المحرر موضوع: الناب عماد يوخنا .. الجلبي لن ينفي ادعاءاته حول وزير البيئة سركون والاخير مؤتمره الصحفي سيكون نكتة !  (زيارة 4443 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سيزار ميخا هرمز

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1071
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
الناب عماد يوخنا .. الجلبي لن ينفي ادعاءاته حول وزير البيئة سركون والاخير مؤتمره الصحفي سيكون نكتة !!

علمتنا الخدمة العسكرية أشياء كثيرة ومن ضمنها ما يعرف ب ( مصائد المغفلين ) والتي هي عبارة عن اشياء غريبة كالاقلام او بعض الاسلاك او اية شيء غريب , ودعانا الضابط المدرب لاخذ الحيطة والحذر من هذه الامور لانها عبارة عن متفجرات او الغام , ما ان يلمسها العسكري حتى تنفجر , مصائد المغفلين بعد التطور التكنلوجي والتقني وجدت طريقها للايقاع بالضحايا ولا سيما عبر الشبكة العنكبوتية ( الانترنيت )  , ومن بين ابرز تلك المصائد التي يمتهنها اناس محترفون هو موقع التواصل الاجتماعي ( الفيس بوك )  , لدرجة وصلت الى ابتزاز الضحية بمبالغ والا نشر صور فاضحة او مقاطع فيديو فاضحة لشخصيات معروفة  ,
من ابسط الامور ان تحصل على صورة لشخصية سياسية او فنية او رياضية معروفة وتنشىء صفحة على الفيس بوك وتستقطب العديد من المعجبين وتبدء من خلال تلك الصفحة بنشر بعض الاخبار التي توهم المتابع انك بالفعل تلك الشخصية وبعدها تبدء من الحين والاخر بنشر بعض الاخبار المفبركة والتلفيقات وما يساهم على نشرها على نطاق واسع ما يعرف بخدمة الشير ( share) المشاركة ,
الصفحات الوهمية على الفيس بوك انتبهت اليها من خلال خبر للفنانة جوليانا جندو عندما نفت امتلاكها لاي صفحة على الفيس بوك , وان تواجدت فهي ليست لها ولا تديرها وليست مسؤولة عنها رابط ادناه
http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=534260.0;wap2

قبل يومين نشر الصحفي هادي جلو مقالة بعنوان الحرية  للزميل انور الحمداني
الرابط ادناه
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,737645.0.html
يدافع بها على تعليق في صفحة منسوبة للاعلامي انور الحمداني
أقتباس من مقالة الصحفي هادي
( أشكر الزميل الحمداني لما قدمه لي من دعاية مجانية حين فسر تحريك أصابعي بطريقة عفوية إنه إعلان ولاية ثالثة لرئيس الوزراء نوري المالكي كما هو واضح في الصورة المرفقة بالمقال )
تعليقي على مقالة الصحفي هادي

لا توجد الصورة
بحثت عنها في مكان اخر و وجدتها وتقصد هذه


 

اعذرني اخي الصحفي هادي بانك وقعت بمطب انت في غنى عنه .. وللاسف للوقت الذي خسرته في كتابة المقال
الاعلامي انور الحمداني توجد له اكثر من صفحة على الفيس بوك وهذه مثلا ليست له , بل لمجموعة او شخص منتحل صفة الاعلامي انور الحمداني وتنشر الصور ولا استبعد ان تكون جهة تابعة للحكومة .. او شخص تابع للحكومة ..
حاول واكتب بالبحث في الفيس بوك الاعلامي انور الحمداني وسوف ترى كم صفحة هناك

الغريب ان السيد انور الحمداني لم يذكر ان كان له صفحة على الفيس بوك ام لا ؟؟ وان كان له فيجب ان يعرضها على شاشة البغدادية ويقول هذه صفحتي الرسمية ..
ومنها اخي هادي نستطيع الحكم على ما ينشره ( انتهى التعليق )

للاسف ان يقع صحفي في هذه الحيلة ..

