النتائج الاولية للانتخابات: المجلس الشعبي يتقدم في تلسقف


المحرر موضوع: النتائج الاولية للانتخابات: المجلس الشعبي يتقدم في تلسقف  (زيارة 7952 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 34039
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
النتائج الاولية للانتخابات: المجلس الشعبي يتقدم في تلسقف

عنكاوا كوم / خاص

حسب النتائج الاولية للانتخابات البرلمانية  في بلدة تلسقف فقد حصلت قائمة المجلس الشعبي على 582  صوت في فيما حصلت قائمة التحالف الكردستاني على 517 صوت و جاءت قائمة الرافدين في المرتبة الثالثة وحصلت على 312 صوت.


أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية



غير متصل يوسف ابو يوسف

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5780
  • الجنس: ذكر
  • ان كنت كاذبا فتلك مصيبه وان كنت صادقا المصيبه اعظم
    • مشاهدة الملف الشخصي
تحيه واحترام ..

الف مبروك للقوائم الثلاثه ...وكم تمنيت ان تكون احدى هذه القوائم تحت رايه كلدانيه لان تللسقف قريه كلدانيه 100% مثل اخواتها القوش وباطنايا وباقوفا .ارجوا ان يكونوا اخوتي الكلدان على علم بما يقررون فهم احرار بقراراتهم .وكل التوفيق للقوائم الفائزه لخدمه شعبنا المسيحي والشعب العراقي عموما .الرب يبارك الجميع ويبارك العراق ويحميه وينشر سلامه عليه .

                                                                                                  ظافر شانو

والحياةُ الأبديَّةُ هيَ أنْ يَعرِفوكَ أنتَ الإلهَ الحَقَّ وحدَكَ ويَعرِفوا يَسوعَ المَسيحَ. الذي أرْسَلْتَهُ. (يوحنا 17\3)

غير متصل albabely

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 7917
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
قوائمنا الموقرة كلها بدون استثناء لاتحل ولاتربط ابدا ...فلا تعبون نفسكم لان عدنا 10سنوات بعد سقوط صدام الخائن ابو الحفر ولحد الان ماعملوا شيء احزابنا

مريم العذراء مخلصتي * ويسوع الملك نور الكون  الابدي * وبابل ارض اجدادي

غير متصل يوسف ابو يوسف

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5780
  • الجنس: ذكر
  • ان كنت كاذبا فتلك مصيبه وان كنت صادقا المصيبه اعظم
    • مشاهدة الملف الشخصي
تحيه واحترام ..

عمو داني حبيبي انت من تعليقك واسمك داني مببين انت مواليد 1999 بالكثير ..عمو الموضوع عن تللسقف .وتللسقف قريه كلدانيه 100% وانا اتكلم عن قريتي وتمنياتي لها ..عمو داني شجاب بغديدا السريانيه بالنص ؟؟ وشجاب اللغه الطائفيه بالنص ؟؟ وشجاب المستحه بالنص ؟؟؟شنو شايفنا صلوخ كدامك !!! ...عمو داني اذا تريد تلعب على وتر الطائفيه فانت دخلت مع الشخص الخطاء وروح العب بعيد عمو داني .فكلامك هذا الذي تريد به اشعال الطائفيه المقيته لايعبر علي ولا على الاخوه السريان ولا الاخوه الاشوريين ..هذا اذا كنت انت اصلا من ابناء السريان او الكلدان او الاشوريين .وكلمه اخيره عمو داني قالها عادل امام او سعيد صالح لست اتذكر وتقول (بتحط نفسك في مواقف بايخه ).

                                                                                     ظافر شانو

والحياةُ الأبديَّةُ هيَ أنْ يَعرِفوكَ أنتَ الإلهَ الحَقَّ وحدَكَ ويَعرِفوا يَسوعَ المَسيحَ. الذي أرْسَلْتَهُ. (يوحنا 17\3)

غير متصل samy

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1100
    • مشاهدة الملف الشخصي
العزيز ظافر شانو
عجبتني طلعتك الابوية .....كلش


