المجلس الشعبي يفوز في انتخابات الكوتا في محافظة اربيل


المحرر موضوع: المجلس الشعبي يفوز في انتخابات الكوتا في محافظة اربيل  (زيارة 10628 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 34040
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
المجلس الشعبي يفوز في انتخابات الكوتا في محافظة اربيل

عنكاوا كوم / اربيل

ننشر ادناه النتائج الاولية لمحافظة اربيل على الكوتا المسيحية حسب اقراص المفوضية العليا للانتخابات





أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية



غير متصل ankidoo3429

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 2
    • مشاهدة الملف الشخصي

حصل كيان ابناء النهرين على 1376 صوت من محافظة اربيل ومنها 1062 من مناطق كردية صرفة
واليكم التفاصيل



 المناطق الدخيلة على شعبنا  1062 صوت    
من داخل اربيل ( باداوا + برايةتي + حةساروك + سيداوا + شورش + طيراوا    378
مناطق رواندوز (باليسان + جومان + خليفان + رواندوز + ميركةسور+ هةرير وباتاز     147
اطراف اربيل ( بحركة + خبات + شاويس بيرزين + كسنزان + قوشتةبة + مصيف   341
سوران  بدون ديانا    142
طقط + كوي سنجق   بدون ارموطا    36
     
مناطق تواجد شعبنا    332 صوت    
ديانا وهاوديان    13
 شقلاوا    28
عنكاوا    270
ارموطا   3
شورش  مناطق تواجدنا في اربيل    18
     
 اجمالي اصوات ابناء النهرين في محافظة اربيل    1376



غير متصل Ashur Rafidean

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1021
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاحزاب الكردية اصطنعت المجلس الشعبي وكيان ابناء النهرين وكيان شلاما ليتمكنوا في الحاق سهل نينوى الى الاقليم في حالة البحث في امور النزاع العربي الكردي وهؤلاء الكيانات ( المجلس الشعبي وكيان ابناء النهرين وكيان شلاما ) سيكون لهم تأثير على القرار حسب رأي الاحزاب الكردية وهذا بعيد عن الواقع حيث ان تلك الكيانات غير مرغوب بها من خلال شعبنا الكلداني السرياني الاشوري ولهذا كل الاصوات التي حصلوا عليها جاءت من خارج بيتنا القومي والمسيحي والمستقبل سيوضح ذلك وعندئذ ستختفي تلك الكيانات وتندمج مع الاحزاب الكردية ولن يكون لها عمل قومي يذكر لانها كيانات مصطنعة من الاحزاب الكردية ولكن لو نرى الاصوات التي صوتت لزوعا فكلها جاءت من بيتنا القومي لان زوعا يرفض الحاق سهل نينوى وباقي المناطق الى الاقليم وانها تريد ان تبقى سهل نينوى ضمن العراق كله ويدير من قبل الحكومة المركزية والاقليم في حالة جعل سهل نينوى محافظة مسيحية .


غير متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
معظم اصوات التي  حصل عليها زوعا هي من خارج بيتنا القومي نتيجة للاتفاقية التي ابرمها كنا مع الاحزاب الكردية لتدارك سقوطه بعد ان فقد المصداقية بين ابناء شعبنا .


                                      والله من وراء القصد



غير متصل Ashur Rafidean

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1021
    • مشاهدة الملف الشخصي
ابو نيسان حلمك بمنصب الوزارة لن يتحقق والسبب الفساد الاداري في المديرية التي كنت مديرها ولهذا راحت عليك الوزارة وعليك الاسراع بالتصفيق لقوائم الكردية المصطنعة .المجلس الشلامي للنهرين ( المجلس الشعبي وقائمة شلاما وكيان ابناء النهرين )
الصورة للسيد الوزير سركون هي من اختراعك لان لديك انهيار سياسي ولن تصل الى مستوى الثقافة التي يملكها الاستاذ سركون وهو مرشح الاوفر لمنصب الامم المتحدة كرئيس للبيئة وثانيا وزارته نزيهة لانه نزيه وكل الموظفين والعمال والمدراء يمدحون به وليس مثلك كنت اكبر فاسد في المديرية ولهذا لن ترى باب المديرية التي كنت مديرها حتى في احلامك.