وفي اليوم التالي يقع النائب عماد يوخنا القيادي في الحركة الديمقراطية الاشورية بنفس ( مصيدة المغفلين ) بتصريح عنتري اقوى من التصريحات التي يوجهها ضد زميله خالص أيشوع واقوى من تصريح زميله يونادم كنا بتكذيب وليم وردا بانه لا توجد املاك للمسيحيين في بغداد تم الاستيلاء عليها واذا بوردا يتجه للقضاء مقدما ملفا حول تلك الاملاك ,
التصريح القوي للنائب عماد يوخنا موجه ضد الدكتور احمد الجلبي رئيس المؤتمر الوطني ومرشح عن قائمة المواطن التي يترئسها السيد عمار الحكيم ..
عماد يوخنا: على الجلبي نفي ادعاءاته الباطلة بحق وزير البيئة سركون والا سنقاضيه
الرابط ادناه من تصريح النائب لوكالة السومرية
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,737859.msg6250649.html#msg6250649

قلت مع نفسي ما هي تلك الادعاءات الباطلة واين صرح بها الجلبي باية قناة او صحيفة ..؟؟
الادعاء هو ان الجلبي صرح بأن
( وزير البيئة سركون لازار صليو في اوروبا مع أموال كثيرة بغية استقطاب أصوات الجالية العراقية هناك لصالح رئيس الوزراء نوري المالكي، مهدداً بمقاضاة الجلبي في حال لم ينف تصريحاته. ) ( انتهى الاقتباس )
وعلق عليها يوخنا بانها تفتقر للشفافية والمصداقية وتسقيط سياسي الخ .. مبيناً أن "على الجلبي تكذيب ونفي هذا التصريح الذي يدخل ضمن التسقيط السياسي وتشويه سمعة شخصية وطنية". ( انتهى الاقتباس )
طيب اخي النائب عماد وانت تقرء هكذا تصريح منسوب للدكتور الجلبي  الم تقف مع نفسك وشككت بتلك التصريحات ؟؟ الانتخابات انتهت فكيف يتواجد الان الوزير سركون في اوربا لاقناع الجالية العراقية  للتصويت للمالكي ؟؟ بلكي يقنعها على الانتخابات الجاية بعد اريع سنوات مثلآ !!
لا وبعد يهدد بمحاكمة الجلبي (  . مهدداً بمقاضاة الجلبي في حال لم ينفي تصريحاته ) . و وزير البيئة سركون المتواجد في اوربا لزيارة عائلية سيرجع يوم 12 – 05 ويعقد مؤتمرا صحفيا ؟؟ أيباااااههههه على كولة الحجي عبعبوب ..
ولكن اين صرح الجلبي بتلك الادعاءات الباطلة بحق الوزير  ؟؟؟    في صفحته على الفيس بوك .. ( مصيدة المغفلين )
عزيزي النائب عماد يوخنا , الجلبي لا يملك اية صحفة على الفيس بوك ولا هم يحزنون وقد صرح بذلك عبر وكالة رسمية معتبرة وهي نفسها التي اطلقت تصريحك العنتري من خلالها وهي وكالة  السومرية نيوز وقبل ثلاثة اشهر
( صح النوم عزيزي النائب )
الجلبي ينفي نشره اسماء النواب المصوتين لصالح قانون التقاعد
الأربعاء 12 شباط 2014 16:36
http://www.alsumaria.tv/news/92870/%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%84%D8%A8%D9%8A-%D9%8A%D9%86%D9%81%D9%8A-%D9%86%D8%B4%D8%B1%D9%87-%D8%A7%D8%B3%D9%85%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D9%88%D8%AA%D9%8A%D9%86-%D9%84%D8%B5/ar
السومرية نيوز/ بغداد
أكد المؤتمر الوطني العراقي، الاربعاء، عدم وجود اي حساب لرئيسه أحمد الجلبي على الفيس بوك او اي موقع تواصل اجتماعي اخر، نافيا ما نسب اليه من نشر اسماء النواب الذين صوتوا لصالح قانون التقاعد الاخير عبر موقع يدعي أنه للجلبي، فيما اهاب بمن يملك معلومات عن الذين يتولون انشاء هذا الموقع المزيف الى الدلالة عليه لغرض مقاضاتهم .

