حذاري من خسارتنا لموقع عينكاوه


المحرر موضوع: حذاري من خسارتنا لموقع عينكاوه  (زيارة 2367 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل اخيقر يوخنا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4362
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
حذاري من خسارتنا لموقع عينكاوه

اخيقر يوخنا
لن ناتي بجديد اذا قلنا ان موقع عينكاوه يحتل موقع الصدارة بين مواقعنا الالكترونية - من حيث سعة انتشاره بين مثقفي شعبنا من القراء والكتاب والفنانين  اضافة الى نجاحه في جذب الكثير من الاقلام العراقية في الوطن او المهجر  من بقية مكونات الشعب العراقي
ومع استمرار تقدمه في المزيد من  العطاء الصحفي في كل المجالات السياسية والثقافية والاجتماعية التي تمس الحياة في البلد وكذلك معاناة ابناء الوطن في عالم الاغتراب
وهكذا نجد ان الموقع اصبح بمثابة الجدار الاعلامي لشعبنا في كل منازلاته السياسية والوطنية الاخرى بما يطرحه من افكار وتطلعات وهموم تعكس النبض الحياتي لشعينا وكترجمة صادقة لما يجري في الواقع الحياتي لشعبنا المعاش قولا وفعلا
واذ نشد على ايدي اسرة تحرير الموقع والكتاب الذين يغذون الموقع بمواضيع  مستمدة من واقعنا الفكري والسياسي والاجتماعي وبما اصبح بمثابة المائدة الاعلامية الجذابة  لاشباع شهية القارئ في التزود بكل ما يتعلق بمسائلنا او تطلعات شعبنا المشروعة وما يلحق بشعبنا من اجحافات وتجاوزات وانتهاكات سياسية غير نزيهة من قسم من  الاخرين
ومن طبيعة القول ان كل المواقع بحاجة الى اضافات فنية جميلة بين حين واخر لزيادة قدرتها الاستيعابية في نقل المعلومات وشد القراء الى ما ياتي به الموقع
ولكننا تفاجئنا بالحلة الجديدة التي اتت به عينكاوه كوم اخيرا
حيث تغيرت الصورة كليا من حيث تقسيم الابواب والفانت والالوان وبما اصاب القارئ والكاتب ايضا بذهول وتعجب واستغراب لما حدث
لان الناظر الان الى الموقع بحلته الجديدة يحس انه امام لوحة جميلة الالوان  وجامدة في التعبير حيث ان الفانت صغير الحجم ولا يصح استخدامه في امور غير الرسائل او الكتابات العاطفية والرومانسية الاخرى
واصبحت واجهة الموقع وكانها واجهة فنية لا تصلح الا لمواد الفن والموسيقى والغناء
فيما نعلم ان نجاح الموقع كان وما زال بالدرجة الاولى يعتمد على تعطيته الاعلامية السياسية بالدرجة الاولى
وشخصيا وجدت ان بعض اصدقائي من القراء قد انزعجوا مما  حدث
وهنا اكتفى بهذا القول وبكلمة واحدة اوجز ما ارمي اليه
بان تعود الصفحة الى ما كانت عليه
وعدا ذلك فانني اعتقد بان موقعنا الجميل هذا سنخسره تدريجبا
واترك الامر لراي القراء واسرة الموقع  للنظر في الموضوع






غير متصل صباح قيا

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1232
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني




ألأخ أخيقر يوخنا
سلام المحبة
أشاطرك الرأي وأخشى أن الموقع سيخسر رواده تدريحيا حيث بحلته الجمالية الجديدة انحسرت عنه الكثير من عناصر الجذب . آمل أن ينتبه الموقع لذلك قبل فوات الأوان . 
تحياتي
                            د. صباح قيّا


غير متصل فتى المدينة

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 255
  • غالبا ما يضيع المال .. بحثاً عن المال
    • مشاهدة الملف الشخصي
السلام عليكم
نشكر جهودكم في تحديث الموقع ولاكن
احب اضيف راى مع الاخوان من ناحية التحديث اصبح الاستايل جميل ولاكن عند التصفح والمشاركة اصبحه متعب وممل بسبب التركيز..
الف شكر لصاحب الموضوع


غير متصل رعد دكالي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 470
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاخ اخيقر المحترم
منذ ايام وانا افكر ان اكتب موضوعا متواضعا حول الحلة الجديدة لموقعنا العزيز عنكاوة ولكنك سبقتني واعتقد هدفنا  واحد وواضح مع جميع الذين صوتوا وطلبوا الحلة الاولى للموقع
اذا القراء والكتاب والزوار يريدون موقع عنكاوة السابق نتمنى ان يلبى طلبنا ولاسرة عنكاوة كوم وكل القائمين على الموقع كل الحب والتقدير لما يبذلونه من جهد من اجل الحفاظ على نجاح وتقدم الموقع ليبقى  جسرا قويا يربط بين  كافةابناء شعبنا العراقي وشعبنا المسيحي بصورة خاصة
حبي وتقديري
رعد دكالي هولندا