غير متصل oshana47

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 961
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد يوسف ابو يوسف / حفيد يوسف وجد يوسف
شنو يا ظافر شانو هذا الكلام البغيظ ( الاناء بما فيه ينظح لمن لهم هذا النظوح ) قولكم " لو تكون احدى هذه القوائم تحت راية الكلدية وليس الكلدانيه " هل هناك فرق بيننا أم حقد عمى بصيرتكم العوجاء ، ثانيا متى تحولت هذه المدن والقرى القوش وباطنايا وباقوبا وغيرها الي مدن كلدية وهي في ارض اشور ، وسكانها كلديين بالمذهب الكلدي فقط ، لانها بنيت بيد الاشوريين وسكانها لحد الان ابناءهم من الاشوريين الاماجد قلبا وقالبا ، التخدير المذهبي الفاتيكاني الكاثوليكي لا تستروا عليه بهذه الطرق ، أن رغبت بالمدن والقرى الكلدية باعتقادي أن صح قولي بذلك ارحل الي وسط وجنوب العراق الي حلة و ناصرية و اور ( تل المقير  ) والصحراء والمستنقعات باحوارها هناك فعلا ستجد هذه المدن والقرى الكلدية وخالية من سكان الكلديين المنقرضين اصلا على يد المغول منذ 1404 م .
اطلب منك الرجاء لعدم الاجابة عن ردي أن ابقاه الموقع في مكانته المفضلة لانه بالحقيقة نطق ، ,ان حاولت الاجابة بتعاليك عليه ، يترتب منك انتظار والاجابة على ما قد املئ عليك لاحقا ، ولكن لا تختفي أو التستر على الاجابة بطرق ملتوية .
اوشانا يوخنا   



غير متصل يوسف ابو يوسف

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5780
  • الجنس: ذكر
  • ان كنت كاذبا فتلك مصيبه وان كنت صادقا المصيبه اعظم
    • مشاهدة الملف الشخصي
تحيه واحترام ..

استاذ اوشانا .. اولا انا كلداني وافتخر بكلدانيتي .ثانيا ممكن جنابك الكريم ان تتوجه الى تللسقف وباطنايا والقوش وباقوفا وتسالهم هل هم اشوريين ام كلدان ؟؟ وهم يجاوبوك ..وبمناسبه المذاهب استاذ اوشانا اعذر جهلي بالمذهب الكلدي هذا !!! فانا سامع بالمذهب الكاثوليكي او المذهب البروتستانتي او الارثوذكسي او الشيعي او السني او الاحمدي بس المذهب الكلدي هذا جديد علي الصراحه .وبما انهم منقرضين فالله يرحمهم هم زين خلصوا منك .استاذ اوشانا هذا اقتباس من ردك (اطلب منك الرجاء لعدم الاجابة عن ردي أن ابقاه الموقع في مكانته المفضلة لانه بالحقيقة نطق ، ,ان حاولت الاجابة بتعاليك عليه ، يترتب منك انتظار والاجابة على ما قد املئ عليك لاحقا ، ولكن لا تختفي أو التستر على الاجابة بطرق ملتوية .) الصراحه استاذ اوشانا ((انا عاوز جمله مفيده ))هيجي يكولها سعيد صالح ....شغله اخيره استاذ اوشانا فالظاهر من اسمك فانت اخ اشوري وتعتز باسمك الاشوري وهذا من حقك ,لكن الذي ليس من حقك ان تلغي كلمه القوميه الكلدانيه من الوجود بسبب حرب حصلت قبل ما يقارب ال 500 سنه قبل الميلاد عندما انتصر نبوخذنصر الكلداني على الجيوش الاشوريه واحتل نينوى وانتهى من ذالك اليوم الحكم الاشوري .ثق يا عزيزي انا اكن كل الاحترام لاخوتي الاشوريين وان كان حصلت حرب بين الكلدانيين والاشوريين فهذا تاريخ وقد مضى ومن غير المفيد ان يبقى بعض الاخوه الاشوريين حاقدا علينا لليوم لاننا نحن الكلدان اسقطنا الامبراطوريه الاشوريه ,فهذا ليس بالشئ والفكر المنطقي .نحن ابناء اليوم  وعلينا ان نبني الجسور لا ان نقطعها ونمزق بعضنا البعض .فانا افتخر بكلدانيتي لكنني لا الغي الاشوري او السرياني وانت عليك ان تعمل نفس الشئ .وثق انا لا احمل في كلامي اي بغض فانا احاول التعلم من السيد المسيح له المجد .ربنا يبارك والكل.

                                                     ظافر شانو


والحياةُ الأبديَّةُ هيَ أنْ يَعرِفوكَ أنتَ الإلهَ الحَقَّ وحدَكَ ويَعرِفوا يَسوعَ المَسيحَ. الذي أرْسَلْتَهُ. (يوحنا 17\3)

غير متصل يوسف ابو يوسف

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5780
  • الجنس: ذكر
  • ان كنت كاذبا فتلك مصيبه وان كنت صادقا المصيبه اعظم
    • مشاهدة الملف الشخصي
تحيه واحترام ..

شكرا ست سلمى على كلامك..عندي طلب جدا بسيط من جنابك اذا ممكن وكل الموجودين .هل من الممكن ان تقراي اول تعليق لي على الموضوع بتاني ورويه وبعدين تتكرمين وتعلقي .مشكله اكثر المحاورين ان يعلقوا دون ان يقرؤا !!!! فعلا ضربني وبكى وسبقني واشتكى ؟؟يمعوده اني تللسقوفي ابن تللسقوفي فاذا كنت جنابك نازحه هذا لايعني ان كل الناس نازحين .واما عن ماذا اعمل في ارض اشور فانا اجبت الاستاذ اوشانا بان جدي نبوخذ نصر احتل ارض اشور وهذا سبب وجودي اليوم فيها. وشغله صيغرونه بعد اكو ست سلمى من ردك وهذا اقتباس منك ( وبعدك تتعاركون على تفاهات) بعدك مفرد تتعاركون جمع !!! ذكرتيني بمسرحيه مدرسه المشاغبين من يكله (عربي ده يا مرسي ؟) شكرا وربنا يباركك والكل .