غير متصل ELASHOUR

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 112
    • مشاهدة الملف الشخصي
ܫܠܡܐ
 والصديق الحميم وجار السيد سركيس اغا جان !!!! (شمائيل ننو)

سوال الى السيد توما زيا   متى اصبح  شمائيل ننو صديق حميم وجار السيد سركيس اخاجان عندما كان في زوعا القديم ام زوعا الجديد ؟؟؟؟؟
ان اللذي نراه والواضح لنا ،زوعا كان منفردا في الساحه طيله هذه السنين , هو اللذي ذبح الامه الاشوريه والقى براسها من على مدرج المسرح تحت الاقدام ،واصطنع المشاكل وهذه من عادته لتبرير موقفه ولالقاء اللوم على الاخرين من الجريمه اللتي فعلها بحق الامه الاشوريه.
ܬܘܕܥ



غير متصل حنا يعقوب

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 33
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
حتى يرتاحون كتاب ومعلقي زوعا وقائمة الرافدين اتركوهم يسوقون الاسطوانات المشخوطة والاكاذيب المكشوف والتلفيقات الباطلة والاتهامات المتهرئة ضد كل من يخالفهم الرأي والموقف حسب اجندتهم وما يتلقون من تعليمات وخداع من قيادة زوعا كل احزاب ومؤسسات شعبنا في الوطن عملاء وخونة وجواسيس الا زوعا !!!!!!! هذا الكلام الرخيص عيب وخزي لمجرد عدم تفوق زوعا في المنافسة الانتخابية اصبح الجميع احزاب وقادة ومناضلين في موضع شك واتهام ليش ما تبحثون عن اسباب انهيار زوعا وعدم تصويت شعبنا لقائمتها بدلا من توزيع الاتهامات لان الخلل في قيادة زوعا بعدين ليش ما تقولون قيادة زوعا وين مرتمية في اي احضان اليس في احضان المالكي والاحزاب والكتل الشيعية اليس توقيع الوزير سركون ابن اخت الزعيم القانون الجعفري وصمة عار ودليل ارتماء وخضوع اليس اختفاء الوزير سركون في اوربا للترويج لقائمة المالكي بشراء الاصوات والذمم دليل اخر على الارتماء رابي شمائل ننو علم من اعلام امتنا ومناضل قومي مخلص فوق الشبهات وكيان ابناء النهرين سيكون بديلا عن زوعا خلال خمسة سنوات القادمة والمجلس الشعبي سحب البساط من تحت اقدام زوعا بالعمل الملموس والفعل على الارض في الوطن عمر زوعا 35 سنة عمر المجلس الشعبي 7 سنوات شتان ما بين العمرين شتان ما بين انجازات واعمال الطرفين زوعا شغله رفع الشعارات القومية وخش وخداع ابناء شعبنا والمجلس الشعبي يعمل بدون ضوضاء وكلام وشعارات 


غير متصل توما زيا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 222
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد الاشور
يهوذا اسخريوطا كان يرافق السيد المسيح في كل مكان يذهب اليه ولا احد كان يعلم بنواياه ,لكن خانه وسلمه لجلاديه في ليلة واحدة فقط وهذه الليلة كانت كافية ليُفهم ما معنى الخيانة بها على طول التاريخ.وتُضرب بالقائم بها  الامثال .وارجو ان تكون الفكرة قد وصلت اليك .
اما عن الشق التحليلي من مداخلتك فزوعا لو كان ذابح الامة الاشورية كما تدعي انت ,وتعترف بانه كان منفردا في الساحة طيلة السنين المنصرمة, فهل لك ان تجهد نفسك قليلا وتُفسر لنا اسباب ظهور 8 قوائم منافسة له في هذه الانتخابات طالما كان  موجودا على الساحة من يذبح هذه الامة ويخلق بين ابنائها المشاكل؟؟؟



