المحرر موضوع: عماد يوخنا: على الجلبي نفي ادعاءته الباطلة بحق وزير البيئة سركون والا سنقاضيه  (زيارة 3700 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عيون اخبارية

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 823
    • مشاهدة الملف الشخصي
عماد يوخنا: على الجلبي نفي ادعاءته الباطلة بحق وزير البيئة سركون والا سنقاضيه


السومرية نيوز / كركوك
طالب النائب المسيحي عن كتلة الرافدين عماد يوخنا، الثلاثاء، رئيس حزب المؤتمر العراقي احمد الجلبي بتكذيب ونفي تصريحاته عن "اختفاء" وزير البيئة سركون لازار صليو في اوروبا مع أموال كثيرة بغية استقطاب أصوات الجالية العراقية هناك لصالح رئيس الوزراء نوري المالكي، مهدداً بمقاضاة الجلبي في حال لم ينف تصريحاته.

وقال يوخنا في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "ادعاءات الجلبي غير صحيحة وتفتقر للمصداقية وهي تمس شخصية وطنية متمثلة بشخص وزير البيئة سركون لازار الذي يقوم بزيارة عائلية الى اوروبا وليست مهمة كلف بها من قبل رئيس الوزراء العراقي"، مبيناً أن "على الجلبي تكذيب ونفي هذا التصريح الذي يدخل ضمن التسقيط السياسي وتشويه سمعة شخصية وطنية".

وأوضح يوخنا أن "وزير البيئة سيعود يوم 12 أيار الحالي وسيعقد مؤتمراً صحفياً يرد فيه على التهم الباطلة وغير الصحيحة عن هروبه الى اوروبا"، مضيفاً "سنلجأ الى القضاء العراقي ليكون الفيصل في تلك الادعاءات اذا لم يقم الجلبي بنفي تصريحاته".

وكان الجلبي قد نشر تصريحاً في أحد مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه إن وزير صليو "اختفى" في اوروبا وبحوزته مبالغ مالية كبيرة، وإن رئيس الوزراء نوري المالكي بعثه الى الجالية العراقية في اوروبا لانتخابه.
 http://www.alsumaria.tv/mobile/news/99763/iraq-news