                                                                 ظافر شانو

والحياةُ الأبديَّةُ هيَ أنْ يَعرِفوكَ أنتَ الإلهَ الحَقَّ وحدَكَ ويَعرِفوا يَسوعَ المَسيحَ. الذي أرْسَلْتَهُ. (يوحنا 17\3)

غير متصل يوسف ابو يوسف

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5780
  • الجنس: ذكر
  • ان كنت كاذبا فتلك مصيبه وان كنت صادقا المصيبه اعظم
    • مشاهدة الملف الشخصي
تحيه واحترام اخوي سامي وربنا يعزك ويحميك عزيزي ويباركك والكل .

                                                                         ظافر شانو

والحياةُ الأبديَّةُ هيَ أنْ يَعرِفوكَ أنتَ الإلهَ الحَقَّ وحدَكَ ويَعرِفوا يَسوعَ المَسيحَ. الذي أرْسَلْتَهُ. (يوحنا 17\3)

غير متصل عبدالاحـد قلو

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1595
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

اختنا  سلمى ، مفتهمة بان القومية تأتي من الحجر ولا تعرف بأن عشرات الامبراطوريات قدِمت الى تلسقف، وآخرها كان الكلدان
ولذلك شعبها الحالي كلدان..
ومع ذلك فهذه النتائج فهي دعاية اعلامية وسترون كيف ستنقلب رأسا على عقب وكما حصل في انتخابات الاقليم الكوردي..وبالتوفيق



غير متصل انطوان الصنا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4203
    • مشاهدة الملف الشخصي
مبروك لقائمة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري قائمة الاعمال والافعال الملموسة في الوطن من اجل المصلحة القومية العليا لشعبنا وامتنا على هذا الفوز الساحق وشكرا لابناء شعبنا في تلسقف على اختيارهم وانتخابهم قائمة المجلس الشعبي لان المجلس الشعبي كان دائما قريبا الى نبض شارع ابناء شعبنا في الوطن بعيدا عن المزايدات والشعارات المعلقة في الهواء حيث بفترة قياسية ترجمة خططه وبرامجه وافكاره ومواقفه الى واقع ملموس على الارض في الوطن تجسدت في انجازاته ومكاسبه واعماله لشعبنا دستوريا وعمليا في الوطن يتوهج نورها وألقها بحيث حتى الاعمى يشعر بها من توهجها

وواكب المجلس ايضا المتغيرات السريعة في الوطن بثقة وحدد الاليات للنهوض بواقع شعبنا وتعامل بصدق وشجاعة واعتدال مع ظروفه المعقدة والصعبة اصلا ونأى بنفسه عن المناورات والمزايدات والاختلافات والمعارك الجانبية والهامشية التي لا معنى لها مع بعض تنظيمات شعبنا القومية ضيقة الافق والرؤية لتفويت الفرصة على اعدائنا للرقص على الحان اختلافاتنا وصراعاتنا والتي يكون الهدف منها اشغالنا لكي لا نعي ما يجري حولنا في الوطن وندور حول انفسنا بعيدين عن حقوقنا شعبنا اليوم يدرك جيدا ان القياس الحقيقي والواقعي هو الاعمال والانجازات والمواقف القومية الاصيلة لهذا اعطى اصواته الى قائمة المجلس الشعبي


غير متصل Ashur Rafidean

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1021
    • مشاهدة الملف الشخصي
مبروك لقائمة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري قائمة الاعمال والافعال الملموسة في الوطن من اجل المصلحة القومية العليا لشعبنا وامتنا على هذا الفوز الساحق وشكرا لابناء شعبنا في تلسقف على اختيارهم وانتخابهم قائمة المجلس الشعبي وبقية قوائم شعبنا
سيد انطوان المفروض تشكر الحزب الديمقراطي الكردستاني
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,736918.0.html
http://nrttv.com/all-details.aspx?jimare=45445
   

ندوة جماهيرية موسعة في قصبة تللسقف التابعة لقضاء تلكيف
http://www.tellskuf.com/index.php/news-sp-688234942/37978-2014-04-25-18-05-05.html



غير متصل ksa-2013

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 16
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