غير متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
دأبت الحركة الديمقراطية الاشورية وعلى راسها سكرتيرها الهمام يونادم كنا على اتهام منافسيها بشتهى التهم كالتخوين والعمالة وغيرها وهذه سياسة المفلسين  وان شعبنا الواعي يدرك تماما ان الحركة الجعفرية (زوعا سابقا) فقد مصداقيتها بسبب تحويلها الى شركة ربحية والتخلي عن المبادئ التي من اجلها تأسست وخوفا على املاكها من الضياع جندت بعض الابواق النشاز وباسماء مستعارة لتدافع عنها دافعا مستيمتا بألفاق التهم الجاهزة على كل من خالف يونادم كنا او نافسه على الساحة السياسية وما نراه الان هو تجسيد لما اكدنا عليه مرارا وتكرارا.


                                               والله من وراء القصد......



غير متصل ninor tiadors

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 28
    • مشاهدة الملف الشخصي
Ashur Rafidean انت انتيكيه والله شنو هل العبقرية في تحليلاتك انت تنفع ان تكون سيناتور  في الكونكورس الامريكي


غير متصل Ashur Rafidean

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1021
    • مشاهدة الملف الشخصي
الغزلان  تحب أن تموت عند أهلها.. لكن الصقور لا يهمها أين تموت
هكذا هي زوعا اعضائها ومؤيديها ومؤازريها وانصارها صقور ومتواجدين في كل مكان حتى في المواقع المشتعلة بالحروب ولا يهمها اين تموت عكس الغزلان المدللة والتي لا تتجرع ان تعيش الواقع فتحب وتموت  عند أهلها .


غير متصل Markus Boya

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 8
    • مشاهدة الملف الشخصي
يا الملقلب بAshur Rafidean
لا أرى أية مصداقية في تعليقك وليس من الأنصاف التهجم على الأغلبية من الشعب المسيحي والذي أختار وبديمقراطية تامة من هو الوجه الحقيقي الذي سيمثله ويدافع عن حقوقه ويلبي طلباته وهذا كله جاء نتيجة الغبن والمرارة التي عاشها هذا الشعب المسكين ولمدة تجاوزت ٢٢ سنة تحت أجنحة من كانوا يسمون أنفسهم الجهة القيادية والرسمية باسم مسيحي العراق وهنا أقصد بحركة زوعا، فكفى يا أخي من مهاترات ونفاق للمصلحة الشخصية والكلام على الكراسي الوزارية وهذا التجمع كردي وهذا كذا، لقد جربنا التجمع الزوعي ٢٢سنة وبدون أي جدوى  فدعوا الغير أن يعملوا بشرف ولمصلحة ألاغلبية المسيحية ولا تنجر بتشويه التجمعات المسيحية بكلمات ليس لها أساس ولا منطق.


غير متصل Ashur Rafidean

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1021
    • مشاهدة الملف الشخصي
الغزلان  تحب أن تموت عند أهلها.. لكن الصقور لا يهمها أين تموت
هكذا هي زوعا اعضائها ومؤيديها ومؤازريها وانصارها صقور ومتواجدين في كل مكان حتى في المواقع المشتعلة بالحروب ولا يهمها اين تموت عكس الغزلان المدللة والتي لا تتجرع ان تعيش الواقع فتحب وتموت  عند أهلها


غير متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
اشور رافدين (جوني يعقوب)

شون جانت كاليفورنيا بس لا دكول ما زرتها اكيد افتهمت شنو قصدي؟؟؟؟

                            والله من وراء القصد...