متصل Eddie Beth Benyamin

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1443
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاخ اخيقر يوخنا المحترم

انا لا يهمني ابدا ان كانت مقالتي او تعليقي بنوع الخط الذي اكتب به , بحجم الخط , ولا حتى بلون الخط سواءا يكون لونه لون القوزوقزح او اسود مثل القير ...  ما يهمني اكثر من كل شيء الكتابة بالسريانية ـ السورث ـ كما كنا نكتب قبل استحداث الموقع .. يا ترى هل كان هدف ادارة موقع عنكاوة تطوير الموقع ام كانت خطة مدبرة لمحو الكتابة بالسريانية ـ السورث ؟؟.... الله اعلم ..

تقبل خالص تحياتي وشكرا
ادي بيث بنيامين


غير متصل نامق ناظم جرجيس ال خريفا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 978
  • الجنس: ذكر
  • المهندس نامق ناظم جرجيس ال خريفا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
العودة الى التصميم القديم خطوة جريئة يجب ان تقدم عليها ادارة الموقع, ارجو من ادارة الموقع ان تقارن الزائرين الان بماكان قبل التجديد,بصراحة اشعر اني غريب, وليس هذا الموقع الذي احببته وازور غيره من المواقع الا لماما, لانه الموقع الاول لابناء شعبنا ,وارجو ان لايصبح حاله حال بقية المواقع الاخرى تحياتي


غير متصل تيري كنو بطرس

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 5
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاستاذ اخيقر يوخنا 
شكرا لاثارتكم هذه المسألة شخصيا انا فقدت اتصالي بحسابي ولم اتمكن من فتحه رغم قيام بعض الاخوة في موقع عنكاوا بمحاولة مساعدتي مما اضظرني لفتح هذا الحساب المؤقت ونشرت ضمنه مقالة واحدة. نعم اجد اننا خسرنا كثيرا في هذا التجديد الغير المناسب او انه يحتاج لشروحات وتوضيحات لكي نتمكن من استيعابه، تحياتي لكم جميعا


غير متصل Ashur Rafidean

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1021
    • مشاهدة الملف الشخصي
اعزائي لماذا غيرتم التصميم القديم كان اجمل وهذا من اجل ان يظهر منتدانا في احلى صورة ومنذ ان تغير التصميم اصبح  الشكل الجديد للمنتدى وإن كان جيد نوعا ما .. ولكن أصبحت المواضيع مزدحمه .. وبالنسبة لي شخصيا أصبح مزعج سواء في التصفح أو التنقل بين المواضيع ...

الرجاء إعادة التفكير في تغيير الشكل الحالي .. فالرغم من أن التصميم الأول قديم ولكن كان جيد وممتع في التعامل .. ثم لماذا تم حذف لغتنا الام السريانية ....


غير متصل kuchen

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 310
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاخ أحيقر يوحنا  تدريجياً سوف نخسر موقع عنكاوا  بسبب التصميم الجديد للموقع , وأناشد إدراة موقع عينكاوه الكرام بإن يجدوا حلاً لهذة المشكلة .وشكراً




ܒܪܫܝܬ ܐܝܬܘܗܝ ܗܘܐ ܡܠܬܐ ܘܗܘ ܡܠܬܐ ܐܝܬܘܗܝ ܗܘܐ ܠܘܬ ܐܠܗܐ ܘܐܠܗܐ ܐܝܬܘܗܝ ܗܘܐ ܗܘ ܡܠܬܐ

غير متصل فاروق يوسف

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 387
  • الكلدان أصل العراق
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
=


التصميم الجديد للموقع يرتقي الى التصاميم العالمية للمواقع ويظهر فيه جليا خبرة واحترافية الشركة المصممة في تطبيق المعايير القياسية في انشاءها له فمظهره يجذب الانتباه للوهلة الاولى اضافة الى ان اغلب مواضبعه يمكن تصفحها بسهولة 
المشكلة الوحيدة الان للموقع هو الدخول الى المنتدى واعتقد المشكلة هي بالسيرفر الجديد الذي يعتمد على نظام اخر في الحماية