هههههههههههههههههههه والله عمي هذا فد واحد خرفان كاعد ينبح بل خارج جماعه مجلس الشعبي يذبوله كل شهر راتب مفابل ينبح لهم في مواقع  دااكوله لو بيك خير تعال بساحه واحجي مو لابسله لاباس وفانيله وكاعد بلكونه وتشربلك كهوه وجاي تنبح براسنا .....عمي والله ملينا عرفنا سياستكم المجلس الخرياني  ....والله لو مو اصوات الكرديه ماتحلمون برجل كرسي بل برلمان...انتخابات الاخير في كردستان رغم تصويت ايناء شعبكم الكردي من السلك عسكري لكم رغم كل هذا قائمه الرفدين كانت الاولى........يا عجوز يا خرفان  افهموووووو شعب يعرفكم من انتم !!!!!! ليس كل شعب مثلك يقبل العار والمذله ويأكل من فلوس الحرام الي هي فلوس مجلس الكردي اليهودي




مبروك لقائمة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري قائمة الاعمال والافعال الملموسة في الوطن من اجل المصلحة القومية العليا لشعبنا وامتنا على هذا الفوز الساحق وشكرا لابناء شعبنا في تلسقف على اختيارهم وانتخابهم قائمة المجلس الشعبي وبقية قوائم شعبنا
سيد انطوان المفروض تشكر الحزب الديمقراطي الكردستاني
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,736918.0.html
http://nrttv.com/all-details.aspx?jimare=45445
   

ندوة جماهيرية موسعة في قصبة تللسقف التابعة لقضاء تلكيف
http://www.tellskuf.com/index.php/news-sp-688234942/37978-2014-04-25-18-05-05.html




غير متصل الاسدالاشوري

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 511
  • الجنس: ذكر
  • الاسدالاشوري
    • AOL مسنجر - الاسدالاشوري
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • www.bakhdida4u.com/vb

هههههههههههههههههههه والله عمي هذا فد واحد خرفان كاعد ينبح بل خارج جماعه مجلس الشعبي يذبوله كل شهر راتب مفابل ينبح لهم في مواقع  دااكوله لو بيك خير تعال بساحه واحجي مو لابسله لاباس وفانيله وكاعد بلكونه وتشربلك كهوه وجاي تنبح براسنا .....عمي والله ملينا عرفنا سياستكم المجلس الخرياني  ....والله لو مو اصوات الكرديه ماتحلمون برجل كرسي بل برلمان...انتخابات الاخير في كردستان رغم تصويت ايناء شعبكم الكردي من السلك عسكري لكم رغم كل هذا قائمه الرفدين كانت الاولى........يا عجوز يا خرفان  افهموووووو شعب يعرفكم من انتم !!!!!! ليس كل شعب مثلك يقبل العار والمذله ويأكل من فلوس الحرام الي هي فلوس مجلس الكردي اليهودي




مبروك لقائمة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري قائمة الاعمال والافعال الملموسة في الوطن من اجل المصلحة القومية العليا لشعبنا وامتنا على هذا الفوز الساحق وشكرا لابناء شعبنا في تلسقف على اختيارهم وانتخابهم قائمة المجلس الشعبي وبقية قوائم شعبنا
سيد انطوان المفروض تشكر الحزب الديمقراطي الكردستاني
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,736918.0.html
http://nrttv.com/all-details.aspx?jimare=45445
   

ندوة جماهيرية موسعة في قصبة تللسقف التابعة لقضاء تلكيف
http://www.tellskuf.com/index.php/news-sp-688234942/37978-2014-04-25-18-05-05.html

اخي عوفه وانتظر وشوف المفاجاءة القادمة للسيد صنا! متاكد امراضه المزمنه راح تطفو على صفحة الموقع وراها

اه الندى البشافك لو لامس شفاي بالصيف اظل اسبوع ماشرب الماي


www.bakhdida4u.com/vb

غير متصل albabely

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 7917
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
والله عيب عليكم كلكم يامعلقين احنا نفر ونص المسيحيين الباقين بالعراق واحد ياكل الثاني والمسبات والتعليقات الجارحة هذا كلداني وهذا اثوري وسرياني وصرنا مضحكة للاكراد والعرب بهذه الافعال السيئة المقيتة والكلام السيء والجارح .... هل من المعقول نفر ونص والف حزب مشتت ومبعثر ان نفوز بالانتخابات ...ليش شنو هي احزابنا لاتحل ولاتربط ابدا ولاتفكرون يوم راح يسوون سيء لشعبنا المسيحي الباقي في العراق والمهجر لان نحن في غابه تحكمها الاسود المفترسة ولانستطيع عمل شيء بدون ان نتوحد كلنا يد واحدة وقلب واحد وقائمة واحدة وتسمية واحدة مقبولة من الجميع حتى نستطيع ان نوصل صوتنا الى كل العالم والمنظمات الدولية

مريم العذراء مخلصتي * ويسوع الملك نور الكون  الابدي * وبابل ارض اجدادي

غير متصل يوسف ابو يوسف

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5780
  • الجنس: ذكر
  • ان كنت كاذبا فتلك مصيبه وان كنت صادقا المصيبه اعظم
    • مشاهدة الملف الشخصي
فعلا عيب على كل واحد يعلق وهو  ما يندل راسه من رجليه ..بس من اجل التعليق  وخلاص .