غير متصل naplion atoraia

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 44
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السيد رافديني،، دعك من الحيوانات وانظر الى الامور بواقعية... اعتقد ان جولتك في امريكا قد عكرت مزاجك ومازلت تشكك بمصداقية ابناء النهرين. وبما انك تعرفهم حق المعرفة وهم ايضا يعرفون انك انسان انتهازي تبحث عن المصالح الشخصية!!! اذن انت متملق وهل تعرف ما معنى المتملق?? دعني ازيد من ثقافتك قليلا (الــتــَـمَـلــُـق لغة : هو الود واللطف وأصله التليين. والمـَـلــَــق : شدة الود واللطف. ويقال رجل مَـلـِـق أي يعطي بلسانه ماليس في قلبه).
والتملق , أو المداهنة : هو عبارة عن مديح ومجاملة مبالغ فيها , وثناء كاذب , ويستخدم كوسيلة للفت الإنتباه , واكتساب الرضا , كما يعتبر التملق وسيلة للتسلق الإجتماعي , ويستخدم هذه الوسيلة المرؤسون تجاه رؤسائهم.  والإنسان المتملق أشبه بالممثل , أو البهلوان الذي يحذق لعب الأدوار , فهو يلاقي كل إنسان بوجه ويحدثه بنغم ويضرب على الوتر الذي يرضيه صوته ويشجيه إيقاعه.
 ان اتهاماتك لابناء النهرين الذين كانو بالامس القريب رفاق دربك . وانقلابك عليهم ليس من اجل عيون زوعا ولا خوفا على زوعا كتنظيم قوي وانما خوفك على مصالحك جعلك تكيل التهم مثلك مثل (توما زيا) و (عدنان ادم) . وكثيرون حتى منهم لا يعرفوا القراءة والكتابة تصلهم المقالات وفقط هم ينشرون...مثلهم مثل الوزير المبجل الذي وقع على القانون الجعفري من دون ان يقراء محتواه!!!...اما عن اتهامك كيان ابناء النهرين بانحيازه لقائمة من قوائم شعبنا مرة اخرى هو الهراء بعينه. وان كان ايمان ابناء النهرين بالعمل المشترك من اجل النهوض بواقع افضل ومستقبل افضل من اجل مصالح شعبناء . وبما انكم تسترزقون اليوم من وراء ابناء النهرين بالعامية (الف عافية) لكن كيان ابناء النهرين قادر على الاستمرار في ظل هذة الهجمة المبرمجة من قبل القيادة الحالية التي يقودها القائد الاوحد الذي حول زوعا الى مجموعة مستثمرين ينهشون بجسد زوعا من اجل مصالحهم فقط. ؟. استمارات الانتخابات موجودة وسوف يتم اعلانها عن قريب ونشرها على جميع صفحات الانترنيت.. وبما ان نتائج الانتخابات النهائيه لم تنشر بعد.... واصوات الجنوب ليست محسومة بعد ولازال هناك مجال للتلاعب بالنتائج.
.... والله من وراء القصد.. تحياتي.