تحياتي تمنياتي لكافة الاخوة العاملين في الموقع بالموفقية

فاروق يوسف


لا تنازل عن حرف الواو بين الكلدان والأشوريين

متصل اخيقر يوخنا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4362
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شلاما دمارن قبلون 
رابي د صباح قيا 
شكرا لمشاطرتنا الراي 
ونامل ان تدرس ادارة الموقع كل الراء المطروحة بصدد الموضوع 
قبل ان ينحسر عدد القراء ويهاجرون الموقع او ان الموقع سيكون نسخة مطابقة للمواقع الاخرى فاقدا جاذبيته الاعلامية السابقة 
تقبل تحياتي 

الاخ فتى. المدينة 
شكرا للاضافة الجميلة 

رابي رعد دكالي 
شكرا لمروركم وكما تعتقد فان هناك العديد من القراء والكتاب الذين يشاركوننا الراي 
ويكاد ان يكون الراي المطروح رايا عاما تقريبا 

رابي ادي بيت بينامين 
نرجو ان لا يكون الامر كذلك 
واقترح 
ان تقوم انت بانشاء موقع خاص بلغتنا وسوف ندعمكم 
انا شخصيا متمكن من لغتي قراءة وكتابة ولكن لست بدرجة عالية لتحمل مشقات العمل الكتابي بلغتنا 
ارجو ان تدرس الاقتراح وتخبرني 
وبذلك سيكون لنا موقع اخر يتمم العمل الاعلامي لموقعنا هذا 

رابي نامق ناظم 
تكلمت صدقا في التعبير عما نخاف منه 
نشكركم 
رابي تيري كنو بطرس 
شكرا  لابداء رايكم في الموضوع 
باعتباركم من الاقلام المميزة في الموقع منذ سنوات التاسيس 

رابي اشور رافدين 
نضم صوتنا الى ندائكم 

رابي كوجين 
تسلم على مناشدتك لادارة الموقع بايجاد حلا 
فلا نريد ان يكون العمل لوضع حلة جديدة للموقع كالمثل الذي يقول 
اراد ان يكحلها عماها 

رابي فاروق يوسف 
المهم هو ان يشخصوا المشكلة وان يتم حلها ليعود الموقع محطة اعلامية تستوعب وتجمع كل قراء وكتاب شعبنا 
ولا تنازل عن ايه مميزات اعلامية لموقعنا الجميل هذا 



غير متصل شوكت توســـا

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1587
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاستاذ أخيقر  المحترم
وهكذا الاخوه المحاورون المحترمون
شكرا على اهتمامتكم   وحرصكم  
وأنا بدوري  كوني واحدا  من رواد هذا الموقع الجميل , أتوجه من خلالكم و من خلال ما تفضلتم به حول مظهر الموقع بحلته الجديده, بالشكر الجزيل  للإخوه القائمين على ادارة الموقع واهتمامهم في تطوير الموجود , ثم إن كان مطلوب منا ابداء راينا في حلة الموقع الجديده , شخصيا اتمنى لو أعادت ادارة الموقع الموقره النظر  في حلة ومظهر الموقع الجديد  ولا بأس لو أعادت لنا حلته القديمه . مع الشكر الجزيل مقدما.
تقبلوا خالص تحياتي 


متصل اخيقر يوخنا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4362
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رابي شوكت توسا
شلاما
شكرا جزيلا لابداء رايكم حول الموضوع المطروح للنقاش من اجل معرفة رائ العدد الاكبر من القراء

تقبل تحياتي
والرب يبارك




غير متصل وليد حنا بيداويد

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1779
    • مشاهدة الملف الشخصي
القدير اخيقر يوخنا المحترم
الاخوة المعلقون المحترمون

شلاما

لو نظرنا الى الاحصائية التى تظهر الى يسار الموقع لنرى ان الذين صوتوا  عن عدم رضاهم عن التصميم الجديد لكانت نسبتهم كبيرة قياسا بالذين صوتوا بنعم، نظرا لتعقيد الدخول الى الموقع ومنتدياته وقد حذف الموقع العديد من الزوايا ايضا كان تكون المقالات  ولربما تم دمجها فى زاوية الاراء، فقد بات الموقع كما قال المؤقر اخيقر يوخنا زاهيا بالالوان وليس فى تنويع ابوابه  وسهولة الدخول اليه كما كان فى السابق وانا شخصيا اسجل راى بان مصمم الحلة الجديدة لم ينجح فى كسب اراء مطالعى الموقع وقد شكى الكثير من مطالعى الموقع بانهم سيتركونه وهذه تعتبر نقطة سلبية للتغير الذى طرآ مؤخرا
نامل اعادة الموقع بحلة اخرى اكثر تقبلا لمطالعى الموقع رغم ان التصميم القادم سياخذ بعضا من الوقت ولكن لابد منه لكسب رواده واعادتهم اليه من جديد
 شلاما