                                                                               ظافر شانو

والحياةُ الأبديَّةُ هيَ أنْ يَعرِفوكَ أنتَ الإلهَ الحَقَّ وحدَكَ ويَعرِفوا يَسوعَ المَسيحَ. الذي أرْسَلْتَهُ. (يوحنا 17\3)

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
كتلة الرافدين: الحزب الديمقراطي الكردستاني اجبر المواطنين على انتخاب كتل محسوبة على الحزب



 اتهم رئيس كتلة الرافدين يونادم كنا، الخميس، الحزب الديمقراطي الكردستاني باجبار المصوتين على انتخاب كتل محسوبة على الحزب، داعياً المفوضية العليا للانتخابات إلى محاسبة الجهات التي ضغطت على المواطنين بهدف التصويت لجهة معينة.

وقال كنا لـ"الغد برس"، إن "الحزب الديمقراطي الكردستاني قد اصدر امرا بإجبار الاجهزة الامنية للتصويت على قائمة معينة خاصة بمقاعد الكوتا بدهوك التي تضم مرشحين معروفين بولائهم المطلق للحزب الحاكم"، لافتا الى ان "هذا السلوك يعد مصادرة لارادة وحقوق المكونات القومية واساءة للديمقراطية".

واضاف أن "10% من البطاقات الانتخابية لم تصل للمحافظات، بدليل ان بعض المهجرين في المحافظات لم يشاركوا في الانتخابات، بسبب عدم وصول البطاقات الانتخابية لهم".

واوضح كنا أن "الانتخابات النيابية التي شهدتها البلاد امس نزيهة رغم بعض الخروق التي حصلت".

يذكر ان العاصمة بغداد وباقي المحافظات شهدت، صباح امس الأربعاء، بدأ عملية الاقتراع العام للانتخابات البرلمانية، وسط إجراءات أمنية مشددة وحظر للتجوال في بعض المحافظات، فيما اغلقت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، عند السادسة من مساء امس، جميع صناديق الاقتراع العام للانتخابات البرلمانية في كافة محافظات البلاد، فيما بدا الموظفون بعمليات العد والفرز الاولي لصناديق الاقتراع في جميع مراكز الاقتراع بعموم البلاد.

واعلنت مفوضية الانتخابات أن نسبة التصويت العام في الانتخابات يتم احتسابها استناداً الى سجل الناخبين ووفقاً لبطاقات التصويت، فيما لفتت الى أنها بلغت 60% لسجل الناخبين و70% للبطاقات الالكترونية.


غير متصل oshana47

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 961
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد المحترم يوسف ابو يوسف
تفتخر بكلديتك  أو من دونها لا يهمني منها شيئ مطلقا لاني اعرف علم اليقين بانكم لا علم لكم بها قبل 2003 ، وبالاخص القسم الشيوعي من منتمي بشكل اعمى لها ، لان لحد الان لا احد منكم يعرف حتى تفسير ومعنى واصل ولغة كلمة كلد ، فقط الكلام حولها لاثبات التخدير المذهبي الكلدي الفاتيكاني بين منتميهم من ابناءنا البررة ، أما لا تعرف شيئ عن المذهب الكلدي هو حق لاعتباراتك الغير المؤمنة بالديانة المسيحية قبل 2003 ، راجع أن امكنك الي مقالة كنيسة المشرق بين شطريها  لقائدكم النهضوي الاشوري سيادة المطران الجليل مار سرهد يوسب جمو المتحول الي التخدير القومي الكلدي كبديهية ايمانية عن التي تجهله عن المذهب الكلدي ، وهو متوفر في اغلب المواقع ، حرام عليك تدعي بالكلدية ولا علم لك كيف اصبحت تابع هذا القوم المنقرض في ارضه .
أنا نبهتك بعدم الرد على ردي لانه تواجه اسئلة تعيقك عن الكلام ، والان لنعرف من هو الذي لايندل رأسه من رجله ، وارجوا الاجابة العلمية التاريخية على ما انقله لكم ومن كاتب كلدي علمي هو هو موضح ادناه ، لانه قلت عني بانك تواجدت في ارض اشور لان انتصار الملك نبوخذنصر الذي لم يذكر انتسابه الي اسم اصل قوم الكلدي في حياته انتصر بالعمالة مع الميديين واسقط اشور واحتلها ولهذا السبب واجدت فيها ، لما لا تعرف هذه الحقيقة التاريخية التي تفند كل ادعاءكم المخجل عن هذا الوجود الذي لا وجود له بالمطلق .     
نطالب كتاب الكلديين الحاليين من بينهم أن تواجد ذو خبرة تاريخية حول الموضوع توجيه الانتباه بشكل مطلق لمعالجة هذه الفقرة  بجدية حقيقتها والبراهين الثبوتية التي يمكنهم مناقضتها لاجل هذا التواجد أو من عدمه :-  و العنوان والنص هو 
 " مشكلة تعاطي اقليم كوردستان العراق
مع الكلدان والاشوريين والسريان
تحليل سوسيولوجي "
الدكتور عبدالله مرقس رابي
استاذ علم الاجتماع و تأهيل القادة
في الجامعة العربية المفتوحة لشمال امريكا
، على الرابط الاتي :- 2010
http://www.kaldaya.net/2011/Articles/04_April2011/31_Apr21_DrAbdullaRabi.html
 تم الاتفاق بين المتحالفين من الجانب الميدي والكلداني على اقتسام تركة الامبراطورية الاشورية بينهما فكانت المناطق الشمالية الشرقية من نصيب الميديين، والمناطق الجنوبية والغربية من نصيب الكلدانيين وهي تشمل على اجزاء بلاد انهرين وعلى سورية الحالية باكمله "   