غير متصل Ashur Rafidean

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1021
    • مشاهدة الملف الشخصي
ابو نيسان ( خوشابا سولاقا )
ارسلت لك رسالة وقلت لك من اكون واين اعيش وقلت لك باننا سنراسل بعضنا البعض عن طريق بريدنا الالكتروني وساكتب لك رقم تلفون البيت حيث اسكن لكن يبدوا انك خائف من مواجهتي وهذا دليل على انك تمر بانهيار سياسي وذكرت لك اسم  مدينتي في العراق وذكرت بانني لست السيد جوني يعقوب واتشرف بلقائه لانه يملك ثقافة عالية ولا يدخل في المواقع الالكترونية باسماء مستعارة وانما يدخلها بشرف وباسمه الحقيقي لانه نزيه وزوعا هي مدرسة علمتنا كيف نحاور وكيف نحترم اراء الاخرين .لكنك لازلت تصر بانني السيد جوني يعقوب وانك اتهمته بانه لا يستطيع دخول كاليفورنيا واتهاماتك كانت باطلة وغير صحيحة فقد زار السادة جوني يعقوب والمهندس نينب يوسف توما (ابن الشهيد الخالد يوسف توما ) ولاية كاليفورنيا واكثر مدنها حيث تواجد ابناء شعبنا وزاروا بعض الولايات الامريكية .ولكونك لم تحظى بوزارة في العراق فانك ستستمر بنشر افتراءاتك وادعاءاتك الكاذبة بحق اعضاء بارزين في زوعا والادعاءات التي تسوقونها  ما هي الا تلفيقات والتطاول  على تاريخ الحركة الديمقراطية الاشورية والتي جذورها مزروعة  في تربة  ارض بلدنا نحن لا نستجدي أحدا. قوتنا في خطنا السياسي الذي يعرفه الجميع وموقف الحركة  واضح ولا تخفيه  ولا نزال تردد بضرورة البعض عليها بالنواجد من اجل البناء عليها للتأسيس مستقبل أفضل لوطننا ولشعبنا الكلداني السرياني الاشوري وكل من يقف ضد مسيرة زوعا فهو اصلا كان ضد مسيرة زوعا  والاسباب كثيرة منها قلة ثقافته السياسية بقضايا امتنا وخروجه من السبات ومن حكم دكتاتوري الى الحياة السياسية اكثر وضوحا فلهذا نجد البعض لا يستوعب فكره ولا يخرج من اطار امتنا ليرى الاخرين ماذا يفعلون  وانما يبقى ضمن حدود امتنا وثانيا كل ادعاءاتكم  هي تعود لسبق الإصرار والترصد بالافتراء فتصرحون  بالادعاءات وتلفيقات وافترءات وكلها  اسبابها الطائفية الموجودة وفي تزايد في عقولكم وقلوبكم بحق الحركة وقيادتها الحكيمة .من حقنا  ان نختلف فكريا معكم .. ولكن ترويج الادعاءات التي تسوقها و تلفيقات والتطاول  على تاريخ الحركة الديمقراطية الاشورية وكلام مغلوط فهذا أمر مرفوض وباستطاعنا الحوار معكم لكن انهياركم السياسي والفكري  ونشر الافتراءات فالسكوت افضل لان ما تملكونه من الافتراءات والتصريحات كلها باطلة  .اخيرا كلامكم الذي   يتطاولون على تاريخ الحركة  أشبه بالتراب إذا لم يتطاير بالهواء يُداس بالأقدام .لا يحمي الوطن وأهله إلا الوحدة الوطنية القومية لأبنائه  هذا هو نهج الحركة الديمقراطية الاشورية ومن يتبع غير الوحدة الوطنية والحوار المتمدن نهجا وسلوكا هو في الدنيا من المفسدين والمفترين .
 من لا يقرأ التاريخ جيدا يبقى طفلا الى الابد " - شيشرون كاتب روماني وخطيب روما المميز
وكما يقول المثل
الناس لم يجدوا عيب في الذهب فقالوا بريقه يتعب العيون وهكذا انتم لم ولن تجدوا شيئا يقلل من مسيرة زوعا فتدعمون جهات غريبة وجهات لطالما ارادت سلب حقوق شعبنا
الغزلان  تحب أن تموت عند أهلها.. لكن الصقور لا يهمها أين تموت
هكذا هي زوعا اعضائها ومؤيديها ومؤازريها وانصارها صقور ومتواجدين في كل مكان حتى في المواقع المشتعلة بالحروب ولا يهمها اين تموت عكس الغزلان المدللة والتي لا تتجرع ان تعيش الواقع فتحب وتموت  عند أهلها وكيانكم النهرين معروف والمستقبل  سيفضحه  وشعبنا عرفه  ولهذا اكثر الاصوات من خارج بيتنا القومي والمسيحي صوتت لكيانكم والمستقبل  سيبرهن بان زوعا هي ممثلنا الشرعي لشعبنا وللامتنا .