغرافي في المناطق التي يسكنها ابناء شعبنا.
بعد ذلك عرّف مرشح قائمة المجلس الشعبي (302) بولس شمعون التسلسل (4) بسيرته الذاتية وطموحه في العمل البرلماني لخدمة ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري كما قامت المرشحة د. بسمة حبيب عزيز التسلسل (5) بالتعريف بسيرتها الذاتية وطموحها في خدمة المرأة والاسرة.
هذا وشارك في الندوة جمع غفير من ابناء شعبنا وعدد من الاحزاب والجمعيات ومنظمات المجتمع المدني بالاضافة الى عدد من المسؤولين في بلدة عنكاوا
واختتم اللقاء بمداخلات واسئلة وجهها الحضور وتمت الاجابة عليها بالكامل من القائمين على الندوة.