شؤون وشجون في مداخلة حنا يعقوب


المحرر موضوع: شؤون وشجون في مداخلة حنا يعقوب  (زيارة 619 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Alexander P. David

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شؤون وشجون في مداخلة حنا يعقوب

1

في مداخلة للسيد حنا يعقوب على نتائج غير الرسمية للانتخابات البرلمانية العراقية لعام 2014 والتي نشرت في عنكاوه . كوم بتاريخ 4 / أيار / 2014 تحت عنوان ( قائمة الرافدين تتصدر نتائج الانتخابات في شيكاغو ) كتب يقول ( مؤشرات التزوير والتلاعب واضحة وضوح الشمس من خلال نتائج انتخابات في مدينة شيكاغو ) انتهى الاقتباس .. من هنا ومن هذه النقطة بالذات ومن خلال جميع المؤشرات نؤكد بان العملية الانتخابية التي جرت في شيكاغو لانتخاب البرلمان العراقي لعلم 2014 كانت نزيهه وشفافه الى ابعد الحدود ولأسباب التالية :
1 - وجود مراقبين من جميع الكيانات والكتل السياسية في مركز الانتخابات وليومين متتاليين ولم يقدموا شكوى بخصوص التزوير او تلاعب خلال الانتخابات أو بعدها .
2 - حضور المسؤول الاول للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات / فرع الولايات المتحدة الامريكية الى شيكاغو وقد اشرف بنفسه وبشكل مباشر على عملية العد والفرز وقد أشاد بنفسه بالعملية .
وبعد العد والفرز كانت النتيجة تصدر قائمة الرافدين الرقم 300 نتائج الانتخابات في شيكاغو وقد حصلت على 921 صوت من عدد الكلي للمصوتين 2123 صوت اي بنسبة 48% وقد كان عدد المصوتين للكوتا 1336 وهنا تكون نسبة الأصوات التي ذهبت الى قائمة الرافدين 68.94% .

2
                             

لو عدنا قليلا الى انتخابات التي جرت في شيكاغو لعام 2010 والتي كان يشرف عليها المجلس الشعبي من مدير المركز الى أصغر موظف ، في هذه الأجواء فقد حصلت قائمة الرافدين على 1378 صوت من مجموع المصوتين البالغ عددهم في ذلك الوقت 2508 صوت ، وقد تصدرت قائمة الرافدين نتائج الانتخابات البرلمانية لذلك العام أيضاً وبنسبة 76% للقوائم الكوتا . 

3

ماذا تقول يا سيد حنا يعقوب لنتائج الانتخابات والتي تتربع فيها شامخة قائمة الرافدين في كافة أنحاء العالم من ( أمريكا ، كندا ، استراليا ، نيوزيلندا والقارة الأوربية ) هل في جميع هذه المراكز بها تزوير وتلاعب ، فإذا كان هذا هو منطقكم فإنني أدعوكم وبشكل جدي الى مراجعة أنفسكم ومعالجة الخلل في المصداقية الموجودة لديكم .
 
4

وهنا فإنني اثني على ما كتبه السيد هرمز طيرو في صفحته في الفيس بوك عندما كتب ( ان قائمة الرافدين سوف تفوز في كافة ارجاء المعمورة لان صوت الانسان الكلداني السرياني الآشوري فيها هو صوت حر ، والإنسان الحر لا يمكن ان يعطي صوته الا لقائمة الرافدين لانه يدرك فطريا بان هذه القائمة هي قائمة القرار المستقل وهي أيضاً القائمة المعمدة بدماء شهداء زوعا والأمة وتضحيات شعبنا الأبي ) .

5

اخيراً ، ندعو الذين يدعون بوجود عملية تزوير وتلاعب في انتخابات شيكاغو الى تقديم الأدلة والوثائق التي تبرهن حالات التزوير والتلاعب ، وإلا فان كلامهم هو فراغ ومصدره العدم . وندرج لكم ادناه النتائج وذلك حسب الاوراق التي علقت من قبل المفوضية على لوحة الاعلانات في مركز شيكاغو .

الاسم                 عدد الاصوات                     النسبة
___                _________                  ______
ابناء النهرين              269                          20.13%
الوركاء                    44                            3.29% 
الرافدين                  921                            68.94%
بلاد النهرين              36                              2.69%   
المجلس الشعبي          40                              2.99%
بابليون                    7                                0.55%
سورايي                   12                             0.37% 
اور                        5                               0.37%
شلاما                      2                               0.15%

العدد الكلي للمصوتين للكوتا : 1336