وقال المؤتمر الوطني في بيان تلقت "السومرية نيوز"، نسخة منه، إن "المؤتمر الوطني العراقي كما هو الحال في مرات عديدة سابقة ينفي وجود اي حساب لرئيسه احمد عبد الهادي الجلبي على الفيس بوك او اي موقع تواصل اجتماعي اخر".

وأضاف البيان أن "الجلبي يؤكد بان ما يدعى حساب له على الفيس بوك انما هو موقع احتيالي، كما انه موقع بائس لا يتسلح بشيء من العلمية والكفاءة، وأُريد من انشائه تخريب العلاقات الطيبة التي يمتاز بها مع كافة اطراف وشرائح وشخصيات المجتمع العراقي، ولاسيما هذا الادعاء والافتراء الاخير حول نشر اسماء النواب الذين صوتوا لصالح قانون التقاعد الاخير".

كما اهاب الجلبي، وفقا للبيان، "بكل ممن يملك معلومات عن هؤلاء الذين يتولون انشاء هذا الموقع المزيف ان يساعدوه على الدلالة عليهم لغرض مقاضاتهم والانتهاء من هذا الامر الذي بات يشكل عدم اتساق وسياسة الدكتور والمؤتمر الوطني في احترام جميع اطراف المجتمع العراقي".
وتناقلت بعض وسائل الاعلام، خلال اليومين الماضيين، تصريحات تنسب الى رئيس المؤتمر الوطني العراقي احمد الجلبي بشأن الوضع السياسي العراقي، فضلا عن قائمة باسماء النواب الذين صوتوا لصالح فقرة قانون تقاعد النواب والدرجات الخاصة
( انتهى الاقتباس )

وهذا دليل اخر و  نفي اخر يعود الى قبل سنة من الان
الجلبي ينفي امتلاكه حساب على اي من مواقع التواصل الاجتماعي
نوفمبر 3, 2013
http://www.qanon302.net/news/2013/11/03/1168

هذا دليل اخر قبل كم يوم ورابط لاحدى الصفحات المزورة
المؤتمر الوطني ينفي صلة الجلبي بصفحة على الفيسبوك

http://www.mustaqila.com/2014/05/%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A4%D8%AA%D9%85%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%8A-%D9%8A%D9%86%D9%81%D9%8A-%D8%B5%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%84%D8%A8%D9%8A-%D8%A8%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A9-%D8%B9.html

يبدو ان هذا الجزء من تصريح الجلبي في صفحته المزعومة ادى الى اثارة حفيظة النائب عماد

( الجلبي ومن خلال تدوينة له على "فيسبوك" ذكر ان "هناك انباء تتحدث عن مطالبة المالكي باستقدام الوزير"، وان "صليوا استلم مبالغ كبيرة". وذكر الجلبي ان "الوزير موعود من المالكي باستلام منصب نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات". )
 
 اتخيل وزير البيئة وهو واقف في مؤتمر صحفي ليفند تلك الادعاءات المزعومة للدكتور الجلبي ..
شر البلية ما يضحك .. الاخوة من كوادر وقيادات الحركة الاشورية وباعترافهم اكدوا انهم يدخلون بأسماء مستعارة لنشر الاخبار والفبركات والتعليقات وها انهم يكتوون بنفس النار من الفيس بوك ..

سيزار ميخا هرمز
cesarhermez@yahoo.com