وليد حنا بيداويد
[/f
ont]



متصل اخيقر يوخنا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4362
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رابي وليد حنا بيداويد 
شلاما دمارن قبلون 
شكرا على ايضاح رايكم بشان الموضوع 
وباعتبارك كاتبا ومتابعا ومهتما بكل ما يتعلق بموقعنا هذا 
فان لرايكم حتما دورا ايجابيا   مهما  اخر  في حث  اسرة الموقع في البحث عن حل جيد يرضى الكتاب والقراء 
واقترح فيما اذا كانت المادة تلعب دورا في ذلك 
ان نتبرع ماليا للموقع 
وشخصيا لا امانع في ذلك 
من اجل ادامة الموقع بالحاة والشكل الذي يرضينا كقراءوكتاب 
والرب يبارك 



غير متصل ايشو شليمون

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 485
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ أخيقر يوخنا المحترم

تحية وبعد .شكراً على اثارتك للموضوع وما يتعلق بهذا الموقع الجميل عينكاوه ،والذي حقيقة يعتبر صرحاً ثقافياً ومنبراً اعلامياً متميزاً ، يتفانى الخيرون المشرفون عليه في تقديم افضل الخدمات للكتاب والقراء.قد يقال بان الحلة الجديدة للموقع غريبة لحداثتها، فلو كان الأمر متوقفاً على هذا فقط لكان هيناً حيث نتعود عليه بمرور الايام ، لكن للموقع حالياً الكثير من المعوقات في المرونة والتواصل معه بالاضافة على نوعية الكتابه . وعليه اقول مع القائلين لو حبذا اطلت علينا عينكاوه بحلتها القديمه، ليس من باب التشبث بالقديم لو أن الجديد كان افضل ، حيث شخصياً عانيت صعوبه في معاودة التواصل بعد التحديث.أملنا بالقائمين على الموقع تقديم الافضل وما يرضي الجميع للحفاض على استمرارية التواصل وتقديم المزيد وفي كل المجالات. تقبل تحياتي   


غير متصل وليد حنا بيداويد

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1779
    • مشاهدة الملف الشخصي
رابى اخيقر يوخنا المحترم

شلاما


فى الحقيقة نحن ننتظر رد المشرف على موقع عنكاوا كوم ولا اعرف ان كان قد عاد الى مستقره او بلده الثانى من عنكاوا  من تعزية شقيقه  المرحوم سعدى المالح ام لا، لننتظر ماهى الامكانيات وعند مطالبتهم بالدفع سنبحث ذلك وسيكون لكل حادث حديث مادمنا رواده
شكرا على المقترح
شلاما

وليد 



متصل اخيقر يوخنا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4362
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رابي ايشو شليمون 
شلاما 
الصعوبة التي واجهتك في التعامل مع الحلة الجديدة واجهتنا تقريبا 
وكان ردكم اثبات بان هناك مشكلة تواجهنا 
ومن المشاكل الاخرى 
اجد ان مقالتي قد ازيلت من الواجهة لاسباب لا اعلمها وربما تعود لاشكاليات التعامل مع الحلة الالكترونية الجديدة 
وشكرا 


متصل اخيقر يوخنا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4362
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رابي وليد 
شلاما 
 نعم علينا الانتظار 
ونرجو من الرب ان يحفظ الاخ امير المالح والعائلة بخير وسلام وامان 
والرب يبارك 




غير متصل Iben Alrafedain

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 137
    • مشاهدة الملف الشخصي
 العزيز ، خورزا أخيقر :
           شكراً لك لطرحك هذا الموضوع .... أشاركك وجميع الاخوة المعقبين رأيكم وأضم صوتي
إلى أصواتكم راجياً  المسؤولين في إدارة الموقع إعادته الى حلته القديمة ... مع شكرنا الجزيل 
للمسؤولين على إعادتهم نوعية الخط الى ما كانت عليه...
                    مع تحياتي للجميع            
                            ابن الرافدين



متصل اخيقر يوخنا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4362
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رابي ابن الرافدين 
شلاما 

معكم نجد ان العودة الى استعمال الفانت القديم خطوة اولى وصحيحة لتجميل بيتنا الاعلامي هذا 
راجين من الادارة المؤقرة مواصلة العمل لتكملة البقية من الجوانب العمل الالكتروني لتصحيح ما يستوجب التصحيح والتطوير وبما  يريح بال القارئ والكاتب 
شكرا على مشاعركم الاحوية 
والرب يبارك