غير متصل danny gadgou

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 204
  • الجنس: ذكر
  • ܗܘܥ ܚܐܖܐ
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://www.christianforums.com
شكرا عنكاوة على هذه الانتقائية في نشر التعليقات وحذفها!!!

ܐܠܗܐ ܡܒܖܟ ܐܬ̣ܖܢ ܒܝܬ ܢܗܖܝܢ .

غير متصل يوسف ابو يوسف

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5780
  • الجنس: ذكر
  • ان كنت كاذبا فتلك مصيبه وان كنت صادقا المصيبه اعظم
    • مشاهدة الملف الشخصي
jتحيه واحترام ...

استاذ اوشانا ثق جان جاوبتك على اسئلتك بس ماراح اتعب نفسي تعرف ليش ؟؟ لانه بسبب بسيط جدا بعض الاخوه الاشوريين تكله ثور يكلك حلبه ..يمعود ثور يكلك حلبه ..فماكو داعي اتعب نفسي وياك واجاوبك وشكرا جزيلا واسف اسف جدا لانه نبوخذ نصر  سقط الدوله الاشوريه احسبها عليه ..انا اتكلم عن فريتي تللسقف واحد يكلي بغديدا والثاني يكلي الشيوعيين ..لا قيم الركاع من ديره عفج ............

                                                                                 ظافر شانو

والحياةُ الأبديَّةُ هيَ أنْ يَعرِفوكَ أنتَ الإلهَ الحَقَّ وحدَكَ ويَعرِفوا يَسوعَ المَسيحَ. الذي أرْسَلْتَهُ. (يوحنا 17\3)

غير متصل oshana47

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 961
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد المحترم يوسف ابو يوسف
هذا هو ردك الذي خرج من افكارك ويدك ، عوافي على كل كلمة نطقت بها هو دليل فهمك التاريخي والثقافي ، وقلت لك مقدما لا تجيب وأن اجبت من دون سلك طرق ملتوية ، لكن هذا الذي توقعته منك وكما لسابقيك ، سؤالي كان تاريخي علمي ومن مصدر موثوق ومن قبل دكتور كلدي المذهب مخدر قوميا ، أن حجتك بالثور حلبه هي سبيل وحجة لهروبك من الاجابة لانه يصعب عليكم ومن عندكم تلاقي بالحقيقة ، شبهتك بالغزالة الهاربة من مفترسها وتعمل كل الحيل لتخلص منه ، وها انت وضعت نفسك في نفس المصيدة وتهلكة ، هذا كان اول سؤال والاحق الله كان يسترك منه ، وفي الوقت الحاضر تعرفت على كل مستوى فكري تملكه ، لذلك اتركك تهرب الي زمن ومكان لمستقبل نتلاقى فيه معكم بالخير والمسرة .
 اوشانا يوخنا


غير متصل يوسف ابو يوسف

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5780
  • الجنس: ذكر
  • ان كنت كاذبا فتلك مصيبه وان كنت صادقا المصيبه اعظم
    • مشاهدة الملف الشخصي
تحيه واحترام ..

