رسالة مكتب ملبورن لكيان أبناء النهرين بمناسبة انتهاء العملية الانتخابية لمجلس النواب العراقي


المحرر موضوع: رسالة مكتب ملبورن لكيان أبناء النهرين بمناسبة انتهاء العملية الانتخابية لمجلس النواب العراقي  (زيارة 2467 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Abnaa Alnahrain

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 416
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رسالة مكتب ملبورن لكيان أبناء النهرين بمناسبة انتهاء العملية الانتخابية لمجلس النواب العراقي
[/size]

لجنة الثقافة والإعلام

عقب انتهاء العملية الانتخابية لمجلس النواب العراقي في 30 نيسان 2014 يسعدنا أن نرفع باسم ممثلي كيان أبناء النهرين في ملبورن/ استراليا، التهاني والتبريكات للشعب العراقي على اختلاف أطيافه داخل الوطن وخارجه بهذه المناسبة، آملين أن تكون هذه المحطة الدعامة الحقيقية وحجر الزاوية نحو عراق آمن ومزدهر تتجسد فيه روح المواطنة الحقة خدمة للعراق وخير العراقيين، مثمنين في الوقت عينه الجهود التي انصبت في إتمام هذا المنجز.

وبدورنا.. نعبر عن شكرنا وتقديرنا لكافة جماهير شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في مدينة ملبورن من الذين توجهوا إلى المراكز الانتخابية للإدلاء بأصواتهم الحرة في صناديق الاقتراع لاختيار نوابهم في مجلس النواب العراقي. كما ونخص بشكرنا هذا أيضا جماهير كيان أبناء النهرين في هذه المدينة على وجه العموم، ونشيد بجهود كل الذين صوتوا لقائمة أبناء النهرين ذي التسلسل (298) على وجه الخصوص.

ختاما.. نعاهد وباسم مكتب كيان أبناء النهرين في مدينة ملبورن أبناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري على المضي قدما نحو تحقيق أهدافنا وتطلعاتنا المشروعة، وأن نكون بقدر المسؤولية الملقاة على عاتقنا تجاه قضايانا القومية والوطنية.



مكتب كيان أبناء النهرين/ ملبورن
7 إيار 2014