استاذ اوشانا ثق انا اعرف اني ( جاي انفخ في اربه مقطوعه ) هذا مثل مصري بس ميخالف بس راح احاول اوصلك معلومه عل وعسى توصلك..استاذ اوشانا هذا اقتباس من ردك الاول (  أن رغبت بالمدن والقرى الكلدية باعتقادي أن صح قولي بذلك ارحل الي وسط وجنوب العراق الي حلة و ناصرية و اور ( تل المقير  ) )والسيد المسيح له المجد ضرب مثلا يقول فيه(من فمك أدينك أيها العبد الشرير) في وسط وجنوب العراق المناطق التي ذكرتها اخترعت الكتابه المسماريه عن طريق السومريين والبابلين وهم اقوام قبل الاشوريين وياتي جماعه من الاشوريين ويقولون الكتابه المسماريه هي من اختراع الاشوريين مع انها خطت بها مسله حمورابي والرجال حمورابي ليس اشوري  !!!!!!! الطامه الكبرى  ياتي الاخوه مره ثانيه ويقولون الكتابه الاشوريه الحديثه  ابجد هوز !!!!! ياخذون اللغه والكتابه الاراميه السريانيه وينسبوها اليهم !!!!!!!!!!! شنو السالفه ؟؟؟ هل تعلم سيد اوشانا بعد 500 سنه سياتي الاخوه الاشوريون ويقولون  ال abcd هي احدث لغه اشوريه !!!!!  ..حبيبي اوشانا اخوتنا الاشوريين لم يكونوا سوى رجال حرب وغزوات واحتلوا الكثير من الاراضي ولم يكونوا اهل علم ومعرفه مثل البابلين الكلدان والسريان فهم كانوا رجال حرب فقط لا غير .وثق محد ورطنا بيكم غير نبوخذ نصر من احتل نينوى ..يمعود انا اسف مره ثانيه لانه نبوخذ نصر ورطنا هاي الورطه وياكم امسحها بينا .ارجوا انه وصلتك المعلومه انه انتم امه ليس لها ابجديه للكتابه بل كانت تكتب بابجديات الغير وابوك الله يرحمه وشكرا جزيلا .

                                                                                                   ظافر شانو

والحياةُ الأبديَّةُ هيَ أنْ يَعرِفوكَ أنتَ الإلهَ الحَقَّ وحدَكَ ويَعرِفوا يَسوعَ المَسيحَ. الذي أرْسَلْتَهُ. (يوحنا 17\3)

غير متصل oshana47

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 961
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد يوسف ابو يوسف
طلبي منك هو الاجابة المحدودة والموثوقة تحديدا بالسؤال المطروح امامكم ، وعدم الاجابة نعرف هدفك منه ، ولكن استقيم في الفهم والتحديد ، وكل ما اعلمتنا به اصبح قناعة الماضي ومعروف بالزيف والتوثيق لأي طرف في مثل هذه الحوارات ،وكتبنا عنه ما استطاع التوصل اليه وانت في سباتك ، الاشوريين كانوا حكام بابل منذ 1200 - 612 ق.م ، أن لم تفهم الحقيقة التوراتية أو التاريخية يصعب الحوار معك باسلوب الف والدوران ، واكتفي معك الان بهذا الرد .
اوشانا يوخنا 


غير متصل يوسف ابو يوسف

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5780
  • الجنس: ذكر
  • ان كنت كاذبا فتلك مصيبه وان كنت صادقا المصيبه اعظم
    • مشاهدة الملف الشخصي
تحيه واحترام ..

استاذ اوشانا  حبيبي الظاهر انت نايم ورجليك بالشمس !!! انا اكلمك عن اثار يقول عنها الاخوه الاشوريين انها اثار اشوريه ,طيب امنا بالله ,انا وجدت انه الاثار هذه عليها الكتابه المسماريه وتستطيع جنابك الكريم الرجوع الى صور الاثار في العراق للبابلين والسومريين والاشوريين والتاكد من الكتابه التي عليها ,ستجدها الكتابه المسماريه وساعيد هي من اختراع السومريين البابلين في وسط وجنوب العراق وهذا شئ معروف للجميع وانت شهدت من ردك الاول ان الاشوريين من سكان شمال العراق اي ليس لهم علاقه باختراع الكتابه المسماريه وايضا تقول ( الاشوريين كانوا حكام بابل منذ 1200 - 612 ق.م ) وانا ما عندي مشكله في هذا الشئ لانه الاشوريين كانوا شعوبا غزاه لاراضي الغير واحتلوا الكثير من الاراضي ,فهل هذا يعني انهم من اخترعوا الكتابه المسماريه ؟؟ ودليل اخر دامغ لايقبل الشك بان الاشوريين ليسوا اصحاب الكتابه المسماريه هي مسله حمورابي ويعود تاريخها الى الفين سنه تقريبا قبل الميلاد اي قبل ان يغزوا الاشورين بابل بحوالي مايقارب 600 سنه على اقل تقدير وهذا دليل على انهم تعلموا الكتابه من السومرين البابلين  ولانه فكرهم يتعلق بالغزوات فقط ارادوا الغزو ولليوم على الابجديه الاراميه السريانيه وينسبوها اليهم ايضا مع شديد الاسف .حبيبي استاذ اوشانا زمن الغزوات ولى وعفى عليه الزمن نحن ابناء البابلين الكلدانيين اصحاب العلوم نستخدم عقولنا قبل ايدينا وسيوفنا والتاريخ يشهد لنا باننا من اخترع الكتابه وغيرها من العلوم .اما اخوتنا الاحبه من الاشورين فالتاريخ يشهد لهم بانهم امه محاربه مشغوله بالغزوات والحروب وليس لها علاقه بالعلم ..واخوتنا الاحباء الاراميون السريان قدموا للبشريه الخط الارامي السرياني الذي اصبح لغه الثقافه تقريبا ايام المسيح وقبله وبعده لفترات ولليوم وبعد انتهاء استخدام الكتابه المسماريه من زمن طويل التي اختراعناها نحن البابليون  للبشريه ولنا الفخر اننا نستخدم كتابه ولغه اخوتنا السريان و لليوم  دون ان ننقص من حقهم او نقول انها من اختراعنا كما يفعل الاحبه الاشوريين .فيا حبيبي استاذ اوشانا الظاهر اكو واحد بعده بالسبات لليوم ورجليه بالشمس وبعده يحلم ..حبيبي عزيزي الزمن اختلف ونحن ابناء اليوم علينا ان نحترم التاريخ ونقدره لكن يجب ان نكون عقلانيين ولا نتعصب فالسبب الرئيسي لتخلف الامم وشعوبها هو التعصب وفوكاها الاعمى ..عزيزي اوشانا لن تستطيع انت ولا كل الامه الاشوريه ان تقنع الكلداني بانه غير كلداني وكذالك انا الكلداني وكل الامه الكلدانيه  لا استطيع ان اقنع الاشوري انه غير اشوري وانه اندثر بعد انتصار نبوخذ نصر على الجيش الاشوري وهذه نقطه ضدك حسب تفكيرك انت وهذا اقتباس منك ( هناك فعلا ستجد هذه المدن والقرى الكلدية وخالية من سكان الكلديين المنقرضين اصلا على يد المغول منذ 1404 م . ) وعلى هذا الاساس انا استطيع ان اطبق عليك نفس الشئ واقول جيش نبوخذ نصر الكلداني سحق جيش الاشورين وانقرضوا وخلص الموضوع !!!! لكنني انسان لست  نايم ورجليه بالشمس واحب اخوتي الاشورين واحترمهم واحترم انتمائهم عندما يقول لي احدهم اني اشوري ولا اكذبه واقول له نحن الكلدان قضينا عليكم وعلى جيوشكم ونينوى اصبحت معسكر كلداني لنا ولليوم نحن الكلدان نسكن تللسقف وباطنايا والقوش وغيرها ..لاني احترم المثل القائل (ان د نبلوا ملكا لا ركوتوا وان ركوتوا لا شيشت اقلاثوخ ) اذا هزم الملك لا تركبه وان ركبته لا تهز رجليك (الاستهزاء) اولا واخيرا انتم احبائنا اخوتنا الاشوريين شئتم ام ابيتم على الاقل هذا تفكيري الشخصي وقناعتي انا ظافر شانو الكلداني وافتخر ان التاريخ اليوم يجمعني مع امم كان لها شانها يوما ما وهم ابناء بلاد الرافدين الاصلين وليسوا كدخلاء اليوم الذين يريدون تفتيت العراق لانهم ليسوا ابنائه الاصليين مثلنا .فحجاره العراق تبكينا نحن ونحن نبكيها وتشعر بنا ونشعر بها وتعاتبنا وتقول لنا لماذا تخليتم عني وانا في امس الحاجه اليكم كتلك الفرس التي يتركها فارسها ويبيعها للغريب بعدما تربيا وهم صغار سويه وليمتطيها الغريب للاسف الشديد .علينا جميعا ان نغير فكرنا ب 180 درجه تجاه الاخر ونبتعد عن تسقيطه بل علينا التمسك بما يجمعنا ويوحدنا .فنحن نعيش اوقات عصيبه اما نكون او لا نكون ..وان تمسكنا بالتعصب الاعمى فنحن من قتلنا العراق وتاريخنا وليس الغازي لارضنا .اسف للجميع ان قلت كلمه اغضبت احد .الرب يباركك اخي اوشانا ويبارك العراق وشعبه .

                                                                               ظافر شانو

والحياةُ الأبديَّةُ هيَ أنْ يَعرِفوكَ أنتَ الإلهَ الحَقَّ وحدَكَ ويَعرِفوا يَسوعَ المَسيحَ. الذي أرْسَلْتَهُ. (يوحنا 17\3)

غير متصل برديصان

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1165
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
        السيد انطوان   الرقم 517  صوت انتخابي ليس بالقليل لبلده كتلسقف ذي العدد السكاني القليل ان تذهب هذه الاصوات لحزب ليس من ابناء شعبك يجب ان ينظر اليه بجديه كم هو الحزب مسيطر على منطقه يدعى انها تابعه للدوله المركزيه محافظة نينوى  كيف صار هذا اللذي يصير اذا لم تكن هناك ايادي للحزب الديمقراطي هو اللذي يدير المنطقه بظاهر ديمقراطي وباطن تعرفه انت فانظر الى اي تخاذل وصلنا  بغداد